• 2:04 مساءاً

عايز رايكم فى حاجة مهمة جدا جدا لنا كلنا بس يارب توافق عليها الادارة الكريمة

الصورة الرمزية MAMDOH111
عضو نشيط جدا
خبرة السوق : 1 الى 3 سنوات
MAMDOH111 is on a distinguished road
12 - 02 - 2010, 04:00 PM
MAMDOH111 غير متواجد حالياً  
Exclamation عايز رايكم فى حاجة مهمة جدا جدا لنا كلنا بس يارب توافق عليها الادارة الكريمة

عايز رايكم فى حاجة مهمة جدا جدا لنا كلنا
بس يارب توافق عليها الادارة الكريمة

وهى

موضوع مثبت يجمع فيه جميع التوصيات اليومية لخبراء المنتدى للفوركس

وهم ( بسم الله ماشاء الله )
عددهم كثير جدا وكثير منهم لايبخلون فعلا بوضع توصياته للأعضاء حبا فى الله لهم

و قليل جدا الذين لايشاركون الأعضاء نهائيا بأى توصية
مع أنهم ( بسم الله ماشاء الله ) من عمالقة الفوركس

وعلى أن يكون الموضوع المثبت فقط لوضع توصية كل خبير
مع متابعة موضوعه الأساسى اذا كان استراتيجية أو تحليل

ويكون هذا الموضوع المثبت خاص فقط للتوصيات
وليس لردود الأعضاء حتى يتم الاستفاده منه

فمش عارف رايكم ايــه ورأى الادارة الكريمة ايـــه

التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة MAMDOH111 ; 12 - 02 - 2010 الساعة 04:11 PM

الصورة الرمزية شادي عبده
عضو خبير
الصورة الرمزية شادي عبده

شادي عبده is on a distinguished road
افتراضي رد: عايز رايكم فى حاجة مهمة جدا جدا لنا كلنا بس يارب توافق عليها الادارة الكريمة
2#
12 - 02 - 2010, 04:22 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أخى العزيز / أبو محمد

هدفنا فى المنتدى كادارة هو نشر تعليم الفوركس بين الاعضاء " علمنى كيف أصطاد سمكة " موضوع التوصيات أنا شخصياً رافضه لانه هايمنع ناس كتير من التعلم الجاد للتحليل الفنى و فنيات سوق الفوركس و نركز فقط فى الربح و بدون معرفة الاسباب !!

المنتدى موجود فيه ورش كثيرة و ورشتى الخاصة بالهارمونيك رغم انها تحتاج الى تعلم و خبرة حتى تتقن الهارمونيك ولكنى أطرح بها احياناً مناطق دخول و خروج مع ذكر الاسباب و ليه وصلنا للهدف أو خرجنا بستوب لوز .. طبعاً الموضوع مهم جداً لانى بركز الضوء على فنيات و ليس توصيات فقط

اما لو حضرتك متمسك بموضوع التوصيات , المنتدى ملئ بالمواضيع الخاصة بالتوصيات و موجود قسم كامل خاص بتوصيات الاعضاء - موضوع الاخت مارس - الاخ خالد - الاخ منعم و هى فعلاً بمفهوم التوصيات العادى " نقطة دخول , هدف , ستوب "

كل المواضيع موجودة فى القسم العام / التوصيات وتقدر تتابعها و بأذن الله تستفيد

تحياتى لشخصك الكريم

التوقيع

حلم المليون
شادي عبده غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال

بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: عايز رايكم فى حاجة مهمة جدا جدا لنا كلنا بس يارب توافق عليها الادارة الكريمة
3#
12 - 02 - 2010, 04:26 PM
شكرا على رايك الذي يدل على حرص منك على تطوير المنتدى وبالتالي افادة الاعضاء جميعا

لكن وجهة نظري الشخصية هي حاليا هناك قسم خاص للتوصيات وهو متاح للجميع مع العلم بان الغالبية( بسم الله ماشاء الله ) من كبار المحللين الممتازين والتي لديهم وجهة نظر يؤخذ بها وبغض النظر عن المسابقة وما شابه ,بالاضافة الى القسم العام مليئ جدا بالتوصيات ,فهذه المواضيع مادام هناك مشاركات بها فهي كانها مثبتة
اعتقد والله اعلم هذا الاقتراح لو اخذ به سيكون بمثابة اعتماد من ادارة المنتدى لهذه التوصيات وبالتالي سيحدث ارباك للكثيرين عند تضارب التحليلات والتوصيات بالاضافة الى انه يمكن ان تواجهه بعض العوائق اللوجستية حاليا

سعداء جدا لأيّ اقتراح وشكرا لك اخي الكريم ابو محمد

التوقيع

🌷🌷🌷
وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ

التعديل الأخير تم بواسطة بلال ; 12 - 02 - 2010 الساعة 04:29 PM
بلال غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية MAMDOH111
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية MAMDOH111

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
4#
12 - 02 - 2010, 05:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادى عبده مشاهدة المشاركة

أخى العزيز / أبو محمد

هدفنا فى المنتدى كادارة هو نشر تعليم الفوركس بين الاعضاء " علمنى كيف أصطاد سمكة " موضوع التوصيات أنا شخصياً رافضه لانه هايمنع ناس كتير من التعلم الجاد للتحليل الفنى و فنيات سوق الفوركس و نركز فقط فى الربح و بدون معرفة الاسباب !!

أخى الكريم شادى باشا

أولا شكرا لك على ردك الكريم ولكن ياباشا التوصيات ليس لها دخل بعدم التعلم

والا لما كانت فى منتدى فرعى بداخل كل المنتديات

ثانيا ياباشا السمكة التى سأصطادها فى بحر هائج يحتاج الى أخوة معك على السفينة

يعاونوك ويشدون من أزرك
ولا انت قصدك سمكة بسناره على الشط بس دى عايزه مزاج رايق
لأن لو مااصطادتها مش مهم فى أكل فى البيت وصيدها هواية وليس حرفة

اقتباس:

المنتدى موجود فيه ورش كثيرة و ورشتى الخاصة بالهارمونيك رغم انها تحتاج الى تعلم و خبرة حتى تتقن الهارمونيك ولكنى أطرح بها احياناً مناطق دخول و خروج مع ذكر الاسباب و ليه وصلنا للهدف أو خرجنا بستوب لوز .. طبعاً الموضوع مهم جداً لانى بركز الضوء على فنيات و ليس توصيات فقط
عارف ياباشا ورشتك المحترمه

بس دى عايزه بال رايق قوى واعضاء سنهم صغير عشان يستوعبوا كم المعلومات اللى فيها

مع ان هناك طرق آخرى تؤدى الى نفس الغرض واسهل للتعلم

لأن الفوركس أولا وأخيرا تنبؤ وتوقع فقط وليس بالفعل مايتم تحليله يحدث

اقتباس:

اما لو حضرتك متمسك بموضوع التوصيات , المنتدى ملئ بالمواضيع الخاصة بالتوصيات و موجود قسم كامل خاص بتوصيات الاعضاء - موضوع الاخت مارس - الاخ خالد - الاخ منعم و هى فعلاً بمفهوم التوصيات العادى " نقطة دخول , هدف , ستوب "

تحياتى لشخصك الكريم
ياباشا انا عارف ان فى توصيات هنا وفى منتديات آخرى كثيره

ولكن موضوعى لموضوع مثبت يهدف الى تجميع توصيات وتحاليل الخبراء فقط

حتى نستطيع التعلم منهم

وطبعا ياباشا انا مش حدخل اى توصية عن جهل لازم اكون عارف بعض التحليل
حتى لاأكون مثل اللى رمى نفسه فى البحر وهو لايعرف العوم

وبعدين ياباشا فين توصياتك

أنت فى الأول قلت مابحبش التوصيات

ده اسمه كلام يعنى حتبخل علينا من علمك بفضل الله

سلام ياغالى يامشرفنا المحترم شادى باشا

التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة MAMDOH111 ; 12 - 02 - 2010 الساعة 05:16 PM
الصورة الرمزية MAMDOH111
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية MAMDOH111

5#
12 - 02 - 2010, 05:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة
شكرا على رايك الذي يدل على حرص منك على تطوير المنتدى وبالتالي افادة الاعضاء جميعا

لكن وجهة نظري الشخصية هي حاليا هناك قسم خاص للتوصيات وهو متاح للجميع مع العلم بان الغالبية( بسم الله ماشاء الله ) من كبار المحللين الممتازين والتي لديهم وجهة نظر يؤخذ بها وبغض النظر عن المسابقة وما شابه ,بالاضافة الى القسم العام مليئ جدا بالتوصيات ,فهذه المواضيع مادام هناك مشاركات بها فهي كانها مثبتة

أخى الكريم بلال باشا

شكرا لك ياباشا على ردك الكريم

حضرتك ذكرت فى ردك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة

اعتقد والله اعلم هذا الاقتراح لو اخذ به سيكون بمثابة اعتماد من ادارة المنتدى لهذه التوصيات وبالتالي سيحدث ارباك للكثيرين عند تضارب التحليلات والتوصيات بالاضافة الى انه يمكن ان تواجهه بعض العوائق اللوجستية حاليا

يعنى ياباشا هو اى تحليل وتوصيات فى المنتدى
مواضيعها اساسا مش معتمده من ادارة المنتدى

ولكن على مسئولية كل عضو كتبها ومسئولية كل عضو يأخذ بها أو لايأخذ

فتنتفى مسئولية ادارة المنتدى عن هذه المواضيع

سلام ياغالى يامشرفنا المحترم بلال باشا

التوقيع

عضو نشيط جدا

oussama benjelloul is on a distinguished road
6#
12 - 02 - 2010, 05:30 PM
اقتباس:

أخى العزيز / أبو محمد

تحياتى لشخصك الكريم

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية MAMDOH111
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية MAMDOH111

7#
12 - 02 - 2010, 05:42 PM
اقتباس:

أخى العزيز / أبو محمد

تحياتى لشخصك الكريم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oussama benjelloul مشاهدة المشاركة

التوقيع

عضو نشيط

hamoodh is on a distinguished road
8#
13 - 02 - 2010, 12:09 AM
السلام عليكم فكرة جميلة ولها سلبيات و لها ايجابيات ممكن من خلال التوصية التعلم مثل اختيار اماكن الدخول ووقت الدخول ومكان الهدف والستوب ومن المفروض ان المتداول او المتاجر يكون له وجهة نظر خاصة به فيمكن ان يعدل على التوصية باعتبار انه يتاجر على حساب حقيقي والسوق معرض للتقلبات والتأثربعدة امور مثل الاخبار ووقت افتتاح الاسواق لذا ينبغي على المتاجر ان يتحمل مسئوولية اختياراته وبغض النظر من اين اخذ التوصية ممكن في ناس يستسهل الامور وياخذ التوصية من غير دراسة واذا فشلت التوصية يأخذ موقف من صاحب التوصية ولكن برأيي هذه امور عادية وممكن تحدث مع اي واحد ولكن الفرق انه في ناس بتستوعب الامور وتستطيع ان تحلل ماجرى وممكن ايضاً ان تعالج الامور في الوقت المناسب ولكن تبقى المشكلة في الشخص الي دخل التوصية من غير ان يفهم سبب الدخول ولا يهمه ان يفهم اصلاً وكل ما يهمه ان يربح اسف على الاطالة لكن هذا رأيي في الموضوع مع التحيات للجميع .
hamoodh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ELMAALY
عضو متميز وصاحب افضل استراتيجية
الصورة الرمزية ELMAALY

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
ELMAALY is on a distinguished road
9#
13 - 02 - 2010, 01:29 AM
موضوع جميل يا شعلة النشاط والبركة أخونا الكبير أبو محمد وإن كان بالامكان أن تفتح حضرتك ورشة وتسميها (((ورشة الورشات))) مثلا فتعرض فيها العملة وتقول : الكيبل مثلا للهبوط 4:1
وتعدد الورشات التي تقول للهبوط وربما تذكر الأسباب أيضا وتذكر أيضا التي تقول الصعود وتكون المشاركة فيها مفتوحة لسائر الأعضاء كما هو الحال مع جميع الورشات وكلما كثر الاجماع على رأي زادت فرصة صحته
وفي النهاية قد ترجح رأيا بناء على شيء معين تراه أنت أو ذكرته أحد الورشات وكان مقنعا بالنسبة لكم أكثر من غيره
في هذه الحالة هذه الورشة سوف تكون مرجعا ودليلا لمن لا يريد التجول في جميع المواضيع يجد النتيجة جاهزة وله بعد ذلك أن يتجول كيف شاء
مجرد رأي لإثراء الموضوع وتحياتي وتقديري لك يا غالي

التوقيع

استراتجية الشهباء

هذا من فضل ربي

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

التعديل الأخير تم بواسطة ELMAALY ; 13 - 02 - 2010 الساعة 01:34 AM
ELMAALY غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية MAMDOH111
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية MAMDOH111

10#
13 - 02 - 2010, 01:49 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamoodh مشاهدة المشاركة
السلام عليكم فكرة جميلة ولها سلبيات و لها ايجابيات ممكن من خلال التوصية التعلم مثل اختيار اماكن الدخول ووقت الدخول ومكان الهدف والستوب ومن المفروض ان المتداول او المتاجر يكون له وجهة نظر خاصة به فيمكن ان يعدل على التوصية باعتبار انه يتاجر على حساب حقيقي والسوق معرض للتقلبات والتأثربعدة امور مثل الاخبار ووقت افتتاح الاسواق لذا ينبغي على المتاجر ان يتحمل مسئوولية اختياراته وبغض النظر من اين اخذ التوصية ممكن في ناس يستسهل الامور وياخذ التوصية من غير دراسة واذا فشلت التوصية يأخذ موقف من صاحب التوصية ولكن برأيي هذه امور عادية وممكن تحدث مع اي واحد ولكن الفرق انه في ناس بتستوعب الامور وتستطيع ان تحلل ماجرى وممكن ايضاً ان تعالج الامور في الوقت المناسب ولكن تبقى المشكلة في الشخص الي دخل التوصية من غير ان يفهم سبب الدخول ولا يهمه ان يفهم اصلاً وكل ما يهمه ان يربح اسف على الاطالة لكن هذا رأيي في الموضوع مع التحيات للجميع .
أخى الكريم hamoodh باشا
جزاك الله خيرا
على رأيك الموضوعى والهادف فى الموضوع
بارك الله فيك ياباشا

التوقيع

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

02:04 PM