• 12:54 صباحاً
logo




لاصحاب الخبره ماهو افضل مؤشر مدفوع جربته

إضافة رد
Like Tree25Likes

عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 285
معدل تقييم المستوى: 2
abdolatef80 is on a distinguished road
افتراضي رد: لاصحاب الخبره ماهو افضل مؤشر مدفوع جربته
11#
17 - 11 - 2019, 04:25 PM
عادي يا شباب البساط احمدي
اللي مايقدر يذكره عالعام ممكن يقوله عالخاص عادي
abdolatef80 متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 0
Zxze is on a distinguished road
افتراضي رد: لاصحاب الخبره ماهو افضل مؤشر مدفوع جربته
12#
18 - 11 - 2019, 12:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-j مشاهدة المشاركة
بخصوص المؤشرات المدفوعة ،، ينطبق عليها المثل ( لو فيه خير ما رماه الطير )
قناعتي بنيتها بعد خبره مو بسيطه تعدت ال 16 عام ،، جميع المؤشرات الفنيه هي اساس الفشل والحلقه المفرغة لكل متداول طموح ،، متى ماتحررت منها ستبدأ في فهم حركة السعر والأسباب والعوامل المؤثرة على الاتجاه ،،
ممتاز
abdolatef80 likes this.
Zxze غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 0
Zxze is on a distinguished road
افتراضي رد: لاصحاب الخبره ماهو افضل مؤشر مدفوع جربته
13#
18 - 11 - 2019, 12:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdolatef80 مشاهدة المشاركة
اتوقع لو كان مربح لكان انشغل بالربح من المؤشر وفتح الحسابات الجديده للربح اكثر ،،، ما كان انشغل ببيع المؤشر
ايضا ممتاز..
abdolatef80 likes this.
Zxze غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 0
Zxze is on a distinguished road
افتراضي رد: لاصحاب الخبره ماهو افضل مؤشر مدفوع جربته
14#
18 - 11 - 2019, 12:52 PM
حتى مؤشرات الفوليوم تتغير لحظيا
اذكر كنت اجرب شركة راسلتهم (لا اتذكرها غير مشهورة فالمنتديات العربيه) لكي اجرب المنصه وفيها الفوليوم والعرض والطلب لكل عمله
واللي لاحظته العرض والطلب والاحجام تتغير لحظيا
يعني ممكن طلب كبير فجاه يدخل عرض بحجم اكبر فصعب التنبؤ
اما بخصوص المؤشرات هناك ردود مقنعه لو كانت تجيب فلوس وهي مدفوعه فالاولى ان يتاجر بها صاحبها بدل عرضها للبيع او للاستئجار
abdolatef80 likes this.
Zxze غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 186
معدل تقييم المستوى: 6
abdullah-j is on a distinguished road
افتراضي رد: لاصحاب الخبره ماهو افضل مؤشر مدفوع جربته
15#
18 - 11 - 2019, 12:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zxze مشاهدة المشاركة
حتى مؤشرات الفوليوم تتغير لحظيا
اذكر كنت اجرب شركة راسلتهم (لا اتذكرها غير مشهورة فالمنتديات العربيه) لكي اجرب المنصه وفيها الفوليوم والعرض والطلب لكل عمله
واللي لاحظته العرض والطلب والاحجام تتغير لحظيا
يعني ممكن طلب كبير فجاه يدخل عرض بحجم اكبر فصعب التنبؤ
اما بخصوص المؤشرات هناك ردود مقنعه لو كانت تجيب فلوس وهي مدفوعه فالاولى ان يتاجر بها صاحبها بدل عرضها للبيع او للاستئجار

الفوليوم والأحجام والكميات خاصه بالشركة ومزودي السيولة المتعاملين معها ولا يعكس الواقع الحقيقي لان السوق غير مركزي ،، فلا يعتمد عليه
ahmedhatem and abdolatef80 like this.
abdullah-j غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 0
Zxze is on a distinguished road
افتراضي رد: لاصحاب الخبره ماهو افضل مؤشر مدفوع جربته
16#
18 - 11 - 2019, 01:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-j مشاهدة المشاركة
الفوليوم والأحجام والكميات خاصه بالشركة ومزودي السيولة المتعاملين معها ولا يعكس الواقع الحقيقي لان السوق غير مركزي ،، فلا يعتمد عليه
نعم صحيح يخص مزود السيوله
لكن الخلاصه انها تتغير لحظيا حتى لو كانت مركزيه
عندك الاسهم مثلا فهي مركزيه وتوضح لك الاحجام لكن لاتعلم انه فخ وممكن فجاه ينزل السعر
Zxze غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 186
معدل تقييم المستوى: 6
abdullah-j is on a distinguished road
افتراضي رد: لاصحاب الخبره ماهو افضل مؤشر مدفوع جربته
17#
18 - 11 - 2019, 03:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zxze مشاهدة المشاركة
نعم صحيح يخص مزود السيوله
لكن الخلاصه انها تتغير لحظيا حتى لو كانت مركزيه
عندك الاسهم مثلا فهي مركزيه وتوضح لك الاحجام لكن لاتعلم انه فخ وممكن فجاه ينزل السعر
بغض النظر عن التلاعب في احجام التداول ،، الأسهم تتميز ان الفوليوم حقيقي ويمكن الاستفادة منه وتطبيق استراتيجيات تعتمد على الفوليوم ،،
abdullah-j غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 0
Zxze is on a distinguished road
افتراضي رد: لاصحاب الخبره ماهو افضل مؤشر مدفوع جربته
18#
18 - 11 - 2019, 05:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-j مشاهدة المشاركة
بغض النظر عن التلاعب في احجام التداول ،، الأسهم تتميز ان الفوليوم حقيقي ويمكن الاستفادة منه وتطبيق استراتيجيات تعتمد على الفوليوم ،،
انا سابقا قبل دخولي الفوركس كنت اتداول بالاسهم
والاحجام من طلبات وعروض امام عيني ممكن اكون مؤثر في حركه السعر لو كان العرض قليل والطلب كبير وهناك كميه باقيه لترفع سعر السهم ممكن تشتريها لكن
احيانا العرض المطلوب كبير جدا على شخص واحد لرفع السعر الا اذا كان باقيه كميه صغيره ايضا لايمكن الربح من زياده فلس صغير او بلغه الفوركس سنت لاسيما العموله تزيد بزياده راس المال بتكون محصور وانتظار سعر معين لكي تستفيد هنا انت رهن الغير ممكن يرتفع السعر وممكن ينزل انت وحظك
ولا تنسى الاحجام تتغير لحظيا يرفعون لك السعر ولما الناس تشتري بالمقابل فجأه باعو كميات ضخمه نزلت السعر وانتظر حظك بعدين
...
Zxze غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 169
معدل تقييم المستوى: 5
The J0ker is on a distinguished road
افتراضي رد: لاصحاب الخبره ماهو افضل مؤشر مدفوع جربته
19#
26 - 11 - 2019, 12:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-j مشاهدة المشاركة
الفوليوم والأحجام والكميات خاصه بالشركة ومزودي السيولة المتعاملين معها ولا يعكس الواقع الحقيقي لان السوق غير مركزي ،، فلا يعتمد عليه
شكرا على المعلومة
ممكن إيضاح الفرق المقصود بين السوق المركزي والغير مركزي ؟
The J0ker غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية The Pro
عضو جديد
الصورة الرمزية The Pro
 
تاريخ التسجيل: Nov 2017
المشاركات: 113
معدل تقييم المستوى: 3
The Pro is on a distinguished road
افتراضي رد: لاصحاب الخبره ماهو افضل مؤشر مدفوع جربته
20#
29 - 11 - 2019, 12:43 AM
الجميع يبحث عن المصباح السحري كنز علي بابا طريقة آمنة لا تخسر و لا تعمل دراو داون أرباحها متواصلة بدون خطورة بدون مضاعفات طريقة سرية من خارج الصندوق. مبرمجة …إكسبيرت من النوع اللي شغله و انساه تدبيل دوري كل أسبوع إن أردت العمل بقوة أو كل شهر بسلاسة حسب قيمة اللوت . بالطبع ليس مجاني و في الاصل هذه النفائس منطقيا لا تباع و لا يشار إليها سعره 10 الاف دولار بدون نقاش .
The Pro غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهو افضل مؤشر لا يعيد الرسم باروني منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 22 26 - 09 - 2018 10:58 AM
استشاره(ماهو افضل مؤشر) elbaioumy منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 2 12 - 02 - 2013 03:13 PM


12:54 AM