• 7:44 مساءاً

من اسهل الاسترايتجيات .. ولاتحتاج الي تحليل فني ولا متابعة اخبار وبدون حرقة دم

Like Tree20Likes

عضو نشيط جدا

mohammed20202 is on a distinguished road
افتراضي رد: من اسهل الاسترايتجيات .. ولاتحتاج الي تحليل فني ولا متابعة اخبار وبدون حرقة دم
181#
16 - 04 - 2010, 05:52 AM
ماشى ياعمنا تصبح على خير
mohammed20202 غير متواجد حالياً  

عضو فـضـي

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
M.aly is on a distinguished road
افتراضي رد: من اسهل الاسترايتجيات .. ولاتحتاج الي تحليل فني ولا متابعة اخبار وبدون حرقة دم
182#
16 - 04 - 2010, 05:53 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed20202 مشاهدة المشاركة
ماشى ياعمنا تصبح على خير

انت زعلت ولا اية انا مش قادر اعمل الصور بجد معلش اعذرني ومحتاجة تقطيع وبتاخد مني وقت والله

التوقيع

عن أبي أمامة رضي الله عنه قال: رآني النبي صلى الله عليه وآله وسلم وأنا أحرك شفتي فقال لي ( بأي شيء تحرك شفيتك يا أبا أمامة ؟ ) فقلت - أذكر الله يا رسول الله . فقال - ( ألا أخبرك بأفضل أو أكثر من ذكرك الليل مع النهار ، والنهار مع الليل ؟ أن تقول سبحان الله عدد ما خلق ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما في الأرض والسماء ، سبحان الله ملء ما في السماء والأرض ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما أحصى كتابه ، وسبحان الله ملء كل شيء ، وتقول - الحمد الله ، مثل ذلك ) صدق رسول الله
M.aly غير متواجد حالياً  
عضو جديد

أوكسجين is on a distinguished road
183#
16 - 04 - 2010, 06:27 AM
تسجيل حضور ومتابعه
أوكسجين غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية الفارس الملثم
عضو جديد
الصورة الرمزية الفارس الملثم

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
الفارس الملثم is on a distinguished road
184#
16 - 04 - 2010, 07:37 AM
السلام عليكم
بصراحه استراتيجيه تستاهل وانا قبل ماكتب قرأت كل كلمه ومن اول صفحه
بس عندي سؤال هو
الترلينج لوز ازاي اعمله ( افعّله ) في منصه الميتاتريد ؟؟

وجزاك الله خير وفرج همك ووفقك الله لما يحب ويرضى
الفارس الملثم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية akhu
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية akhu

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
akhu is on a distinguished road
185#
16 - 04 - 2010, 10:47 AM
صباح الخير للجميع
هل من فرص ؟

التوقيع

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي و أبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
akhu غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية akhu
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية akhu

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
akhu is on a distinguished road
186#
16 - 04 - 2010, 11:15 AM
يوجد فرصة على الاسترالي ؟

التوقيع

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي و أبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
akhu غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

mohammed20202 is on a distinguished road
187#
16 - 04 - 2010, 11:52 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maly مشاهدة المشاركة
انت زعلت ولا اية انا مش قادر اعمل الصور بجد معلش اعذرني ومحتاجة تقطيع وبتاخد مني وقت والله

معلش مشفتش ردك ياابوحميد
انا مش زعلان والله انا ساعتها كنت عايز انام انا كمان وان شاء الله نكمل كلامنا لما تقوم من النوم يامعلم
mohammed20202 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

abo zainab is on a distinguished road
188#
16 - 04 - 2010, 12:48 PM
السلام عليكم

شو رايك أخي لو ما نخلي تريلينج ستوب .. لانو في وقت كثير بيضرب التريلنج وبينزل 100 نقطة بعدها .. هذي نقطة

ثاني نقطة عندي سؤال عن الستوب لوس ..
20 نقطة + السبريد ؟ يعني مثلاً على اليورو دولار السبريد 3 نقاط + 20 نقطة فيكون الوقف 23 نقطة ؟ صح كدا ؟

و شكراً لك أخي الكريم ..
وربنا يوفقك ويرحم والديك ويفك كربك
abo zainab غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

محمد السيد ص is on a distinguished road
189#
16 - 04 - 2010, 12:49 PM
حماده ساعات الاستوب بيضرب مرتين ثلاثه صفقات ورا بعض

ناخد وراة وراة

بمضاعفات زى الشرح فى الاول
محمد السيد ص غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ha_ni is on a distinguished road
190#
16 - 04 - 2010, 01:54 PM
السلام عليكم يا اخوان كيف الحال انا بس حابب احكي في امر معين وهو الستوب هون الجواب الشافي واللعبه كلها مش في المتوسط انا بالعكس اكتير عاجبني موضوع الستوب المتحرك واذا كنت بدك المضاعفات ممكن تدخل عليها بس لازم ما تدخل على 10 عملات لازم تدخل على 5 او حتى اقل لانوا ممكن توصل للمضاعفه 5 على اكتر حد يعني رح تكون داخل في عمله وحده تعوض خساره بي 5% من راس مالك فما بالك لو كانت تلات عملات ضربه يعني 15% على شان هيك انا افضل الاولى وتانيا هي مبداها انوا ما رح اخسر اكتر من 20 بيب والربح على قد ما يجي يجي هادي كل الفكره بس اما خد الموفنج افرج هو الي من فوقوا رح ادخل بيع ومن فوقوا رح ادخل شراء
متال انا دحلت بيع في رقم 1 صح ورجع وضرب الستوب بتاعي وبعدين في رقم 2 طلع وجاب اهداف ضعف الستوب بتاعي بكتير رجع كسر عند رقم 3 بس رجع ضرب الستوب دخلنا عليه في رقم 4 جاب اضعاف الاستوب دخلنا عليه على رقم 5 ضرب الستوب دخلنا عليه رقم 6 ضرب الستوب وبعدين دخلنا عليه على رفم 7 والي الان مع العلم انوا الستوب متحرك وكمان انتوا ملاحظين انوا السعر بيتحرك في اتجاه الصفقه وبعدين يرتد ويضرب الستوب معناه رح يكون متحرك الستوب من 20 بيب يعني خسارتي في كل صفقه 10 بيب الي 15 بيب مع اكبر خساره وهي 20 بيب هادا كل شي انا فهمتوا من هادي الاستراتيجيه يعني كل اللعب في الستوب والله يوفقكم يارب
الصور المرفقة
نوع الملف: gif 123.gif‏ (51.3 كيلوبايت, المشاهدات 59)
ha_ni غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام