
رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحريني بحار
اهلا بالشباب
مسامحة هالكم يوم أو أسبوع تقريبا ما شاركناكم في المنتدى الرائع بأهله
والمشاغل كثيرة يادوب أدخل المنتدى على السريع أو من العمل
إن شاء الله الأسبوع القادم تبدأ الإجازة وأكون متواجد فالجماعة خير معين على هذا السوق وواحد مثلي يضيع في هالسوق بدون معونة أخوانه
عموما وضع اليورو محير بجد
أرفق شارت قديم به منطقة أتذكر أنها كانت محيرة للكثير هل سيرتفع اليورو ام لا
وكان هناك كسر للأعلى وتأرجح ثم هوى اليورو
وهل سيعيدها اليورو مرة أخرة
انا ارى ان ننتظر اغلاق الويكلى ثم نقرر الاختراق او الارتداد تجنبا للكسر الكاذب
فاذا اخترق الترند بشمعة ويكلى نستطيع ان نشترى و باهداف لا تقل عن 1.3000