
رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
بالمناسبة فقط,,,
كان لدينا توصية داخل الموضوع أصبحت تحت ركام المشاركات كان مفادها
بيع اليورو من الحد العلوي الآن @ 1.2442
بيع معلق 2 @ 1.2535
ستوب لوس للكل @ 1.2560
المستهدف @ 1.2180 - 1.2065
لم نصل للمستهدف الأول بفارق 25 بيب, و كنت قد نبهت لنقل الستوب للدخول...
أعدت الدخول قبل قليل
بيع @ 1.2545
بيع 2 @ 1.2640
ستوب لوس @ 1.2685
المستهدف @ مفتوح
يُمكن تأجيل عملية الدخول لمركز البيوع الثاني لأصحاب الحسابات الصغيرة و القلوب الضعيفة...
التوقيع
إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية