
رد: اعلان بداية المرحلة الاولى من مسابقة فرسان الفوركس - مايو 2010
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو ابراهيم
اخوي الغالي مافي معذره ولاشي انت تدلل باي شي وعيونا لك
المقصود ادخل علي بريدك وبعد روح لخانه SEND او الرسائل المرسله
اذا وجدت المسج مرسل الي بريد المسابقه راح يكون وصل لفريق عمل بورصات
وصلت حبيبي ؟
العقود الاستاندر تفتح فقط عقد 1 علي لكل عمله وفي حاله العقود الميني يمكنك فتح بحد اقصي 10 عقود
بالتوفيق لك باذن الرحمن
شكرا لك أخي الكريم
لقد أجبت عن أسئلتي.
هناك سؤال ثالث حيرني الآن:
كنت قد فتحت أكثر من عقد "استندار" على نفس العملة، كيف سيتم إذن التعامل مع الصفقات الرابحة منها؟ هل ستلغونها؟ أم أنكم ستوقفون مشاركتي في المسابقة؟؟
ولكم جزيل الشكر أخوتي.