• 11:31 مساءاً
logo



بنك الانماء السعودي

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,799
خبرة السوق : أقل من 6 شهور
الدولة: مصر
العمر: 29
معدل تقييم المستوى: 10
نرمينا is on a distinguished road
07 - 02 - 2010, 04:04 AM
  #1
نرمينا غير متواجد حالياً  
افتراضي بنك الانماء السعودي
بنك الانماء السعودي



مصرف الإنماء أول مصرف في المملكة يطلق بطاقة " انفينيت" للصرف الآلي


اطلق مصرف الإنماء بطاقة الصرف الآلي "الإنماء انفينيت" التي تعد الأرقى في السوق المصرفي السعودي بالتعاون مع شركة "فيزا " العالمية والتي تمنح حاملها العديد من المزايا والخدمات الخاصة.


وتعد بطاقة "الإنماء انفينيت" والتي ينفرد الإنماء بكونه أول مصرف يطرحها في المملكة نوع مميز في عالم بطاقات الصرف الآلي خلافاً للبطاقات التقليدية، حيث يتم منحها فقط من خلال دعوة خاصة توجه لمجموعة مختارة من شركاء (عملاء) المصرف. وتقدم هذه البطاقة باقة متنوعة من الامتيازات والخدمات الحصرية التي تمنح لحاملها تتمثل في خدمات مساندة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وبتسع لغات مختلفة، وعروض خاصة على رحلات السفر بالإضافة إلى التأمين الشامل .

كما تمنح هذه البطاقة خدمة استعلامات / المساعدة الشخصية (Concierge)، وحماية المشتريات وخدمات استثنائية في حالات الطوارئ مثل منح مبلغ نقدي طارىء بقيمة (2,000 دولار أمريكي)، وميزة الدخول الى الموقع الإلكتروني (weissmann) وغيرها. بالإضافة إلى ذلك تحتوي البطاقة الجديدة على ميزة الشريحة الذكية التي تضمن اعلى مستويات الأمان في التعاملات المصرفية.

و علق الأستاذ فهد بن محمد السماري مدير عام التجزئة المصرفية في مصرف الإنماء قائلاً: مايميز بطاقات مصرف الإنماء هو انها دائماً تقدم قيمة مضافة لشركائنا وتمنحهم مزايا مغايرة لما هو موجود في السوق السعودي". وأكد السماري أن البطاقة الجديدة مصممة لتحمل عنواناً واحداً وهو التميز في حلول الدفع الراقية المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية .


بنك الانماء السعودي



وثمن مصرف الإنماء جهود فريق العمل بالمصرف ودعم ومساندة كل من مدير وفريق إدارة التقنية البنكية في مؤسسة النقد العربي السعودي وكذلك أعضاء فريق عمل شركة فيزا العالمية على الدعم والمساندة التي قدموها للمصرف لطرح هذه الخدمة المميزة.
ويأتي طرح بطاقة "الإنماء انفينيت" بالتزامن مع اطلاق مصرف الإنماء لخدماته في المملكة لتأكيد حرص المصرف على تقديم خدمات تلبي إحتياجات شركائه ومتطلبات أنماط حياتهم على اختلافها ،وفي نفس الوقت تعكس الجودة والمهنية التي يتمتع بها المصرف.

يذكر أن مصرف الإنماء سيقوم قريبا باصدار هذه البطاقة فوريا من الفروع مباشرة حيث يعتبر أول مصرف في المملكة والشرق الاوسط يقدم الاصدار الفوري للبطاقات الائتمانية لدى الفرع و بميزة الشريحة الذكية بعدة أنواع (الكلاسيكية, الذهبية والبلاتينية والإنفينيت) .


موقع بنك الإنماء


http://www.alinma.com/wps/portal/alinma/ar/





بنك الانماء السعودي
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى الاسهم السعودية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مصرف الانماء السعودي نرمينا منتدى الاسهم السعودية 0 07 - 02 - 2010 03:58 AM


11:31 PM