• 1:59 مساءاً




◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

إضافة رد
Like Tree21864Likes

أدوات الموضوع
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
13 - 07 - 2015, 12:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم2009 مشاهدة المشاركة
برايك لفين ممكن ينزل ؟
بأستمرار التداول أسفل 1215 قد نرى مستويات 1.1000 و بكسرها 1.0920 ان شاء الله...

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
الدولة: بلاد العرب.
المشاركات: 1,546
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 13
عبد الله باسل is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
13 - 07 - 2015, 01:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
اليورو بينهار مع اتفاق زعماء اليورو هههههه ياحلاوة
اذا رفعوه عدد نقاط كبير يرجعوا يهبطونه عدد نقاط كبير
هذا شي يكون احيانا ,, مارأيك في الجمله

لاادري هل بنوك امريكا ترفع ثم تأتي بنوك اوربا تهبط , شي غير مفهوم لي.
عبد الله باسل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو مميـز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 6,199
معدل تقييم المستوى: 25
soka is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
13 - 07 - 2015, 10:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soka مشاهدة المشاركة


بعد ضرب خط المنتصف رجع لنقطة البداية
ليبدا من اول الترند

اعتقد الان شغل المشترين اشتغل

ومصيدة البائعين نصبت الان
من هذا السعر الحالي والهدف مرة اخري 1230

وجهة نظر
لنتابع ونري


التوقيع


soka غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 241
معدل تقييم المستوى: 14
nooran00 is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
13 - 07 - 2015, 11:48 PM
ستوبه يكون كم
nooran00 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
14 - 07 - 2015, 09:47 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soka مشاهدة المشاركة
بعد ضرب خط المنتصف رجع لنقطة البداية
ليبدا من اول الترند

اعتقد الان شغل المشترين اشتغل

ومصيدة البائعين نصبت الان
من هذا السعر الحالي والهدف مرة اخري 1230

وجهة نظر
لنتابع ونري


بالتوفيق أخي الحبيب سوكا,,,
الدعم الحالي جيد القوة, لا يمكن اهماله...

اسأل الله أن يوفقك...

soka likes this.

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
14 - 07 - 2015, 09:48 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
بأستمرار التداول أسفل 1215 قد نرى مستويات 1.1000 و بكسرها 1.0920 ان شاء الله...

ضربنا 1.1000, أرجو نقل الستوب لمستويات الدخول للعقود المتبقية خوفاً من مستويات الدعم اليومية الأن 1.0980 !

بالتوفيق للجميع...

forextrader11 likes this.

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 130
معدل تقييم المستوى: 12
جناح عصفور is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
15 - 07 - 2015, 02:30 AM
لاهنت

عندي عقد بيع من 1.1010 هل الغي الصفقة بحكم ان السعر ثابت حاليا ؟
جناح عصفور غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
الدولة: بلاد العرب.
المشاركات: 1,546
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 13
عبد الله باسل is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
15 - 07 - 2015, 03:29 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناح عصفور مشاهدة المشاركة
لاهنت

عندي عقد بيع من 1.1010 هل الغي الصفقة بحكم ان السعر ثابت حاليا ؟
السعر ممكن احتمال يصعد من غدا عن نفسي ليس مركز بيع ابدا
عبد الله باسل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 38
معدل تقييم المستوى: 0
mohannad_vb is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
15 - 07 - 2015, 04:52 AM
علي العكس انا اري ان اليورو للبيع وبهبوط كبير
mohannad_vb غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
16 - 07 - 2015, 09:48 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
بأستمرار التداول أسفل 1215 قد نرى مستويات 1.1000 و بكسرها 1.0920 ان شاء الله...

وصل اليورو الى المستويات المستهدفة 1.0920 و الحمد لله...

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس



الكلمات الدلالية (Tags)
أحمد عزام, التحليل اليومي للعملات, اليورو دولار, تحليلات أحمد عزام, تحليلات اليورو دولار, بورصات, توصيات, توصيات أحمد عزام, توصيات اليورو, توصيات العملات, توصيات يومية, توصيات فوركس, توصية, توصيةيومية



جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄ أبو عبد الله منتدى تداول العملات العام 109 06 - 04 - 2016 07:35 PM
◄◄◄مناقشة المبتدأ والخبير في الكلاسيكي ►►► Mostafa Elyamny منتدى تداول العملات العام 62 08 - 05 - 2013 10:55 PM
◄◄◄◄ أنشودة ( تحلو الحياة ) رائعة ►►►► Arafat استراحة بورصات 0 21 - 07 - 2010 11:51 PM


01:59 PM