
رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام
اليورو و الكيبل يحتاجان شمعة أربع ساعات سلبية لضغط الزناد لتنفيذ إنحراف سلبي بمشيئة الله...
الأسبوع يبدأ دون فرص حقيقية سواء للشراء أو البيع على كل العملات والمعادن
أفضل إنتظار إفتتاح الجلسة الأمريكية والتعامل مع السوق بمنطق من يصطاد المتخلف من قطيع الغزلان ليصطاده
أركز أكثر على تراجعات أزواج الين الياباني وأتحين فرص الشراء عليها من قيعان سحيقة أو البقاء محايدا طوال الأسبوع
صباحك سعيد أخى أحمد عزام