تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 14,766
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى:
30

رد: كيفك اشحن الباي بال
جرب اخي أشرف فيزا ايزي باي الخاصة بالبريد المصري
في تجارب حقيقية بأستخدام الفيزا بالسحب واتنقلت للحساب بالجنيه المصري بعد خصم رسوم تحويل العملة
اما الإيداع غير متأكد بالضبط انها هتنفع او لا
ولكن!! اعتقد ان الفيزا في أصدقاء فعلوها انه تم سحب مبلغ بالدولار ليتم تفعيلها بعد اتصال مع خدمة العملاء بالتالي تم سحب البي بال رصيد منها.
سأقوم بتجربتها ان شاء الله قريبًا
التوقيع
كن عظيماً ودوداً قبل أن تكون عظاماً ودوداً