
رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad
واخرا وليس اخيرا هل اليورو للهبوط ام للصعود بعد بيانات اليوم واقصد لهذا الشهر وليس لليوم فقط بعد الهبل الي عمله هاللئيم لانه كما تعودنا عليه وباختصار اخبار جيدة ووظائف فوق 200 الف تعتبر جيدة للدولار فاذن هبوووط واما اليوم فهو بستهبل ..
وحاسسه انه بعاملنا زي مرت الأب يعني بعمل المعروف ولكن بدوووووووون نفس ههههههههههههههههههههه


والله يفرجها عينا جميعا امين يا رب العالمين
وجمعة مباركة لنا ولك وللجميع اخوي ابو اوس
لو تلاحض انه هبط من 1330 الى 1200 اذن استنفذ الهبوط قبل الخبر يعني طارت الطيور باأرزاقها من الفجر وقبله بيوم.
اجازه سعيده للجميع