بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد متابعه المنتدى لفترة ورايت تبارى الكل فى خدمة الكل , احببت ان اكون احد من يفيد ويقدم شىء ,
موضوعى هذا عبارة عن توصيات تابعوها اولا قبل ان تتبعوها , فلا تتبعنى الا بعد الوثوق بى , الطريقة ستكون توصيات بدون هدف وبدون ستوب لوس لانى وبكل بساطه راكب الموجه صعدت اشترى وهدفى هو عندما تنتهى الموجه من الصعود وتبدا فى الهبوط ااخذ الربح واركب الموجه الهابطه , اعتمد على البساطه فى التعامل مع الشارت , سيكون عملنا على ازواج قليله حتى نركز على الموجه ولا نتوه بين الموجات ,
الان ابدا بشراء اليورو دولار من 1.4500 والخروج بربح ان شاء الله عندما تبدا الموجه فى الهبوط
والله المستعان