• 4:48 مساءاً




للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

إضافة رد
Like Tree2Likes

أدوات الموضوع
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 40
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 0
ABJDHOZ is on a distinguished road
افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM
541#
20 - 02 - 2011, 10:01 PM
ماهي طريقة السحب الى شركة اخرى مرخصة وهل هناك استمارة خاصة
نرجوا تفصيل ذلك
ABJDHOZ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: نيويورك
المشاركات: 325
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
Karim FXCM is on a distinguished road
افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM
542#
22 - 02 - 2011, 06:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساهمكو مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافية على الرد،

ولكن ما المقصور بفتح حساب خاص حتى أستطيع التداول على محطة "Trading Station Gateway"، حيث أن لدي حساب حقيقي وأتداول عليه على منصة برنامج التداول العادي. وأرغب في التداول على المحطة المبينة أعلاه، حيث أنني تداولت عليها قبل من فترة طويلة على حساب تجريبي، وبعد ذلك لم أستطيع استخدامها لا على الحقيقي ولا على التجريبي.

ولكم تحياتي،،،
هي محطة مختلفة عن الاخرى لذلك إذا كان حسابك على المحطة العادية يجب أن تفتح حساب جديد أو تحول حسابك إلى محطة الغيت وي حتى تستطيع التداول عليها. الحساب التجريبي تستطيع استخدامه في أي وقت وفي حال عدم استطاعتاك الدخول عليه فإنك تستطيع مراجعة الدردشة المباشرة حتى يتم مساعدتك في ذلك. بالتوفيق
Karim FXCM غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: نيويورك
المشاركات: 325
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
Karim FXCM is on a distinguished road
افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM
543#
22 - 02 - 2011, 06:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABJDHOZ مشاهدة المشاركة
ماهي طريقة السحب الى شركة اخرى مرخصة وهل هناك استمارة خاصة
نرجوا تفصيل ذلك
في حال أردت تحويل أموالك إلى شركة اخرى مرخصة فإنك تستطيع مراجعة هذه الشركة التي هي ستساعدك بذلك وتزدك بالاستمارة المطلوبة. بالتوفيق إن شاء الله
Karim FXCM غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 21
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 0
omda666 is on a distinguished road
افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM
544#
23 - 02 - 2011, 07:29 PM
السلام عليكم
عندى مشكلة فى السحب فى حساب ميكرو (ليست المشكلة بسبب الاوراق المطلوبة عند فتح الحساب لانى ارسلتها واستلمت رسالة من قسم المايكرو ان كل شىء اكتمل). وراسلت قسم المايكرو واخبرتهم بهذة المشكلة وبعتولى هذة الرسالة:
To request a withdrawal from your FXCM Ltd Micro account, please simply follow the instructions below:
Step 1Delete your web browser’s cookies. This information can be found under the “Tools” section of your web browser’s menu bar. Clearing this information will assist in preventing any conflicts from previously entered information.
Step 2: Log into [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] to update your personal information. Your login is the same user ID and password used when accessing the FXCM Ltd Micro Trading Station.
Step 3: Click on the “Bank Information” and “Contact Information” links to review your personal information and update, if needed.
Step 4: Click on the “Withdraw Funds” link. You will be prompted to review your banking information and make any necessary changes. Once all the information has been verified, click “Submit” to complete your request

ونفذت الاربع خطوات هذة ومازالت المشكلة .حيث يظهر هذة الصورة عندما اقوم بالسحب:



آخى كريم اريدك ان تساعدنى
omda666 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: نيويورك
المشاركات: 325
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
Karim FXCM is on a distinguished road
افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM
545#
24 - 02 - 2011, 05:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omda666 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
عندى مشكلة فى السحب فى حساب ميكرو (ليست المشكلة بسبب الاوراق المطلوبة عند فتح الحساب لانى ارسلتها واستلمت رسالة من قسم المايكرو ان كل شىء اكتمل). وراسلت قسم المايكرو واخبرتهم بهذة المشكلة وبعتولى هذة الرسالة:
To request a withdrawal from your FXCM Ltd Micro account, please simply follow the instructions below:
Step 1Delete your web browser’s cookies. This information can be found under the “Tools” section of your web browser’s menu bar. Clearing this information will assist in preventing any conflicts from previously entered information.
Step 2: Log into [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] to update your personal information. Your login is the same user ID and password used when accessing the FXCM Ltd Micro Trading Station.
Step 3: Click on the “Bank Information” and “Contact Information” links to review your personal information and update, if needed.
Step 4: Click on the “Withdraw Funds” link. You will be prompted to review your banking information and make any necessary changes. Once all the information has been verified, click “Submit” to complete your request

ونفذت الاربع خطوات هذة ومازالت المشكلة .حيث يظهر هذة الصورة عندما اقوم بالسحب:


آخى كريم اريدك ان تساعدنى
في حال أنك متأكد من أنك ألغيت الـ cookies و Cashes ومازالت تظهر لك هذه الرسالة فعليك إذاً مراسلة العمليات مرة آخرى واخبارهم أنك قمت بذلك ومازلت هذه الرسالة تظهر لك. في حال عندك كمبيوتر ثاني جرب عليه لكي ترى ان هذه الرسالة ما زالت تظهر لك. في حال ظهورها حتى على الجهاز الآخر فأنه عليك مراسلة العمليات. وبالتوفيق.
Karim FXCM غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 21
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 0
omda666 is on a distinguished road
افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM
546#
25 - 02 - 2011, 10:37 PM
اقتباس:
في حال أنك متأكد من أنك ألغيت الـ cookies و Cashes ومازالت تظهر لك هذه الرسالة فعليك إذاً مراسلة العمليات مرة آخرى واخبارهم أنك قمت بذلك ومازلت هذه الرسالة تظهر لك. في حال عندك كمبيوتر ثاني جرب عليه لكي ترى ان هذه الرسالة ما زالت تظهر لك. في حال ظهورها حتى على الجهاز الآخر فأنه عليك مراسلة العمليات. وبالتوفيق.
كريم بالفعل حذفت الكويكز وجربت على كمبيوتر آخر.
حالياً ارسلت للعمليات واخبرتهم مثلما قلت .وارسلولى هذة الرسالة
:

Thank you for your continued interest in FXCM and your recent enquiry.

My name is Erin and I am with the operations department. I am writing in response to your withdrawal request. FXCM Micro clients may withdraw funds at any time by completing the withdrawal request online at [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]. Note: FXCM reserves the right to return funds via the method they were received.

Your request will be processed within two business days of receipt.

FXCM offers excellent execution and easy accessibility to our clients. We provide [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] 24 hours a day, seven days a week.

هل المقصود بهذة الرسالة انهم يقوموا بحل المشكلة ؟ام ماذا؟

omda666 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: ام الدنيا
المشاركات: 701
معدل تقييم المستوى: 15
alomda is on a distinguished road
افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM
547#
28 - 02 - 2011, 11:24 AM
السلام عليكم اخ كريم
لقد قمت اليوم بعملية سحب ووصلتني رسالة بان العملية فيد المراجعة والتنفيذ.
ولكن لم يتم خصم المبلغ من على المنصة او في الاكونت ستيتمنت . لانني كلما قمت بعملية سحب يتم خصم المبلغ من على المنصة مباشرة .
مع العلم بان الحساب مايكرو , ارجو الايضاح . وهل احتاج الي التواصل مع الشركة
شكرا...........
alomda غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: نيويورك
المشاركات: 325
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
Karim FXCM is on a distinguished road
افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM
548#
01 - 03 - 2011, 05:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omda666 مشاهدة المشاركة
كريم بالفعل حذفت الكويكز وجربت على كمبيوتر آخر.
حالياً ارسلت للعمليات واخبرتهم مثلما قلت .وارسلولى هذة الرسالة
:

Thank you for your continued interest in FXCM and your recent enquiry.

My name is Erin and I am with the operations department. I am writing in response to your withdrawal request. FXCM Micro clients may withdraw funds at any time by completing the withdrawal request online at [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]. Note: FXCM reserves the right to return funds via the method they were received.

Your request will be processed within two business days of receipt.

FXCM offers excellent execution and easy accessibility to our clients. We provide [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] 24 hours a day, seven days a week.

هل المقصود بهذة الرسالة انهم يقوموا بحل المشكلة ؟ام ماذا؟

نعم. المقصود أن طلبك سيتم العمل عليه خلال يومين عمل!
Karim FXCM غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: نيويورك
المشاركات: 325
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
Karim FXCM is on a distinguished road
افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM
549#
01 - 03 - 2011, 05:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd66 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخ كريم
لقد قمت اليوم بعملية سحب ووصلتني رسالة بان العملية فيد المراجعة والتنفيذ.
ولكن لم يتم خصم المبلغ من على المنصة او في الاكونت ستيتمنت . لانني كلما قمت بعملية سحب يتم خصم المبلغ من على المنصة مباشرة .
مع العلم بان الحساب مايكرو , ارجو الايضاح . وهل احتاج الي التواصل مع الشركة
شكرا...........
عادة يتم العمل على طلبات السحب خلال يومين عمل! بالتوفيق إن شاء الله
Karim FXCM غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 21
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 0
omda666 is on a distinguished road
افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM
550#
02 - 03 - 2011, 07:50 PM
اقتباس:
نعم. المقصود أن طلبك سيتم العمل عليه خلال يومين عمل!
انا بقالى 5 ايام بعد تقديم الطلب، ويبقى الحال على ما هو علية.
كريم باشا ممكن بعد اذنك تراسلهم ، لأنى والله (تعالى) بقالى اكتر من اسبوعين عايز اسحب.
omda666 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
fxcm dubai - fxcm broker دبي alex_m منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 3 12 - 01 - 2010 09:15 PM
شركة fxcm uk - fxcm.co.uk - fxcm mahmoud-a منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 0 13 - 12 - 2009 11:30 PM
fxcm trading - fxcm forex alex_m منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 0 13 - 12 - 2009 10:10 PM
fxcm metatrader - ميتاتريدر fxcm sam73 منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 0 13 - 12 - 2009 09:30 PM
fxcm micro account - fxcm micro uk حسابات ميكرو sam73 منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 0 13 - 12 - 2009 09:30 PM


04:48 PM