• 9:29 مساءاً
logo



برودنشال البريطانية تؤكد اجراء محادثات لشراء ايه.اي.جي اسيا

إضافة رد
الأخبار الاقتصادية
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 65,356
معدل تقييم المستوى: 76
فريق الأخبار is on a distinguished road
01 - 03 - 2010, 04:19 PM
  #1
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
افتراضي برودنشال البريطانية تؤكد اجراء محادثات لشراء ايه.اي.جي اسيا
برودنشال البريطانية تؤكد اجراء محادثات لشراء ايه.اي.جي اسيا

أكدت برودنشال البريطانية أنها تجري محادثات بلغت مراحلها المتقدمة لشراء الذراع الاسيوية لشركة ايه.اي.جي في صفقة يمكن أن تجعلها شركة التأمين الاولى بلا منازع في أحد أسرع أسواق الخدمات المالية نموا في العالم. وقالت المجموعة في بيان موجز يوم الاثنين ان الاستحواذ المزمع "يمثل فرصة فريدة واستراتيجية لبرودنشال" لكنها لم تذكر تفاصيل مالية.
كانت مصادر أبلغت رويترز يوم الاحد أن مجلس ادارة ايه.اي.جي وافق على بيع الشركة الى برودنشال أكبر شركة تأمين في بريطانيا مقابل 35.5 مليار دولار وأن برودنشال ستمول الصفقة جزئيا عن طريق اصدار حقوق بقيمة 20 مليار دولار.
ويقول محللون ان شراء ايه.اي.ايه الوحدة التابعة لمجموعة ايه.اي.جي في اسيا من شأنه أن يجعل من برودنشال أكبر شركة تأمين أجنبية في اسيا وأن يعزز من جاذبية الشركة أمام المستثمرين الراغبين في التعرض للطلب المرتفع على الخدمات المالية الشخصية بالمنطقة بفضل النمو الاقتصادي القوي.
وقال سانفورد بيرنشتاين المحلل لدى توبي لانجلي في مذكرة بحثية "ستتمكن برودنشال-ايه.اي.ايه من الحصول على المركز السوقي الاول في ثماني أسواق اسيوية كما ستسجل فارقا واضحا بينها وبين اللاعبين الاسيويين الاخرين
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


09:29 PM