
رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام
الأسواق أصبحت شبه متأكدة من رفع الفائدة في ديسمبر بمشيئة الله...
هذا ما أتحدث عنه ، الأسواق متأكدة من رفع الفائدة أمريكيا ، في أوروبا الأمور تختلف ، رغم ذلك لم نلحظ رد فعل على أزواج الدولار حتى أمام الين الياباني ، أكاد أجزم أن الرفع تم تسعيره في تحرك الأسواق ، المفاجأة في حالة عدم الرفع قد تحدث حركة عنيفة بينما الرفع نفسه لن يكون له تأثير كبير ، مازلت أراهن على شراء الباوند واليورو
وأنتظر أن تبدأ أزواج الأسترالي والينوزلندي في القوة عودة لمستويات الشهر الماضي على الأقل بينما متحير كثيرا مع الكندي المدعوم بأسعار النفط لكنه لم يقوى بالشكل الكافي