مسلسل سقوط الشركات القبرصيه
مره أخرى نعود لإستكمال فضائح شركات السيكو بيكو
و هاهي FX Pulp و التي هي Crown Forex سابقا
تعود للمسخره و قله الأدب على العملاء
و اليكم الخبر كما جاء
اف اكس بلب تتلقى توبيخ شديد اللهجه من الهيئه المنظمه لقطاع التداول بالعملات الاجنبيه.
فنظرا لان الحد الادنى لرأس المال المودع للحصول على ترخيص هو مليون يورو, فان شركة اف اكس بلب قد تلقت انذارا لرفع رأس مالها الى مليون يورو نظرا لان رأس مالها هو 456,000 يورو فقط لا غير.
و بالرغم من التحذير السابق لم تستجب الشركه ولم تقم برفع
رأس مالها ولذلك استحقت هذا التوبيخ.
للقراءه من الموقع الرسمي للهيئه القبرصيه المنظمه لقطاع
التداول للعملات الاجنبيه الرجاء الدخول الى الرابط التالي: