• 8:50 صباحاً

شركة خيارات ثنائية

Like Tree3Likes

عضو نشيط

متفائل دائما is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة خيارات ثنائية
11#
29 - 08 - 2019, 05:21 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSHOBA مشاهدة المشاركة
يارب هل يعتبر التحليل مراهنه انى اعتقد ان السعر يرتفع واشتري
اعتقد انك لم تفهمي المقصد ..

الطريقة هي .. انك تضعين مثلا مية دولار مراهنة .. وتقولين انا اراهن ان السعر سيصعد .. فاذا صعد تكسبين ام اذا هبط تخسرين

مثل القمار تماما ..

الخيارات الثانئية ليست مثل الفوركس تشتري وتبيع عملات ..

الخيارات الثنائية لايوجد فيها لابيع ولا شراء ..

في الاسلام هذا يعتبر حرام
سليم بشر likes this.
متفائل دائما غير متواجد حالياً  

عضو جديد

الفونسو مجاعظ is on a distinguished road
12#
29 - 08 - 2019, 01:43 PM
شكرا لكم
لا اريد الخروج عن الموضوع بالنسبة حلال او حرام
انا فقط اريد شركة موثوقة فبرجاء اي شخص له تجربة مع شركة محترمة تدعم اللغة العربية يذكر اسمها
الفونسو مجاعظ غير متواجد حالياً  
موقوف

تووووووت is an unknown quantity at this point
13#
29 - 08 - 2019, 10:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4xtrader مشاهدة المشاركة
اخي الناس تقول لك حرام و انت تشكرهم و مازلت تبحث و تسال الا اذا كان لا يهمك حلالا كان او حراما
انت كذا افتيته انها حلال
لأنك قلت الناس ولم تقل الله عز وجل او رسوله صلى الله عليه وسلم!

مايخص الباينري اوبشن, صعب تحديد هل هي حلال او حرام الا لجرئ لايحفظ ايتين او حديثين
ماتقدر تقول قمار وماتقدر تقول تداول مفهوم
فهي ليست على صورة القمار الذي حرمته الشريعة, اطراف يعرفون بعض واحد يلقف مالدى الاخرين, وأيضا ليست على المعنى الاخر وانه يوجد مصدر سيولة للربح خارج المسجلين مع شركات الوساطة

اخي صاحب الموضوع: لا اعتقد بوجود شركات ثقة في هذا المجال! ولكن نرجو ان تحقق مبتغاك
اذا تعرف القوانين الامريكية هذا التداول مجرم وممنوع ولكن أوروبا تسمح به "لا ادري بصورة قانونية ام لا"
أمريكا تسمح فقط بما يسمى الفانيلا ولكن لا تسمح بالباينري
تووووووت غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

4xtrader is on a distinguished road
14#
30 - 08 - 2019, 06:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تووووووت مشاهدة المشاركة
انت كذا افتيته انها حلال
لأنك قلت الناس ولم تقل الله عز وجل او رسوله صلى الله عليه وسلم!

مايخص الباينري اوبشن, صعب تحديد هل هي حلال او حرام الا لجرئ لايحفظ ايتين او حديثين
ماتقدر تقول قمار وماتقدر تقول تداول مفهوم
فهي ليست على صورة القمار الذي حرمته الشريعة, اطراف يعرفون بعض واحد يلقف مالدى الاخرين, وأيضا ليست على المعنى الاخر وانه يوجد مصدر سيولة للربح خارج المسجلين مع شركات الوساطة

اخي صاحب الموضوع: لا اعتقد بوجود شركات ثقة في هذا المجال! ولكن نرجو ان تحقق مبتغاك
اذا تعرف القوانين الامريكية هذا التداول مجرم وممنوع ولكن أوروبا تسمح به "لا ادري بصورة قانونية ام لا"
أمريكا تسمح فقط بما يسمى الفانيلا ولكن لا تسمح بالباينري
الحمد لله اني رايت مشاركتك لاوضح
انا قلت الناس و قصدت الاعضاء الذين ردوا قبلي و نعم الباينري اوبشن لا يجوز شرعا و هذا رايي و اردت ان انصح الاخ و بالمرة اوضح لمن غاب عنه بعض الاشياء
السبب انها تجارة باطلة لان المعقود عليه ليس سلعة او مال او منفعة او اي شيء الا وهم في وهم و انت لا تشتري و لا تبيع اي شيء يعني رهان فقط يعني مثل القمار و هو سوق داخلي 100% و بعد كل هذا نستنتج و لمصلحتك انه لا يوجد شركات ثقة اما الاوبشن الامريكي فانا لا اعرف لاني لم اتعمق فيه و لا اعرف كيف يعمل

التوقيع

مِـنْ شَجَـرَةْ واحِـدَةْ تَصنَـع مِليّـونْ عٌـودْ كبَـريّـتْ ..
وَ يٌمكِـــنْ لِــ عٌـــودْ كِبَـريّــتْ وَاحِـــدْ أنْ يَحِـرَقْ مَليّـونْ شَجَـرَةْ ..
لِذَلِـك لاَ تَـدَعْ أمِـرّ سَلبِـيّ واحَـدْ يٌؤثِـرَ عَلَـىّ مَلاييّـنْ ﺂلإيجَـابِيّاتْ فِـيّ حَياتِـك
4xtrader غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام