• 3:06 مساءاً
logo




نادين البدير السيرة الذاتية

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,791
معدل تقييم المستوى: 12
hames is on a distinguished road
17 - 01 - 2010, 05:51 AM
  #1
hames غير متواجد حالياً  
افتراضي نادين البدير السيرة الذاتية
نادين البدير السيرة الذاتية
نادين البدير, كاتبة صحافية و إعلامية سعودية, بدأت بالكتابة في صحيفة عكاظ ثم انتقلت إلى مجلة المجلة ثم صحيفة الوطن السعودية قبل أن تقدم برنامجا بعنوان "مساواة" في قناة الحرة، و تنشر مقالات في مطبوعات عربية عديدة.



تنشغل نادين في كتاباتها و في برنامج "مساواة" الذي تعده و تقدمه بالتشكيك في الدين الإسلامي ومحاولة سلخ الجماهير منه[بحاجة لمصدر] كما تهتم بقضايا الليبرالية الاجتماعية و السياسية و بقضايا النساء في المجتمعات العربية و التحديات التي تواجههن و التمييز الذي يقع عليهن.

نادين البدير السيرة الذاتية

انتقدت نادين الليبراليين الخليجيين عموما و السعوديين خصوصا بأنهم لا ينهجون في حياتهم الخاصة المبادئ التي يدعون إليها[1]، مثل الالتزام بزوجة واحدة أو السماح لزوجاتهم و بناتهم بالخروج و الاختلاط بالرجال في المنتديات العامة، كما انتقدت النساء ممن ينادين بالحريات و الليبرالية بأنهن لا يمارسن ما يدعون إليه.

كما دعت بشكل غير مباشر إلى حق المرأة في التعدد والإقتران بأكثر من رجل.

يصفها معارضوها بأنها تتبع نمطا غربيا في التفكير لا يناسب المجتمعات العربية و بالذات مجتعها السعودي الذي يصفونه، كما يتهمها محافظون متدينون بأنها تسعى إلى نشر الفساد و الانحلال الأخلاقي، و يرى بعضهم أنها تسعى للشهرة و أنها مسترجلة و أنها تسعى لأن تكون نوال السعداوي الخليجية.

تقيم حاليا في دبي.


نادين البدير السيرة الذاتية

رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تلاوة مبكية في الحرم المكي للشيخ / صلاح البدير . E TradeR استراحة بورصات 1 05 - 04 - 2009 07:49 PM


03:06 PM