
رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام
هلا فيك اخي احمد,,,
كلها مستويات فنية يا غالي,,,
مثلا ً 1.3490 هي مستويات 50% فايبوناتشي
13550 هي قرب اخر قمة تشكلت
1.3390 مستويات دعم سابقة
1.3300 هي مستوى دعم قوي ايضا ً و ذكرنا انه كسره سيعطي القوة للهبوط و السرعة في ذلك...
تقبل ودي...

أشكرك اخى احمد وبارك الله لنا فيك
أرجو منك اخى ان تسامحنى على أسئلتى الكثيره دائما ولاتنزعج منها كونى مبتدأ ودائما اضع اسئلتى هنا ولكن وجدتك اهل لهذه الثقه ووجدت فى تقريرك الفنى كل شئ مثالى


وكسبت ايضا من خلاله فى فتره وجيزه بسبب متابعتى لتحليلك الذى جعلنى اود ان اكون محلل مثلك

واسترشد بكل ماتستخدمه من مؤشرات او مستويات لذلك اسألك فسامحنى



......
ربنا يجعل كل ماتفعله مع اخوانك فى ميزان حسانتك وبارك الله لك فى اولادك

