• 6:14 صباحاً




◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

إضافة رد
Like Tree21864Likes

أدوات الموضوع
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►
2401#
27 - 07 - 2011, 07:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bettahar mohamed مشاهدة المشاركة
كل توقعاتنا و تحاليلنا كانت تشير إلى هبوط اليورودولار و لكن بما ان الترند النازل تم كسره كان لابد من الصعود إاى النقطة السابقة للترند النازل بتاريخ 03/07/2011 و من ثم لابد من اعادة اختبار الترند النازل على شارت 4ساعات و منه تم كسر الترند مرة اخرى و احسن شيء يمكن فعله اليوم هو انتظار الإغلاق اليومي للزوج حتى نقرر إن كنا سنواصل على البيع او الشراء.
تحياتي
تمام اخي محمد...

الانتظار الان افضل...
ومن لديه حكة الايد ممكن يعمل اي صفقة و ستوب صغير

ودي و تقديري...


التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,217
معدل تقييم المستوى: 27
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►
2402#
27 - 07 - 2011, 07:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
×××

نغلق الان عقود البيع لليورو @ 1.4440 على خسارة 20 بيب...
و اللي دخل من مستويات التبريد بيكون خرج رابحاً...

نسأل الله التوفيق...
تفضل اخي احمد لماذا خرجت ؟؟ !!! باكرا , رغم نقاشنا المطول اليوم ؟

بكل الاحوال تحليلك حول الاختراق الوهمي عزز رؤيتي للسوق شكرا لك



[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
الصور المرفقة
نوع الملف: gif 4444.gif‏ (10.8 كيلوبايت, المشاهدات 5)
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►
2403#
27 - 07 - 2011, 07:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
تفضل اخي احمد لماذا خرجت ؟؟ !!! باكرا , رغم نقاشنا المطول اليوم ؟

بكل الاحوال تحليلك حول الاختراق الوهمي عزز رؤيتي للسوق شكرا لك



[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
بتعرفني حنون
ما بحب اضل ربحان بالماركت,,, و اليورو يكون خسران معاي

فقلت نخلص عليه

اتفقنا على اغنية الماركت لليوم "ماهي هالليلة و بس,,, انت متغيير عليّ"


التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متألـّق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,027
معدل تقييم المستوى: 21
حســــــون ™ is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►
2404#
27 - 07 - 2011, 09:58 PM
حســــــون ™ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية مبورص ربحان
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية مبورص ربحان
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الاردن
المشاركات: 887
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 17
مبورص ربحان is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►
2405#
27 - 07 - 2011, 10:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DXB FX مشاهدة المشاركة
والله نفس التفكير ونفس الصوره الي رسمتها في عقلي..هي 2 ماشيين مع السيناريو
تحياتي

التوقيع

يا انا يا البورصه

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

مبورص ربحان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متألـّق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,027
معدل تقييم المستوى: 21
حســــــون ™ is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►
2406#
27 - 07 - 2011, 10:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبورص طفران مشاهدة المشاركة
والله نفس التفكير ونفس الصوره الي رسمتها في عقلي..هي 2 ماشيين مع السيناريو
تحياتي
الحمد لله متفقين

^_^
حســــــون ™ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►
2407#
27 - 07 - 2011, 10:16 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

قد يكون الترند الصاعد على الاربع نقطة محورية لاستمرار الهبوط او الصعود !!!




نورت الموضوع يا وردة...


التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متألـّق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,027
معدل تقييم المستوى: 21
حســــــون ™ is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►
2408#
27 - 07 - 2011, 10:19 PM
بنورك أستاذ أحمد و غالبا راح يكسره و الله أعلم
حســــــون ™ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►
2409#
27 - 07 - 2011, 10:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DXB FX مشاهدة المشاركة
بنورك أستاذ أحمد و غالبا راح يكسره و الله أعلم
لما يكسره بنكسره بسيل كمان

بارك الله فيك يا حلو...

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متألـّق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,027
معدل تقييم المستوى: 21
حســــــون ™ is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►
2410#
27 - 07 - 2011, 10:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
لما يكسره بنكسره بسيل كمان

بارك الله فيك يا حلو...

و فيك يا عسل

^_^
حســــــون ™ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس



الكلمات الدلالية (Tags)
أحمد عزام, التحليل اليومي للعملات, اليورو دولار, تحليلات أحمد عزام, تحليلات اليورو دولار, بورصات, توصيات, توصيات أحمد عزام, توصيات اليورو, توصيات العملات, توصيات يومية, توصيات فوركس, توصية, توصيةيومية



جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
►►► مشاريع المليون دولار ◄◄◄ أبو عبد الله منتدى تداول العملات العام 109 06 - 04 - 2016 07:35 PM
◄◄◄مناقشة المبتدأ والخبير في الكلاسيكي ►►► Mostafa Elyamny منتدى تداول العملات العام 62 08 - 05 - 2013 10:55 PM
◄◄◄◄ أنشودة ( تحلو الحياة ) رائعة ►►►► Arafat استراحة بورصات 0 21 - 07 - 2010 11:51 PM


06:14 AM