السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
في هذا الموضوع سأطرح صفقات للمتابعة .. حسب توفر الصفقات وإكتمال الشروط ..
قد يمر يوم أو إثنين أو ثلاثة بدون أي صفقة وقد تتحقق 2-3 صفقات في اليوم ..
إذا توفرت صفقة شراء سندخل الصفقة والهدف 20-30 نقطة او مطاردة الربح لمن يرغب ..
بالنسبة لي قد أخرج مع الهدف او يكون خروجي من الشراء هو ظهور شروط صفقة بيع مكتملة وعندها سأخرج من الشراء وأدخل بيع ..
الطريقة لازالت تحت التجربة .. ولا يوجد طريقة تداول في العالم ليس فيها صفقات خاسرة .. تقبل الخسارة هو جزء من أساس النجاح في هذا السوق .