• 7:25 مساءاً




◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

إضافة رد
Like Tree21864Likes

أدوات الموضوع
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
29 - 01 - 2013, 10:53 AM
×××

تبادل الادوار الان !!!
اليورو عند low
الكايبل عند high
و نحن love it

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

الصورة الرمزية يزن_تيم
عضو نشيط
الصورة الرمزية يزن_تيم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 258
معدل تقييم المستوى: 14
يزن_تيم is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
29 - 01 - 2013, 11:49 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
×××

تبادل الادوار الان !!!
اليورو عند low
الكايبل عند high
و نحن love it

هههه عشان هيك بدي اغتيله غرق الغرقان اكثر غرق الغرقان اكثر

التوقيع

ليس المال من يصنع الانسان
انما الانسان من يصنع المال
بسم الله، اللهم إني أسألك خير هذه السوق، وخير ما فيها، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها، اللهم إني أعوذ بك أن أصيب بها يميناً فاجرةً، أو صفقة خاسرة ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير .
يزن_تيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: مصر
المشاركات: 161
معدل تقييم المستوى: 14
nono.84 is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
29 - 01 - 2013, 01:37 PM
صباح الخير ا/ احمد
هل اغلاق الاسبوع المنقضى فوق خط العنق لمقلوب الرأس والكتفين يعطى اهدافى بعيده لليورو
واريد ان اخذ رأى حضرتك بالنسبه لمتوسط 200linear weighted
اغلق اليورو فوقه الاسبوع المنقضى وبالنظر على الشارت لفترات تاريخيه ان الاغلاق فوق هذا المتوسط غالبا يؤدى الى صعوده
nono.84 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
29 - 01 - 2013, 01:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزن_تيم مشاهدة المشاركة
هههه عشان هيك بدي اغتيله غرق الغرقان اكثر غرق الغرقان اكثر
هههههههه

يا ساتر

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متألـّق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,027
معدل تقييم المستوى: 21
حســــــون ™ is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
29 - 01 - 2013, 01:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
×××

تبادل الادوار الان !!!
اليورو عند low
الكايبل عند high
و نحن love it

حســــــون ™ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
29 - 01 - 2013, 01:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nono.84 مشاهدة المشاركة
صباح الخير ا/ احمد
هل اغلاق الاسبوع المنقضى فوق خط العنق لمقلوب الرأس والكتفين يعطى اهدافى بعيده لليورو
واريد ان اخذ رأى حضرتك بالنسبه لمتوسط 200linear weighted
اغلق اليورو فوقه الاسبوع المنقضى وبالنظر على الشارت لفترات تاريخيه ان الاغلاق فوق هذا المتوسط غالبا يؤدى الى صعوده
صباح النور اختي,,,
النموذج تم اختراقه سابقا ً و قد اعاد اختباره,,,
الرسم في هذه الحالة يختلف من محلل لأخر على فكرة !!!
النموذج ليس مثالي تماما ً و العيب هنا في كتفه الايسر... لذلك وجب الحذر منه ايضا ً...

الان انظر الى اليورو على انه صاعد للفترة القادمة بثباته فوق مستويات الترند الصاعد...
اتفضلي اختي هذا الموضوع عن النموذج الذي تكلمت عنه http://forum.borsaat.com/t482408.html

تحياتي...
ابوايهاب likes this.

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
29 - 01 - 2013, 01:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
×××

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

صباحكم خير...
شارت صباحي...



وفقكم الله...

فقط للتذكير و التحذير عن اهمية المستويات الحالية فنيا ً...
شمعات 19-2 و 26-2 على الاسبوعي لسنة 2012 كانت قد شكلت tweezers top ثم هبط الزوج بعد ان كان الهاي للشمعتين على نفس السعر (وهو شرط النموذج) @ 1.3486 و هبط منها اللئيم ما يقارب 1300 بيب !!!
لذلك المستويات الحالية مهمة و التداول أسفل مستويات الفايبوناتشي طيبة الذكر و المتوسط المتحرك 200 قد يدفع الزوج للتصحيح والله اعلم...

bing bing

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متألـّق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,027
معدل تقييم المستوى: 21
حســــــون ™ is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
29 - 01 - 2013, 02:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
فقط للتذكير و التحذير عن اهمية المستويات الحالية فنيا ً...
شمعات 19-2 و 26-2 على الاسبوعي لسنة 2012 كانت قد شكلت tweezers top ثم هبط الزوج بعد ان كان الهاي للشمعتين على نفس السعر (وهو شرط النموذج) @ 1.3486 و هبط منها اللئيم ما يقارب 1300 بيب !!!
لذلك المستويات الحالية مهمة و التداول أسفل مستويات الفايبوناتشي طيبة الذكر و المتوسط المتحرك 200 قد يدفع الزوج للتصحيح والله اعلم...

bing bing
الله ينور عليك
حســــــون ™ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
29 - 01 - 2013, 02:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حســــــون ™ مشاهدة المشاركة
الله ينور عليك
على الجميع يا حسون...

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
29 - 01 - 2013, 03:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nono.84 مشاهدة المشاركة
صباح الخير ا/ احمد
هل اغلاق الاسبوع المنقضى فوق خط العنق لمقلوب الرأس والكتفين يعطى اهدافى بعيده لليورو
واريد ان اخذ رأى حضرتك بالنسبه لمتوسط 200linear weighted
اغلق اليورو فوقه الاسبوع المنقضى وبالنظر على الشارت لفترات تاريخيه ان الاغلاق فوق هذا المتوسط غالبا يؤدى الى صعوده
عذرا ما انتبهت على سؤالك الاخر بخصوص المتوسط المتحرك,,,

انا استخدم simple و اجدها افضل...
والله اعلم
ابوايهاب likes this.

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس



الكلمات الدلالية (Tags)
أحمد عزام, التحليل اليومي للعملات, اليورو دولار, تحليلات أحمد عزام, تحليلات اليورو دولار, بورصات, توصيات, توصيات أحمد عزام, توصيات اليورو, توصيات العملات, توصيات يومية, توصيات فوركس, توصية, توصيةيومية



جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄ أبو عبد الله منتدى تداول العملات العام 109 06 - 04 - 2016 07:35 PM
◄◄◄مناقشة المبتدأ والخبير في الكلاسيكي ►►► Mostafa Elyamny منتدى تداول العملات العام 62 08 - 05 - 2013 10:55 PM
◄◄◄◄ أنشودة ( تحلو الحياة ) رائعة ►►►► Arafat استراحة بورصات 0 21 - 07 - 2010 11:51 PM


07:25 PM