• 4:25 مساءاً
logo




usdjpy sell 100% wiinning

إضافة رد
Like Tree19Likes

عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 328
معدل تقييم المستوى: 3
abdolatef80 is on a distinguished road
افتراضي رد: usdjpy sell 100% wiinning
11#
05 - 06 - 2020, 11:26 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسليمان. مشاهدة المشاركة
أستعجلت بالدخول

أعتقد الأسبوع القادم بداية الخير إن شاء الله لك
تعتقد انه هابط من هذه النقطه او انه لازال فيه صعود
abdolatef80 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية أبوسليمان.
عضو نشيط
الصورة الرمزية أبوسليمان.
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 332
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
أبوسليمان. is on a distinguished road
افتراضي رد: usdjpy sell 100% wiinning
12#
05 - 06 - 2020, 02:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdolatef80 مشاهدة المشاركة
تعتقد انه هابط من هذه النقطه او انه لازال فيه صعود
الاسبوع القادم يتضح كل شي
abdolatef80 likes this.

التوقيع


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المملكة العربية السعودية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أبوسليمان. متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ordernex1
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية ordernex1
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 586
معدل تقييم المستوى: 3
ordernex1 is on a distinguished road
افتراضي رد: usdjpy sell 100% wiinning
13#
06 - 06 - 2020, 01:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdolatef80 مشاهدة المشاركة
هل تؤيدني في الدخول تبريد من نقطه 109.10
لا اخى صفقة واحدة فقط مضمونه لكى يتحمل الحساب الانعكاس هذا هو مبدأى ولن اغيره مهما قالوا لانهم لم يفهموا مشاعر السوق

التوقيع

الحمدلله
سر الفوركس ببساطةهو مناطق سعرية فى حدود زمنية معينة (مربعات)
ordernex1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 328
معدل تقييم المستوى: 3
abdolatef80 is on a distinguished road
افتراضي رد: usdjpy sell 100% wiinning
14#
06 - 06 - 2020, 01:22 PM
تمام الحين انتظر الهدف عند 106 بس من غير ما ادخل تبريد عند الافتتاح
abdolatef80 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 328
معدل تقييم المستوى: 3
abdolatef80 is on a distinguished road
افتراضي رد: usdjpy sell 100% wiinning
15#
06 - 06 - 2020, 01:23 PM
او انغير الهدف عند الافتتاح اشرايك ؟؟
zizoa2z likes this.
abdolatef80 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ordernex1
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية ordernex1
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 586
معدل تقييم المستوى: 3
ordernex1 is on a distinguished road
افتراضي رد: usdjpy sell 100% wiinning
16#
06 - 06 - 2020, 01:27 PM
اذا تريد تخرج من الصفقه وحسابك لن يتحمل ضعه اقرب اذا تريد تواصل مع العلم الهدف سيتحقق لا محاله واصل انت الادرى بحسابك ولكن هذا لا ينفى اننى اجزم بتحقق الهدف تحقيقا 100% المسئلة مسئلة وقت
abdolatef80 likes this.

التوقيع

الحمدلله
سر الفوركس ببساطةهو مناطق سعرية فى حدود زمنية معينة (مربعات)
ordernex1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 2,269
معدل تقييم المستوى: 0
zizoa2z is on a distinguished road
افتراضي رد: usdjpy sell 100% wiinning
17#
06 - 06 - 2020, 01:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdolatef80 مشاهدة المشاركة
او انغير الهدف عند الافتتاح اشرايك ؟؟
اغلق الصفقة اخى والمثل بيقول خسارة قريبة ولامكسب بعيد صعب تحدد وقت انعكاس السعر خصوصا انه تم اختراق اهم مقاومتين عند 108.10 و 109.20
انظر الشارت فكيف تغامر على البيع الان !! ونعم كل شىء ممكن ان يحدث فى لحظات فى هذا السوق بس لازم يكون ليك رؤية سليمة ولاتكابر او تعاند
انظر لشارت اليومى ولاحظ خطوط المقاومة العرضية الخضراء تمثل اهم نقطتتين مقاومة للسعر تم ضربهم يعنى حتى لو السعر رد تانى هيقابل دعم شديد وتحول نقاط المقاومة لدعم عند نفس النقاط هتعرف فعلا ان صفقة البيع صعبة جدا دلوقت والله اعلم
Amir75 likes this.
zizoa2z غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 328
معدل تقييم المستوى: 3
abdolatef80 is on a distinguished road
افتراضي رد: usdjpy sell 100% wiinning
18#
08 - 06 - 2020, 04:37 PM
نزل 84 نقطه في يوم نص يوم هل نعتبره انه رايح لل 106 اللي اهو هدفنا
abdolatef80 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبوسليمان.
عضو نشيط
الصورة الرمزية أبوسليمان.
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 332
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
أبوسليمان. is on a distinguished road
افتراضي رد: usdjpy sell 100% wiinning
19#
08 - 06 - 2020, 07:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسليمان. مشاهدة المشاركة
أستعجلت بالدخول

أعتقد الأسبوع القادم بداية الخير إن شاء الله لك

الحمد لله



اتمنى تستخدم حجز الأرباح لأنه إحتمال التصحيح قليلا وارد على الفريمات الصغيرة



وبالتوفيق لك يالغالي
mesry and abdolatef80 like this.

التوقيع


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المملكة العربية السعودية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أبوسليمان. متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2018
المشاركات: 41
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 0
mohammed albaiaty is on a distinguished road
افتراضي رد: usdjpy sell 100% wiinning
20#
23 - 06 - 2020, 04:02 PM
اقتربنا على الهدف ،
بالتوفيق ان شاء الله .
mohammed albaiaty غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
SELL USDJPY khal1d منتدى تداول العملات العام 5 23 - 02 - 2017 10:12 AM
USDJPY amineoranais قسم التوصيات - توصيات العملات 3 07 - 06 - 2016 12:20 PM
USDJPY ايهم منتدى تداول العملات العام 7 06 - 06 - 2016 07:11 PM
USDJPY-SELL احمد ريان قسم التوصيات - توصيات العملات 9 22 - 11 - 2012 07:28 AM
USDJPY Forex future منتدى تداول العملات العام 21 04 - 11 - 2012 04:44 PM


04:25 PM