• 1:50 صباحاً




التحليل الأسبوعى للكيبل

إضافة رد
الصورة الرمزية نادر فيليب
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية نادر فيليب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأسكندرية - مصر
المشاركات: 1,568
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 19
نادر فيليب is on a distinguished road
Smile رد: التحليل الأسبوعى للكيبل
11#
15 - 02 - 2010, 02:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادى عبده مشاهدة المشاركة
الانفجار التالى قرب

تسلم أيدك يا باشمهندس
تسلم يابو شادى .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magedsenger مشاهدة المشاركة
تقديم اكتر من رائع يا استاذ نادر تسلم ايدك


تسلم لى ياماجد
( ماجد سنجر يعنى اخو مازنجر مثلا )


ممكن توضيح يعنى ايه الانفجار التالى قريب
أيوة التوضيح للانفجار اهه يا ماجد :

http://forum.borsaat.com/t120986.html

فهمت بقى

أى خدمة ..... أظن رسالتك التى على الخاص لم تتأخر أكثر من 5 دقائق وطلبك فى اللينك السابق ...مع بورصات شبيك لبيك يا ماجد ..

التوقيع

طبعا وجود هذا الموضوع بعد ان تأخر كثيرا فى الأستراحة فرحنى جدا ...ورد د.أسامة عادل شجعنى كثيرا


أشكر جميع من رد
... و شكرا إدارة بورصات

م.نادر فيليب
نادر فيليب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 764
معدل تقييم المستوى: 17
oussama benjelloul is on a distinguished road
افتراضي رد: التحليل الأسبوعى للكيبل
12#
15 - 02 - 2010, 02:41 AM
تسلم نادر على التحليل الرائع

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية knight515
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية knight515
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: أرض الله الواسعه
المشاركات: 1,125
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 19
knight515 is on a distinguished road
افتراضي رد: التحليل الأسبوعى للكيبل
13#
15 - 02 - 2010, 09:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر فيليب مشاهدة المشاركة
التحليل الأساسى :

أعتقد انه فى بداية الأسبوع ستكون السوق الأسيوية أهدأ من المعتاد بسبب وجود عطلة رسمية فى الصين وهونج كونج وبالنسبة لمشكلة اليونان فبرغم أعلان الأتحاد الأوروبى وقوفه بجانب اليونان فأن أوروبا لم تعلن بعد عن جدول زمنى للمساعدات أو طريقتها مما ترتب علية توتر المستثمرين من انه قد لاتكون هذه المساعدات هى الحل ...كما أن أستطلاعات الرأى فى ألمانيا قررت بنسبة 71% أنه لايجب مساعدة اليونان على حساب دافع الضرائب الألمانى مما قد يضطر أنجيلا ميركل الى رفض زيادة المساعدات المقدمة لليونان فى الأجتماع القادم . ويبدو أننا سنضطر لأنتظار المزيد من أخبار الدولار لمعرفة المزيد عن اخبار العملات وتوجهاتها لا سيما بيانات سوق المساكن وطلبات اعانة البطالة الذان سيكونا مؤثران فى قرارات بنك الاحتياطي الفيدرالي ونظرته للأقتصاد الأميركى
وبالنسبة للمملكة المتحدة من شأن بيانات ومبيعات التجزئة أيضا أن تقرر اما بقاء الضغط على الباوند او أنطلاقه.
اجتماعات وزراء المالية في اوروبا اليوم وغدا ولكن لا يوجد تفائل حتى الان على مااعتقد وربي يستر على بكره.

شكرا لك اخي نادر ، جمع اساسي وفني راقي.

التوقيع



Knight515 = فارس 515
قبل ان تحلل اي عملة ابداء بتحليل الذهب
^
^

كلام كان زمان لكن الان مش صحيح

_______________________________________
_______________________________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
knight515 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 255
معدل تقييم المستوى: 17
المجنون is on a distinguished road
افتراضي رد: التحليل الأسبوعى للكيبل
14#
16 - 02 - 2010, 12:28 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة knight515 مشاهدة المشاركة
اجتماعات وزراء المالية في اوروبا اليوم وغدا ولكن لا يوجد تفائل حتى الان على مااعتقد وربي يستر على بكره.

شكرا لك اخي نادر ، جمع اساسي وفني راقي.

ياليت تقولي تحديد وقت الاجتماع بتوقيت مكه الساعه كم وتقبل تحياتي .
المجنون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية knight515
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية knight515
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: أرض الله الواسعه
المشاركات: 1,125
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 19
knight515 is on a distinguished road
افتراضي رد: التحليل الأسبوعى للكيبل
15#
16 - 02 - 2010, 01:03 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجنون مشاهدة المشاركة
ياليت تقولي تحديد وقت الاجتماع بتوقيت مكه الساعه كم وتقبل تحياتي .
حسب الخبر الي قريته اليوم في رويرترز لم يحدد وقت يمكن احد الاخوة المتابعين عن كثب يفيدك اكثر .

تحياتي لك.

التوقيع



Knight515 = فارس 515
قبل ان تحلل اي عملة ابداء بتحليل الذهب
^
^

كلام كان زمان لكن الان مش صحيح

_______________________________________
_______________________________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
knight515 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نادر فيليب
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية نادر فيليب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأسكندرية - مصر
المشاركات: 1,568
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 19
نادر فيليب is on a distinguished road
Smile رد: التحليل الأسبوعى للكيبل
16#
16 - 02 - 2010, 04:10 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oussama benjelloul مشاهدة المشاركة
تسلم نادر على التحليل الرائع
سلمت يا أسامة أشكرك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة knight515 مشاهدة المشاركة
اجتماعات وزراء المالية في اوروبا اليوم وغدا ولكن لا يوجد تفائل حتى الان على مااعتقد وربي يستر على بكره.

شكرا لك اخي نادر ، جمع اساسي وفني راقي.

السوق ميت بسبب العطلات ... وربنا يستر فعلا
شكرا لمرورك يالفارس

التوقيع

طبعا وجود هذا الموضوع بعد ان تأخر كثيرا فى الأستراحة فرحنى جدا ...ورد د.أسامة عادل شجعنى كثيرا


أشكر جميع من رد
... و شكرا إدارة بورصات

م.نادر فيليب
نادر فيليب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 255
معدل تقييم المستوى: 17
المجنون is on a distinguished road
افتراضي رد: التحليل الأسبوعى للكيبل
17#
16 - 02 - 2010, 10:00 AM
ممكن نشوف الكيبل اليوم تحت ؟ وكم مقاومته ؟؟
المجنون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 255
معدل تقييم المستوى: 17
المجنون is on a distinguished road
افتراضي رد: التحليل الأسبوعى للكيبل
18#
16 - 02 - 2010, 11:07 AM
????????
المجنون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رؤية متواضعة للكيبل hamadasalam منتدى تداول العملات العام 5 02 - 01 - 2010 08:55 PM
فرصة للكيبل مع تغير الترند العام ابوالعماير منتدى تداول العملات العام 3 28 - 08 - 2009 01:10 PM
التحليل الأسبوعي لأزواج العملات MAHMOUD_IM منتدى تداول العملات العام 3 18 - 06 - 2008 12:47 PM


01:50 AM