• 10:32 صباحاً

◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

Like Tree21864Likes

الصورة الرمزية hakim sahraoui
عضو برونزي

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
hakim sahraoui is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
28 - 02 - 2014, 07:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الستار طه مشاهدة المشاركة
حاشا لله اخي حكيم

انا لم اقل ان تعرض حسابك علينا .. بل قلت افتح حساب تجريبي وتابع عليه ونحن معك ولك دعوة بظهر الغيب اخي الكريم
صدق او لا تصدق انا داخل الصفقة التي حطيت نقطة دخولها وقلت الهدف 3740 دخلتها يدون ستوب وبدون هدف في الميتا والهدف في راسي ابعد... ولكن خوفا علي الاعضاء انا قلت 3740 ونمت لانني مريض و نمت وش الصبح ولما فقت وجدت السعر وصل تقريبا 150 نقطة والله العظيم
ايه الغرض في الزيادة ؟؟؟؟

التوقيع

﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui غير متواجد حالياً  

عضو برونزي

28 - 02 - 2014, 07:51 PM
اقتباس:
حاشا لله اخي حكيم

العملية بسيطة اخي الكريم .. افتح لنا حساب تجريبي وضع الباسوورد لنا حتى نستطيع ان نتابع صفقاتك وانت تقول ان لديك اشياء عجيبة .. اذن ارنا من هذا العجيب وجزاك الله خيرا انه سميع مجيب
كيف افتح حساب هنا او فين او كيف او افتح حساب وخلاص ؟؟؟؟
والله انا شاكك انك عضو معانا بعضوية اخري ...

التوقيع

﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
عضو برونزي

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
Muhannad is on a distinguished road
28 - 02 - 2014, 07:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارم مسلول مشاهدة المشاركة
ما في داعي اخي حكيم لفتح حساب

نحن نصدق ما تقول فضلا انك اعلنت الشراء انت والاخ مهند قبل الارتفاع يعني من 13642

وهذا يعطيكم مصداقية

المهم الان

ان تعرض علينا ما عنك من افكار لنتواصل معا لعلنا نصل لشيء

وحياكم الله

انا كنت قلت في مشاركة سابقة ان السعر اذا اراد دخول 138 لابد من زيارة 136
وهذا تحقق بفضل الله
وكنت ناوي اقلب البيع شراء
لكن رجحت البيع على الشراء في اخر لحظة

بعد ان وجدت الاكثرية مع البيع

وقدر الله وماشاء فعل
اولا كيفك اخوي صارم

وثانيا ايش في يا جماعة شو مالكو كلنا اخوة

والان اسمعوا المفيد

لما حكيت شراء انه على الاقل واحد عندو فكرة مغايرة ولما شوفت ما في اي واحد قال لي ليش اشتريت يا مهند سكتت وما علقت لعدم التشتت للاعضاء ولكن لو احد سالني د لقلت له السبب ..

وايضا تحديدي لنقطة 1.3642 بالضبط ومنها رح يطلع لانها يا غاليين هي الهاي تبع يوم الجمعة لما كان خبر الوظائف والبطالة الامريكي ومنها نزل السعر الى 1.3575 وكان اغلب الشباب هنا وفي منتديات الجيران ينتظروا 1.3630 الى 1.3620 وايضا ليس للشراء لتغيير اتجاه وانما للتصحيح ويرودا يبيعوا ..

واخرا وليس اخيرا شوفت اخوي حكيم ايضا مشتري انبسطت ولكن زعلت لانه الكل كان يحكي بيع وهابط ..

وكما شوفتوا من المشاركات السابقة انه اليورو له هدف عند 1.3842 لاكتمال نموذج الفراشة الصاعد

وهذه صورة عنه وملف ون ورد يشرح فيه النموذج بنسب الفيبو ..

نسيت ان اقول لكم انه يوجد شرح مفصل عن نموذجي اللي اعتمدت عليه مع تفاصيل اكثر في موضوع اخونا هيثم كتبت قبل شوية وهذا الرابط يا غاليين

http://forum.borsaat.com/t454633-255.html

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg اليورو ويكلي.jpg‏ (15.3 كيلوبايت, المشاهدات 71)
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc نموذج الفراشة الصاعد.doc‏ (61.5 كيلوبايت, المشاهدات 4)
احمد ريان likes this.
Muhannad غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

28 - 02 - 2014, 07:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad مشاهدة المشاركة
اولا كيفك اخوي صارم

وثانيا ايش في يا جماعة شو مالكو كلنا اخوة

والان اسمعوا المفيد

لما حكيت شراء انه على الاقل واحد عندو فكرة مغايرة ولما شوفت ما في اي واحد قال لي ليش اشتريت يا مهند سكتت وما علقت لعدم التشتت للاعضاء ولكن لو احد سالني د لقلت له السبب ..

وايضا تحديدي لنقطة 1.3642 بالضبط ومنها رح يطلع لانها يا غاليين هي الهاي تبع يوم الجمعة لما كان خبر الوظائف والبطالة الامريكي ومنها نزل السعر الى 1.3575 وكان اغلب الشباب هنا وفي منتديات تخرى ينتظروا 1.3630 الى 1.3620 وايضا ليس للشراء لتغيير اتجاه وانما للتصحيح ويرودا يبيعوا ..

واخرا وليس اخيرا شوفت اخوي حكيم ايضا مشتري انبسطت ولكن زعلت لانه الكل كان يحكي بيع وهابط ..

وكما شوفتوا من المشاركات السابقة انه اليورو له هدف عند 1.3842 لاكتمال نموذج الفراشة الصاعد

وهذه صورة عنه وملف ونورد يشرح فيه النموذج بنسب الفيبو ..

نسيت ان اقول لكم انه يوجد شرح مفصل عن نموذجي اللي اعتمدت عليه مع تفاصيل اكثر في موضوع اخونا هيثم كتبت قبل شوية

:confused2 :
Muhannad likes this.

التوقيع

عضو برونزي

28 - 02 - 2014, 08:22 PM
اقتباس:
انا مصدقك يا اخ حكيم لكني كنت اقصد حاجة تانية خالص وانا معاك على فكرة و لست من الذين يشككون بك لذلك ترجيت من حضرتك فتح حساب تجريبي حتى تأخذ بيدنا نحن المبتدئين المساكين الذين ليس لهم الا الله تعالى ثم امثالكم المتميزين بهذا المجال عشان توصلونا لبر الامان و حكون سعيد جدا جدا لو لبيت هذا الطلب لي وسأدعو لك بكل خير يا اخي الفاضل وجزاك الله خيرا و نفع بك
انا شايف الموضوع دخل للاستهزاء و مش عارف ايه ولكن علي اية حال يااخي
هنا وقدام كل الاعضاء اسالني علي اي زوج تريده اي زوج احللهولك و احددلك نقطة دخوله وهدفه قدام كل الاعضاء.
وياريت اخي هات من الاخر بلاش نكثر من الصفحات

التوقيع

عضو برونزي

28 - 02 - 2014, 08:45 PM
اقتباس:
ماكنتش اعرف انك بتفهم الناس بالنظرة التي تشوبها هذا الشك اخي الكريم كل اللي عايزينه انك تساعدنا بما وهبك الله ولا اعرف سر غضبك ان بعض الظن اثم اخي وانا من متابعينك وسجلت مخصوص عشانك فهل هكذا يقابل رجائي وعشمي فيك . فلا تسيء الظن بي اخي العزيز وانا ما طلبتش غير شيء بسيط من حضرتك ومش عارف ليه قلبت الكلام كده . عموما كثر الله خيرك و جزاك كل الاحسان
والله لا غضب ولا شئ اخي اصبحنا نزود في الصفحات علي الفاضي بكلام ملوش لزمه امام كل الاعضاء اسالني انا مخصوص وعلي اي زوج تريده خدمة خمس نجوم ***** ههههه
تحياتي والله مازعلت
Muhannad likes this.

التوقيع

عضو جديد

forexegy is on a distinguished road
01 - 03 - 2014, 07:26 AM
نحن اخوه ولا تخلو بعض المواقف من سؤ التفاهم

حبيت اخى حكيم اسالك عن الاسترالى حيث انى متورط بصفقه شراء
forexegy غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

01 - 03 - 2014, 03:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexegy مشاهدة المشاركة
نحن اخوه ولا تخلو بعض المواقف من سؤ التفاهم

حبيت اخى حكيم اسالك عن الاسترالى حيث انى متورط بصفقه شراء
تحياتي اخي قبل كل اعتذر من الاخ عزام لاننا راح نتكلم خارج الموضوع
الزوج اخي هو audusd عموما هو صاعد
بالنسبة ليوم الاثنين الخط الاحمر الذي يجب ان لا يتعداه 8865 ومستويات الصعود او الاهداف هي :
8910 -8956 - 8996 - 9053
يوم الثلاثاء الخط الاحمر الذي يجب ان لا يتعداه لنبقي نقول الزوج صاعد هو 8843 بنفس مستويات الاهداف
الاربعاء وياقي الاسبوع الخط الاحمر هو 8823 ونفس الاهداف
اذا بقي التداول لهذا الزوج فوق 8823 لغاية 10 مارس سنري حركة جميلة صعودية والله اعلم
وفي الاخير يبقي هذا تحليلي الشخصي الذي اتاجر عليه يحتمل الخطأ او الصواب لا نني انسان ههههه
اي سؤال انا في الخدمة وفي اي وقت
واكرر الاعتذار من الاخ عزام
ارجو ان تعطيني نقطة دخولك ومع الافتتاح يمكن تكون اضافة اخري او اعديل

التوقيع

عضو نشيط جدا

m$e$d$o$ is on a distinguished road
01 - 03 - 2014, 03:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
تحياتي اخي قبل كل اعتذر من الاخ عزام لاننا راح نتكلم خارج الموضوع
الزوج اخي هو audusd عموما هو صاعد
بالنسبة ليوم الاثنين الخط الاحمر الذي يجب ان لا يتعداه 8865 ومستويات الصعود او الاهداف هي :
8910 -8956 - 8996 - 9053
يوم الثلاثاء الخط الاحمر الذي يجب ان لا يتعداه لنبقي نقول الزوج صاعد هو 8843 بنفس مستويات الاهداف
الاربعاء وياقي الاسبوع الخط الاحمر هو 8823 ونفس الاهداف
اذا بقي التداول لهذا الزوج فوق 8823 لغاية 10 مارس سنري حركة جميلة صعودية والله اعلم
وفي الاخير يبقي هذا تحليلي الشخصي الذي اتاجر عليه يحتمل الخطأ او الصواب لا نني انسان ههههه
اي سؤال انا في الخدمة وفي اي وقت
واكرر الاعتذار من الاخ عزام
ارجو ان تعطيني نقطة دخولك ومع الافتتاح يمكن تكون اضافة اخري او اعديل
تحليل في منتهي الجمال اخي متفق معك في صعود الزوج من المستوي الذهبي الذي ذكرته 8823
واظنه سيتذبذب فتره قبل الصعود
بس اللي محيرني ليه رئيس البنك الاسترالي قال الاسترالي لازم يكون عند 85.00 ومع ذلك بيصعد كتير ومتوقعله الصعود الي 91.90 قبل الذهاب الي 85.00!
hakim sahraoui and ahmed889 like this.
m$e$d$o$ غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

01 - 03 - 2014, 03:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m$e$d$o$ مشاهدة المشاركة
تحليل في منتهي الجمال اخي متفق معك في صعود الزوج من المستوي الذهبي الذي ذكرته 8823
واظنه سيتذبذب فتره قبل الصعود
بس اللي محيرني ليه رئيس البنك الاسترالي قال الاسترالي لازم يكون عند 85.00 ومع ذلك بيصعد كتير ومتوقعله الصعود الي 91.90 قبل الذهاب الي 85.00!
تشرفت بمعرفتك اخي ولو سمحت تقلنا علي اسمك لان معرفك لا استطيع اذكره
دخلت اليوم بعض موضوعاتك عجيتني طريقة تفكيرك خصوصا حكاية نفسية المتاجرين
انا لا اعتمد كثيرا علي الاخبار واحب ان اسمعها احيانا الخبر يكون مصيدة احيانا او عملية تحديث للاقتصاد علي حساب البسطاء ..
انا شايف اذا حبيت تنجح في الفوركس لازم تاخذ فكرة و تعرف سوق السمك في بلدكم او اي سوق كبيركيف يتحرك و التجار الكبار كيف يحاولوا يسيطرو عليه لازم تكون عندنا خلفية عن الاسواق الكبيرة
ونفسية التجار صدقني ........
تحياتي ان شاء الله اني وصلت حتي جزء من الفكرة لانني ضعيف في التعبير والاخبار هههههه
تشرفت بك كثيرا
m$e$d$o$ and ahmed889 like this.

التوقيع

الكلمات الدلالية (Tags)
أحمد عزام, التحليل اليومي للعملات, اليورو دولار, تحليلات أحمد عزام, تحليلات اليورو دولار, بورصات, توصيات, توصيات أحمد عزام, توصيات اليورو, توصيات العملات, توصيات يومية, توصيات فوركس, توصية, توصيةيومية

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام