
رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
لا لا مش موفية معي ههههههه قد ما اليورو هلكني مش عارف اشارك خلص قاعدلك هون مش متحرك ههههههه لا شكر على واجب انت انسان تستحق الاحترام و المتابعة
احم احم منتظر منك تحليلك لليورو و شكرا
التوقيع
ليس المال من يصنع الانسان
انما الانسان من يصنع المال
بسم الله، اللهم إني أسألك خير هذه السوق، وخير ما فيها، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها، اللهم إني أعوذ بك أن أصيب بها يميناً فاجرةً، أو صفقة خاسرة ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير .