• 1:09 مساءاً




((( ديفيد فيا كاتلوني رسمياً )))

إضافة رد
أدوات الموضوع
مشرف سابق
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 57,177
الدولة: charts
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
19 - 05 - 2010, 04:33 PM
  #1
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
افتراضي ((( ديفيد فيا كاتلوني رسمياً )))
رسمياً دافيد فيا برشلوني

الاعلان جاء رسمياً على موقع البرسا ..





أعلن الموقع الرسمي لفريق برشلونة أنه تم الاتفاق رسمياً بين برشلونة و فالنسيا و أغلقا الاتفاق هذا الصباح و الذي ينص على انتقال دافيد فيا إلى برشلونة في صفقة كلفت 40 مليون يورو .

فيا سيسافر إلى برشلونة مساء يوم غداً الخميس من أجل أن يجتاز الفحص الطبي يوم الجمعة و التوقيع على العقد الذي سيمتد لمدة 4 مواسم بالاضافة إلى امكانية التجديد .

تقديم فيا كلاعب جديد في برشلونة سيكون يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة و النصف ظهراً في قاعة باريس للمؤتمرات ،وبعد ذلك اللاعب سيخرج إلى الكامب نو من أجل تقديمه إلى الجماهير .

الجدير بالذكر أن النجم الاسباني دافيد فيا 28 عاماً ارتدى قميص فالنسيا في المواسم الخمسة الاخيرة وخاض166 مباراة في الدوري وقع على 107 هدف و بدأ خطوات مسيرته الأولى في سرقسطة 2003-2005 .

وذكر الموقع الرسمي بعض كلمات المديح تجاه اللاعب الدولي الاسباني حيث أنه يبذل جهداً كبيراً ، موهوب مهارياً يسجل الأهداف بشكل مميز بكلتا قدميه .

وكان صاحب القميص رقم 7 ثابتاً في تشكيلة المنتخب الاسباني ، وأهدافه كانت حاسمة لتتويج أسبانيا كبطل لأمم أوروبا عام 2008 .

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
رد مع اقتباس

مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ((( ديفيد فيا كاتلوني رسمياً )))
2#
19 - 05 - 2010, 04:35 PM
×××

احذر يا مدريد...

الزحف الكاتلوني قادم الموسم القادم...

اعتقد يحتاج البرسا لاعب وسط ارتكاز
ولاعب باك شامل بدلاً من ماكسويل...
فسيصيح فريق من الاحلام...


فورزا البلوغرانا...

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«ساب»: تعيين ديفيد ديو عضواً منتدباً جديداً خلفاً لريتشارد جروفس مساهم منتدى الاسهم السعودية 0 15 - 04 - 2010 06:30 AM


01:09 PM