• 1:46 مساءاً
logo



أسعار النفط تهبط بأكثر من 4% ( انا مبتدئ و عايز رأيكم فيه توقعى فيه الفوركس و اول مشاركه )

إضافة رد
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 0
Mickam is on a distinguished road
06 - 06 - 2010, 02:01 AM
  #1
Mickam غير متواجد حالياً  
Smile أسعار النفط تهبط بأكثر من 4% ( انا مبتدئ و عايز رأيكم فيه توقعى فيه الفوركس و اول مشاركه )
نيويورك: هبطت أسعار النفط الخام في أخر تعاملات الأسبوع بأكثر من 4% بأسواق البترول الدولية مسجلة أكبر تراجع لها منذ حوالى 4 أشهر، حيث تأثرت الأسواق ببيانات وزارة العمل الأمريكية التى كشفت عن أن الاقتصاد الأمريكي الذي يعد أكبر اقتصاد مستهلك للطاقة في العالم قد تمكن من توفير وظائف جديدة خلال الشهر الماضي بصورة أقل مما كان متوقع وهو ما أثار حالة من القلق ازاء احتمالات تباطؤ وتيرة الانتعاش الاقتصادي.

وقد بلغت نسبة تراجع أسعار العقود الآجلة للنفط الخام في بورصة نيويورك للسلع حوالى 4.2% وذلك بعد أن أشارت وزارة العمل إلى ارتفاع أعداد العاملين المدرجة بقوائم الأجور بنحو 431 ألأف مقارنة بالتقديرات السابقة التى كانت ترجح زيادة في الأعداد بحوالي 536 ألف.

وقد واصلت أسعار النفط تراجعها أيضاً وذلك بعد هبوط سعر اليورو لأدني مستوياته مقابل الدولار منذ 4 أعوام وهو ما قلص من حركة الاستثمارات نحو أسواق السلع الأولية التى تتخذ كملاذ عن خسائر الدولار وضغوط التضخم.

وأشارت شبكة "بلوم برج" الاخبارية إلى انخفاض سعر النفط الخام لعقود شهر يوليو/تموز الآجلة في بورصة نيويورك للسلع بنحو 3.10 دولار مسجلاً 71.51 دولار حيث اعتبر ذلك أدني مستوي للخام منذ 26 مايو/آيار، كما اعتبر أكبر تراجع منذ 4 فبراير/شباط وقد بلغت نسبة تراجع أسعار العقود الآجلة للخام خلال الأسبوع الحالى بحوالي 3.3%.

وفي بورصة البترول الدولية بلندن انخفض سعر خام برنت لعقود شهر يوليو/ تموز الآجلة بـ4.4% في أخر تعاملات الأسبوع أو بمقدار 3.32 دولار ليبلغ 72.09 دولار.

وقد بلغت نسبة انخفاضات سعر النفط الخام في بورصة نيويورك حوالى 18% وذلك مقارنة بالمستوي المسجل في 3 مايو/آيار حينما بلغ الخام أعلى مستوياته منذ 19 شهراً، غير ان السوق البترولي قد تعرض لضغوط التراجع في ظل حالة القلق ازاء التأثيرات السلبية لأزمة الديون السيادية في أوروبا على فرص استمرارية تعافي الاقتصاد العالمي.

الخبر بتاريخ اليوم 5 /6 /2010 http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=381773&pg=3


طبعا بعد الخبر ده وانا كخبير فيه الفوركس خبره اربع ايام ههههههههه

اقول ان الدولار الأمريكى هايزيد سعره و اكبر فرق فيه النقاط هايكون بين الدولار الكندى و الدولار الأمريكى الدولار الأمريكى هايزيد مقابل الدولار الكندى و ده يرجع لان كندا من اكبر دوله منتجه للنفط و امريكا اكبر دوله مستورده للنفط و العلاقه العكسيه الأساسه بين النفط و الدولار الأمريكى و ده هايكون مع بدايه العمل فيه سوق العملات يوم الأحد يعنى من الأخر اتوقع انخفاض الدولار الكندى امام الدولار

انا عايز رأى الخبراء فيه توقعى كمبتدي طبعا انا بطيخه ههه اجهل الفوركس بنسبه 99% هههه بس عندى حبه معلومات كده عايز رأيكم و توصياتكم
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مبتدئ بالفوركس وحققت ارباح الفوركس أمـيــر منتدى الدروس التعليمية 25 26 - 09 - 2016 07:47 PM
زيادة العجز التجاري الأمريكي بأكثر من التوقعات نتيجة لارتفاع أسعار النفط محمد عبدالمعـطي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 1 17 - 01 - 2011 10:04 PM
اسئلة مبتدئ في الفوركس الفارس الملثم منتدى تداول العملات العام 4 19 - 01 - 2010 10:32 PM


01:46 PM