• 6:55 صباحاً
logo




صور مذهله

إضافة رد
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 198
معدل تقييم المستوى: 10
mousa@m is on a distinguished road
06 - 04 - 2010, 07:20 PM
  #1
mousa@m غير متواجد حالياً  
افتراضي صور مذهله
)░(صـور مذهلة لم تصورها اي كاميرا الا هذه الكامير...!!)░(
------------------------------------------




القمر الصناعي "إكونوس" هو قمر معد خصيصاً لالتقاط صور فضائية عالية الجودة لايمكن لأي كاميرا اخرى ان تصورها...




اخترت لكم مجموعة من الصور التي التقطتها عدسة إكونوس...اتمنى تعجبكم...



لصورة الاولى:
مدينة نيويورك -- 12 سبتمبر 2001. هذه الصورة عالية الجودة لمانهاتن ، نيويورك تم التقاطها في الساعة 11:43 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية يوم 12 سبتمبر ، 2001. الصورة تظهر عمود الغبار والدخان في المكان الذي انهار فيه برجي مركز التجارة العالمي ذوي الـ 411 متراً. وحيث ان جميع الطائرات منعت من التحليق عبر الولايات المتحدة الأمريكية بعد الهجوم ، ايكونوس هو الكاميرا الوحيده التي تمكنت من التقاط هذه الصورة في ذلك الوقت



الصورة الثانية:
متاهة فريتزلر للذرة ، كولورادو. ايكونوس التقط هذه الصورة قرب غريلي في ولاية كولورادو ، 18 أيلول ، 2004. تصميم يصور مشاة البحرية الامريكية يرفعون العلم الاميركي في معركة ايو جيما في الحرب العالمية الثانية.



الصورة الثالثة:
شلالات نياغارا. صورة تظهر نهر نياجرا الذي يربط بحيرة إيري ببحيرة أونتاريو ، ملتفاً حول جزيرة الماعز ، في أسفل اليسار من الصورة الكاملة. معظم مياه النهر تهوي على شلالات حدوة الحصان الكندية ، ولكن بعض المياه المحولة تهوي على الشلالات الأمريكية وعلى شلالات ومصب بريدال فيلي. في كل ثانية ، أكثر من مليوني ليتر من الماء تسقط على شلالات حدوة الحصان التي هي جزء من شلالات نياغرا لتكون واحدة من أكبر الشلالات في العالم فضلا عن تسببها بتآكل حوالي مترين من الصخور في السنة. الصورة تم التقاطها في 2 أغسطس 2004.




الصورة الرابعه
جزيرة النخلة ، دبي ، الامارات العربية المتحدة. التقطت في 16 يوليو ، 2004. الصورة تظهر هذه الجزيرة الاصطناعية التي تقع قبالة ساحل دبي في الخليج العربي. الجزيرة جري بناؤها من 80 مليون متر مكعب من الأراضي المجروفة من قناة النهج إلى ميناء جبل علي. عندما تكتمل ،سيحتوي هذا المنتجع على حوالي 1200 عائلة ، و 600 مبني متعدد العائلات، وحديقة مائية ، ومراكز التسوق ودور السينما وأكثر من ذلك.

رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شقق فى البحر الاحمر-الغردقه بأسعار مذهله andro استراحة بورصات 0 06 - 10 - 2009 09:53 PM


06:55 AM