• 5:31 صباحاً
logo



الترند والاتجاه العام

إضافة رد
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى: 0
masaleh is on a distinguished road
01 - 06 - 2010, 09:58 PM
  #1
masaleh غير متواجد حالياً  
افتراضي الترند والاتجاه العام

بسم الله الرحمن الرحيم


أعضاء وزاور


بورصات

بتوفيق من الله وفضله فقد تأهلت الى المرحلة الثانية من مسابقة منتدى بورصات والتي ستكون على الحساب الحقيقي

أقدم لكم من خلال الموضوع
الترند والاتجاه العام
طريقة سهلة للعمل بها على الحساب الحقيقي خلال المرحلة الثانية من المسابقة

تتمثل الطريقة بالدخول في السوق شراءاً أو بيعاً لأي زوج حسب الترند والاتجاه العام للزوج

هناك مثل فوركسي أجنبي يقول:
" The Trend is a Friend "

وأنا - اعوذ بالله من كلمة أنا - فأقول:
" خليك مع الترند ولو طلع من الشاشة "

أي اذا كان الاتجاه الذي يسير به الزوج صاعداً فتوقع أن يستمر صاعداً مع بعض التصحيحات الى أسفل

ويعتمد تحديد الترند والاتجاه العام للزوج بشكل رئيسي على الوضع الاقتصادي في دولتي الزوج
وعلى البيانات الاقتصادية التي تظهر ويتم الاعلان عنها في الدولتين

وكمثال على ذلك اليورو دولار
الترند الدايلي والاتجاه العام للزوج هو نحو الهبوط وذلك لما يتعرض له اليورو من ضغوط كبيرة تدفعه الى الاتجاه السفلي



ويجب ان يؤخذ بالحسبان أن العمل على مثل هذه الطرق يكون على الفريمات الكبيرة ويكون الستوب فيها كبير نوعاً ما


رد مع اقتباس


الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
مشرف / محلل فني بورصات
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 56,797
معدل تقييم المستوى: 66
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: الترند والاتجاه العام
2#
01 - 06 - 2010, 10:10 PM
×××

مبروك التأهل اخي الغالي...

بالتوفيق يا وردة,,,

سؤال صغير:::
على اي اساس سيتم اختيار نقطة الدخول؟؟؟

بالتوفيق يا غالي...

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى: 0
masaleh is on a distinguished road
افتراضي رد: الترند والاتجاه العام
3#
01 - 06 - 2010, 10:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROMAnista مشاهدة المشاركة
×××

مبروك التأهل اخي الغالي...

بالتوفيق يا وردة,,,

سؤال صغير:::
على اي اساس سيتم اختيار نقطة الدخول؟؟؟

بالتوفيق يا غالي...
الله يبارك فيك يا احلى وردة

بس لو انك صبرت شوي على السؤال

أوكما يقول المثل - وبدون تشبيه
" لو صبر القاتل على المقتول كان مات لحاله "

تابع معي
masaleh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى: 0
masaleh is on a distinguished road
افتراضي رد: الترند والاتجاه العام
4#
01 - 06 - 2010, 10:16 PM
يكون الدخول في الصفقات عند التصحيح واعادة اختبار دعم قوي أو مقاومة قوية ويفضل على فريم كبير

يتم الدخول شراء عند اعادة اختبار دعم قوي
يتم الدخول بيع عند اعادة اختبار مقاومة قوية


masaleh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية morex
عضو نشيط
الصورة الرمزية morex
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 487
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 9
morex is on a distinguished road
افتراضي رد: الترند والاتجاه العام
5#
02 - 06 - 2010, 01:00 AM
جميل جدا

متابعينك أخي الكريم

و ألف مبروك التأهل و عقبال الفوز في النهائي

التوقيع

RESPECT the Market...it will RESPECT you


Money Management is the ULTIMATE KEY OF SUCCESS


إذا أحبّـــك النّـــاس ، فبجميــل ستــر اللّـــه عليـــك
morex غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى: 0
masaleh is on a distinguished road
افتراضي رد: الترند والاتجاه العام
6#
02 - 06 - 2010, 07:44 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة morex مشاهدة المشاركة
جميل جدا

متابعينك أخي الكريم

و ألف مبروك التأهل و عقبال الفوز في النهائي
انت احلى

قول ان شاء الله
masaleh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
مشرف / محلل فني بورصات
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 56,797
معدل تقييم المستوى: 66
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: الترند والاتجاه العام
7#
02 - 06 - 2010, 11:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masaleh مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك يا احلى وردة

بس لو انك صبرت شوي على السؤال

أوكما يقول المثل - وبدون تشبيه
" لو صبر القاتل على المقتول كان مات لحاله "

تابع معي
لا ان شاء الله ما في قاتل و لا مقتول


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masaleh مشاهدة المشاركة
يكون الدخول في الصفقات عند التصحيح واعادة اختبار دعم قوي أو مقاومة قوية ويفضل على فريم كبير

يتم الدخول شراء عند اعادة اختبار دعم قوي
يتم الدخول بيع عند اعادة اختبار مقاومة قوية


جزاك الله خير يا حلو...

متابعين معاك...

هل انتهى الشرح و اخد راحتي بالاسئلة

بالتوفيق ان شاء الله
ومن الفائزين

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى: 0
masaleh is on a distinguished road
افتراضي رد: الترند والاتجاه العام
8#
02 - 06 - 2010, 03:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROMAnista مشاهدة المشاركة
لا ان شاء الله ما في قاتل و لا مقتول




جزاك الله خير يا حلو...

متابعين معاك...

هل انتهى الشرح و اخد راحتي بالاسئلة

بالتوفيق ان شاء الله
ومن الفائزين
تفضل احمد باشا
مع اني عارف شو رح تسأل

الستوب والهدف
masaleh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية morex
عضو نشيط
الصورة الرمزية morex
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 487
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 9
morex is on a distinguished road
افتراضي رد: الترند والاتجاه العام
9#
02 - 06 - 2010, 04:04 PM
قبل أن نسأل ، أخي الكريم

ما رأيك بإرفاق شارت أو إثنين حلوين

و تحياتي ليك يا غالي

التوقيع

RESPECT the Market...it will RESPECT you


Money Management is the ULTIMATE KEY OF SUCCESS


إذا أحبّـــك النّـــاس ، فبجميــل ستــر اللّـــه عليـــك
morex غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى: 0
masaleh is on a distinguished road
افتراضي رد: الترند والاتجاه العام
10#
03 - 06 - 2010, 11:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة morex مشاهدة المشاركة
قبل أن نسأل ، أخي الكريم

ما رأيك بإرفاق شارت أو إثنين حلوين

و تحياتي ليك يا غالي
اعتبارا من الاسبوع القادم ان شاء الله
masaleh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الإتجاه

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مؤشر يرسم خطوط الترند - يرسم الترند ADEL85 منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 11 29 - 09 - 2010 09:53 PM
فرصة للكيبل مع تغير الترند العام ابوالعماير منتدى تداول العملات العام 3 28 - 08 - 2009 01:10 PM
هل بداء اكبر اقتصاد في العالم بالتعافي والاستقرار والاتجاه نحو النمو MR.M منتدى تداول العملات العام 0 11 - 08 - 2009 07:30 PM


05:31 AM