• 4:40 صباحاً
logo



تعرف على الوقت المناسب لبدأ عملك

إضافة رد
Like Tree2Likes

عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 106
معدل تقييم المستوى: 8
طريق الفوركس is on a distinguished road
28 - 04 - 2010, 09:42 PM
  #1
طريق الفوركس غير متواجد حالياً  
Smile تعرف على الوقت المناسب لبدأ عملك
طبعا زى ما المثل الامريكى بيقول
ليس كل وقت مناسب لجنى المال
فده ممكن ينطبق على سوق الفوركس والعملات
وعن خبرات ناس جربوا اوقات كثيره
اليكم ملف متميز فقط وحصريا لاكبر موقع منتدى بورصات
http://pampr.info/افضل+اوقات+الفوركس-11.html
wasfy55 likes this.
رد مع اقتباس


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: فلسطين
المشاركات: 86
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
madmax is on a distinguished road
افتراضي رد: تعرف على الوقت المناسب لبدأ عملك
2#
24 - 09 - 2010, 07:48 PM
الرابط لا يعمل
الرجاء إعادة الرفع على موقع أخر
madmax غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0
mizajey is on a distinguished road
افتراضي رد: تعرف على الوقت المناسب لبدأ عملك
3#
18 - 09 - 2011, 11:35 PM
الرجاء الاعاده
mizajey غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 5
معدل تقييم المستوى: 0
على فارس is on a distinguished road
افتراضي رد: تعرف على الوقت المناسب لبدأ عملك
4#
16 - 04 - 2012, 03:04 PM
من فضلك الاعادة
على فارس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية al_agouz2010
عضو جديد
الصورة الرمزية al_agouz2010
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 116
معدل تقييم المستوى: 9
al_agouz2010 is on a distinguished road
افتراضي رد: تعرف على الوقت المناسب لبدأ عملك
5#
19 - 05 - 2012, 11:19 PM
the link is :/
wasfy55 likes this.
al_agouz2010 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 25
معدل تقييم المستوى: 0
Fayrouz87 is on a distinguished road
افتراضي رد: تعرف على الوقت المناسب لبدأ عملك
6#
20 - 05 - 2012, 02:57 PM
الرابط مش شغااال
Fayrouz87 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 30
معدل تقييم المستوى: 0
galal_2004 is on a distinguished road
افتراضي رد: تعرف على الوقت المناسب لبدأ عملك
7#
16 - 07 - 2012, 06:27 PM
الرجاء الاعاده
galal_2004 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: أم الدنيا
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 6
فوركس Forex is on a distinguished road
افتراضي رد: تعرف على الوقت المناسب لبدأ عملك
8#
02 - 08 - 2012, 06:35 PM
الرابط لا يعمل يا أخي
برجاء الرفع مرة أخرى
فوركس Forex غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
A.Forex90 is on a distinguished road
افتراضي رد: تعرف على الوقت المناسب لبدأ عملك
9#
05 - 01 - 2013, 08:26 AM
أخي الكريم

تستطيع أن تتداول لمدة خمس دقائق فقط في اليوم

و ذلك بواسطة برنامج ( Forex Signals )

أقل وقت تداول

كل ما تحتاج إليه هو 2-3 دقائق في الساعة 07:00 بتوقيت جرينتش / 02:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، و 2-3 دقائق أخرى في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش / 14:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة .

توصيات فوركس ثابتة المواعيد

أنت تعرف بالضبط متى سوف تحصل على توصيات التداول الخاصة بك .. لا مزيد من الانتظار .. لا مزيد من التوصيات الغير متوقعة .

توصيات تداول دقيقة

كل التوصيات تشمل نقاط دخول و نقاط وقف خسارة و أهداف دقيقة دون أية تعليمات إدارة صفقات مربكة خلال اليوم ..

إدارة أموال شخصية

كل توصية تشمل توصية يحجم العقد المناسب لك. هذه التوصية شخصية حيث أنها تحدد تبعاً لخصائص إدارة المخاطر التى تقوم بتحديدها.

الوثوقية

نتائج التداول لدى البرنامج هي مطابقة تماماً للنتائج التى تحصل عليها . البرنامج لا يقوم أبداً بالتلاعب في نتائج توصياته لجعلها تظهر في مظهر أفضل .

نسبة مخاطرة / مكاسب جيدة

نسبة المخاطر إلى المكاسب لدى البرنامج هي 1 إلى 2 مما يجلب أرباح قوية مستقرة ..


رابط البرنامج


A.Forex90 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 5
معدل تقييم المستوى: 0
الانيق400 is on a distinguished road
افتراضي رد: تعرف على الوقت المناسب لبدأ عملك
10#
30 - 01 - 2013, 10:39 AM
للاسف الرابط لا يعمل
الانيق400 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع مكتبة ادارة رأس المال و نفسية المتاجرين

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
100 مليون ريال رأسمال "حصانة" ويحق لها إصدار سندات .. وطرحها في الوقت المناسب مساهم منتدى الاسهم السعودية 0 19 - 04 - 2009 05:30 PM
الوقت المناسب ل GBP\JPY mina_italy منتدى الدروس التعليمية 1 06 - 08 - 2008 03:14 PM


04:40 AM