• 1:19 صباحاً

استراتجية فعالة وعايز اسجلها باسمى وباسم المنتدى على مستوى العالم عشان تكون سبق للعرب

Like Tree85Likes

عضو جديد
ميردانى is on a distinguished road
22 - 09 - 2019, 11:25 AM
ميردانى غير متواجد حالياً  
افتراضي استراتجية فعالة وعايز اسجلها باسمى وباسم المنتدى على مستوى العالم عشان تكون سبق للعرب

عندى استراتجيات كتير ................ بس عندى استراتجية غريبة نوعا ما وما حد على مستوى جميع المنتديات العربية و الاجنبية عرضها من قبل او حتى اقترب منها ونتيجتها فعالة جدا خصوصا للصفقات السوينجية

عايز ضمانات قبل النشر الاستراتجية على النت وفى المنتدى هنا انها هتسجل باسمى على مستوى العالم ...................مثل شوية العيال الصيع (فئران الاجانب))) وشغل الضحك على الدقون مثل ما يسمى بالعالم اللى اسمة أليوت عمل موجات اليوت الشهيرة سنة 1930 وهو لا عالم ولا نيلة (( حتة فار صغير مهما طلع ونزل )) واشتهر وسجلها على مستوى العالم وخلدت باسمة رغم ان موجات اليوت نسبة نجاحها مو كبيرة وفنكوش كبير ايضا وعايزة انعكاسات سعرية بمئات النقاط حتى تنجح لكنة رزق الهبل على المجانين ودعاية لشركات الفوركس ...والالة العلمية الاجنبية لتمجيد الغرب وافكارهم فعلت الافاعيل من اجل تمجيد العالم أليوت الفاشل الفاشل ......... او حتى الفأر الاخر اللى اسمة العالم وولف ومنها عمل موجات وولف الشهيرة بأسم موجات الذئب ......((wolfe wave.))..........الخ الخ

انا عايز الاستراتجية تسجل باسمى كاول مصرى وكعربى ليس لتمجيد شخصى حاشا لله .,..............وانما لاظهار القوة العقلية للعقول العربية والمسلمة ورفع ِان امتنا العربية واننا امة لم تموت بعد ولا يزال هناك من بيينا عقول ذكية بل وتسبق الاجانب كما ذكرت بمئات السنين الضوؤية ولم يصدقنى احد حتى الان (( رغم انى جبتلك دليل على صدق كلامى ودبلت الحساب 6 مرات فى اسبوعين .....ز لكن برضة لسة ناس هنا بتكابر انها تصدق الحقيقة انى اسبق العقول الامريكية والاجنبية بمئاتت السنين الضوؤية ولدى تنكولجيا متطورة جدا جدا حتى عن اليابان وامريكا والارقام وحدها تتحدث عنى بس تقول اية لاعداء النجاح وما اكثرهم فى البلاد للاسف عددهم مثل الجراد ))

ملحوظة .................ألاستراتجية انتاج عقل عربى مئة فى المئة 100% وليست استراجية مؤخذوة من فئران اوربا وامريكا او مقتبسة او مطورة...............!!!!!! استراتجية جديدة تماما وغريبة جدا جدا فى الشكل والمنظر وستكون حديث العالم ,,,,,,,,, وانا لفاعلون ان شاء الله وثق فى تماما ان ربنا اعطانى موهبة عقلية ذكية جدا فانا موهوب ومخترع فى عدة علوم ومجالات اخرى فى ىلبحث العلمى اخرى غير الفوركس ايضا وسيأتى يوما لتعرفون من انا اذا اعطانى الله الصحة والسيولة المالية اللازمة لتنفيذ مخترعاتى فى شتى مجالات الحياة وعندى اختراعات ستذهل العالم ولكن للاسف عايز سيولة مالية كبيرة جدا للسفر وواجهزة تكلف مئات الالوف من الدولارات كى تخرج تلك الافكار العلمية للنور

والان احبائى بالمنتدى هنا حانت لحظة اجابة سوال هام جدا كتير هربت منة وناس هنا سئلونى كيف تختار مناطق دخولك او معرفة اتجاة السوق وما رديت لانى خايف الاستراتجية تسرق على النت وتسجل باسم شخص اخر فيضيع حقى فى تسجيل استراتجية باسمى واعتقد ان لى كل الحق فمجهود سنين لا يضيع بكل سهولة هكذا وانا كما ذكرت انى اعرض الاستراتجية كزكاة علم بشرط ضمانات تسيجل هذا الاختراع باسمى واسم العرب جميعا

منتظر اقتراحاتكم لاخذ ضمانات شخصية انها ستسجل باسمى قبل النشر وعايز ناس مخلصة وبتعرف عدة لغات عالمية لنشرها باسمى واسم المنتدى هنا ويكون المنتدى هنا منارة و منبر للعلم والفكر على مستوى العالم اجمع

فى انتظاركم يا احبائى لعمل جماعى مشترك بينا ........... وادعو اعدائى هنا قبل اصدقائى للمشاركة فى هذا السبق العالمى

وربنا يهديهم طسور الظلام هنا المرة دى لعلة تصفى ما فى النفوس ...........وان كنت الحقيقة اشك بكل اسف بس برضة هعمل اللى عليا لعلهم يرجعون عن ما فى صدروهم من احقاد دفينة والله المستعان على ما يقولون

عضو جديد

adnanfx is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتجية فعالة وعايز اسجلها باسمى وباسم المنتدى على مستوى العالم عشان تكون سبق للعرب
2#
22 - 09 - 2019, 11:40 AM
الله يجزاك كل خير ياميرداني
أعرض الاستراتيجية هنا وأطلق عليها اسمك
وقل انها وقف لك ولا احلل أمام الله من ينشرها أو يداولها الابأثبات الحقوق لصاحبها.. وان تجد دعوة في ظهر الغيب لكل من يكسب بها فهذا أاجر عظيم عند الله..
لو حاب تعملها اكسبيرت وفلترتها وتنقيحها
وتسجيلها باسمك ولك الحرية في نشرها أو لا فأنت صاحب الحق.. فأنا مستعد لذلك..
adnanfx غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتجية فعالة وعايز اسجلها باسمى وباسم المنتدى على مستوى العالم عشان تكون سبق للعرب
3#
22 - 09 - 2019, 11:40 AM
اتمنى لك النجاح -- طبعا هذا من حقك وانا اول المدافعين عنك اذا كانت استراتيجية فعاله ومربحه والميدان هو الحكم
الى الامام

التوقيع

الحمد لله رب العالمين
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ميردانى is on a distinguished road
4#
22 - 09 - 2019, 11:45 AM
انا ما بخلت عليكم وقلت ناوى انشر الاستراتجية زكاة علم ..... بس كل اللى طلبة ضمانات حقوق واقعية وعملية ان الاستراتجية ستكتب باسمى وتخلد باسمى كمسلم وكعربى وشرف لامتنا الاسلامية فقط وفقط

ما طلبت منكم شئ ولا حتى حد يترجانى للنشر المسلم يجب ان يكون عزيز النفس والهيبة انا جاهز

بس ضمانات حقوق النشر

ضمانات حقوق النشر
ضمانات حقوق النشر

حد فاهم قصدى يا ناس
ميردانى غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

abdolatef80 is on a distinguished road
5#
22 - 09 - 2019, 11:52 AM
نفع الله بعلمك اخي مرداني اتمنى اتداول مثلك ولكن تبقا معضلة حقوق النشر وما طلبت إلا حقك
abdolatef80 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية makkahboy
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية makkahboy

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
makkahboy is on a distinguished road
6#
22 - 09 - 2019, 12:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adnanfx مشاهدة المشاركة
الله يجزاك كل خير ياميرداني
أعرض الاستراتيجية هنا وأطلق عليها اسمك
وقل انها وقف لك ولا احلل أمام الله من ينشرها أو يداولها الابأثبات الحقوق لصاحبها.. وان تجد دعوة في ظهر الغيب لكل من يكسب بها فهذا أاجر عظيم عند الله..
لو حاب تعملها اكسبيرت وفلترتها وتنقيحها
وتسجيلها باسمك ولك الحرية في نشرها أو لا فأنت صاحب الحق.. فأنا مستعد لذلك..
بالضبط اتفق معك

التوقيع

سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله
makkahboy غير متواجد حالياً  
عضو جديد

adnanfx is on a distinguished road
7#
22 - 09 - 2019, 12:29 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميردانى مشاهدة المشاركة
انا ما بخلت عليكم وقلت ناوى انشر الاستراتجية زكاة علم ..... بس كل اللى طلبة ضمانات حقوق واقعية وعملية ان الاستراتجية ستكتب باسمى وتخلد باسمى كمسلم وكعربى وشرف لامتنا الاسلامية فقط وفقط

ما طلبت منكم شئ ولا حتى حد يترجانى للنشر المسلم يجب ان يكون عزيز النفس والهيبة انا جاهز

بس ضمانات حقوق النشر

ضمانات حقوق النشر
ضمانات حقوق النشر

حد فاهم قصدى يا ناس
ضع الاستراتجية في ملف pdf
وكتب آخر الملف
جميع الحقوق محفوظة لميرداني
ومنتدى بورصات
ولا يجوز نشرها أو تداولها الا بحفظ حقوق النشر.
adnanfx غير متواجد حالياً  
عضو جديد

zain6767 is on a distinguished road
8#
22 - 09 - 2019, 12:50 PM
نعم أخي وهذا حقك وانت إنسان مبدع والعرب والمسلمين لا يقلون في نسبة الذكاء عن الأجانب الي معظم الناس مفكرينهم عباقره وهم في الحقيقه لا يفقهون شيئ سوى 1+1=2 . اجعلها صدقه جاريه لك وافد اخوانك العرب والمسلمين الي كل أموالهم رايحه لليهود .. وابقى في إعطاء توصياتك الأكثر من راعه انت إنسان مبدع وهذه اول مره ارى شخص مبدع بالطريقه التي تتعامل معها في الفوركس ما شاء الله وقل اعوذ برب الفلق.. شكرًا لك وربنا يوفقك ويوفق الجميع باْذن الله
zain6767 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

zain6767 is on a distinguished road
9#
22 - 09 - 2019, 12:52 PM
يا ريت تعطينا صفقه سوينجيه اخي لنستفيد منها كلنا ولا تبخل علينا والله الموفق
zain6767 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية AlaaFX
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية AlaaFX

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
AlaaFX is on a distinguished road
10#
22 - 09 - 2019, 01:02 PM
قم بوضع الاستراتيجية في ملف PDF

محمي بكلمة سر قوية

والغاء خيار الطباعة والتعديل على الملف

التوقيع

AlaaFX غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام