• 11:33 صباحاً
logo



اسعار الفوركس

موضوع مغلق
موقوف
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 444
معدل تقييم المستوى: 0
كيدا is on a distinguished road
07 - 05 - 2010, 06:43 AM
  #1
كيدا غير متواجد حالياً  
افتراضي اسعار الفوركس
اسعار الفوركس

نمط أسعار الفوركس

هناك المزيد لما يلاقي العين عندما تنظر على رسوم تحركات سوق الفوركس البيانية. فاذا تعمقت قليلاً يمكنك تقييم الأنماط و تحديد الأتجاهات, كلاهما سيساعدوك بالتجارة بدقة و ثقة أكبر.

عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية, يتأثر مستوى نجاحك عندما تقرر بالدخول والخروج من السوق. قدرتك على اتخاذ قرار مستنير عن موعد لبدء ووقف التداول يمكن أن يساعد كثيرا في سوق الصرف الأجنبي, لذا استعمال أدوات التجارة المتيحة لك تشكل عامل مهم جداً لتحديد متى تبدء أو تقف التجارة.

يشيع استخدام رسوم الفوركس البيانية بين التجار للمساعدة في تحديد أنماط واتجاهات السوق, وكلها أمور تساعد على بناء صورة لما قد تكون ظروف الأسواق في المستقبل.

لا يوجد هناك سوق يمكن التنبؤ به بشكل كامل, ولكن باستخدام رسوم الفوركس البيانية يمكن أن يساعدك على أن تكون على علم وأستعداد لكل ما يرميه سوق الفوركس.

الرسوم البيانية المستخدمة في تداول العملات الأجنبية تأتي في مجموعات متنوعة الأشكال, ويتم استخدامها لتعقب وتحليل حركة أسعار العملات المختلفة.

الطريقة التي تحلل بها بيانات الفوركس تحدد نوع الرسم البياني الذي يفضل عليك استخدامه. المحللون الفنيون لسوق الفوركس يميلون الرسوم الخطية, الشريطية, و رسم الشمعدان, و يتابعوا الأحداث الماضية والبيانات التاريخية للمساعدة في تكهن حركات في سوق العملات, مراقبة أي علاقة بين الوقت والتسعير.

تظهر رسوم الفوركس البيانية أيضا ما هي قيمة العملة بالنسبة لأي عملة يريد التاجر التجارة بها.

الأسلوب الفني لتحليل أحداث سوق الفوركس تساعد أيضاً على تحديد أنماط السعر (من خلال تشكيلات الرسم البياني) التي تقدم فكرة عن كيفية حركة تجار الفوركس في مستويات أسعار مختلفة.

إذا كان تاجر الفوركس يعتقد أن زوج من العملات سيصعد، فإنه سيميل إلى شراء هذا الزوج, وإذا كانوا يعتقدون أن زوج العملات سيهبط سيحاولوا البيع.

تعلم كيفية التعرف على الأنماط المختلفة للسعر يمنحك ميزة على التجار الذين يستخدمون الأساسيات أو المؤشرات الفنية فقط، مما سيساعد أستثماراتك على أن تصبح أكثر الربحية.

اسعار الفوركس

تنقسم أنماط السعر إلى نوعين: مستمرة أو منعكسة. الأنماط المستمرة تتعامل مع اتجاه السوق إذا كان من المرجح على النمط أن يستمر. الأنماط المنعكسة تتعامل مع الأنماط التي تتوقع أنعكاسها.

دراسة هذه الأنماط سيعطيك تحذير أذا كان زوج من العملات من المرجح أن يستأنف اتجاهه بعد فترة قصيرة من التوطيد, وما هي المدى المرجحة لزوج العملات أن تستمر بالتحرك بهذا الأتجاه.

أنماط العكس تعطيك تحذير أذا كان زوج من العملات من المرجح أن يستدير ويبدء باتجاه جديد, وإلى أي مدى هذا الزوج من المرجح أن يتحرك في هذا الأتجاه الجديد.

تقرير ما إذا كان اتجاه زوج من العملات منتهي وإذا كان الوقت قد حان للتجارة ضد الاتجاه السابق هو أمر صعب, ولاكن أنماط العكس يمكن أن تساعد على التنبؤ على ما قد يحدث.

هناك عدة أنواع مختلفة من الأنماط مع شرائح لأنماط الاستمرار والعكس. وأنه من المنطقي أن تعرف نفسك أليهم إذا كنت تسعى لتحقيق النجاح الأمثل في تجارة الفوركس.

اسعار الفوركس


موضوع مغلق

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى الدروس التعليمية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دليل الفوركس ما هي اسهل طريقة لتعلم الفوركس ؟ inzaghi18 منتدى الدروس التعليمية 25 18 - 03 - 2018 06:04 PM
الفوركس للعرب - الدليل السريع لتجارة الفوركس ADEL85 مكتبة التحليل الفني 25 10 - 01 - 2014 02:17 PM
دورة احتراف الحساب التجريبي في الفوركس | خطوات هامة لكل مبتدء في الفوركس FOREX MARKET منتدى تداول العملات العام 12 03 - 11 - 2009 07:42 AM
اسعار الذهب اليوم , بوابتك الاولى لمعرفه اسعار الذهب فى الاسواق العربية والعالمية romaaa555 استراحة بورصات 1 20 - 04 - 2009 01:43 AM


11:33 AM