
رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DXB FX
تعرفوا يا شباب ما يقلقني من إمكانية صعود اليورو هو شيء واحد فقط و هو ثبات مستوى 1.3060 على اليومي بشكل واضح جدا نترككم مع الشارت و إجازة سعيدة للجميع بإذن الله 
نعم شئ يقلق و كسر هذا المستوى سوف يكون له تاثير قاسى على هبوط السعر
و على اى حال نتوقع فى خلال يومين بالكتير بتكون عندنا نتائج التعامل مع هذا المستوى
بالتوفيق يا غالى بس كن على حذر سواء فى البيع او الشراء
التوقيع
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
أبو إياد