
رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته,,,
هلا بأخي و حبيب قلبي ماجد,,,
دائما ما يسعدني مرورك,,, ربي يبارك فيك و يخليك...
جمعتك مباركة...
لا تحرمني من نورك يا صديقي الحبيب...

شكرآ اخي الحبيب احمد عزام باشا
ربي يخليك ليا وخليك لاعضاء المنتدي الكرام
والمنتدي مشرق بمشرفيه الكرام وباعضائه الي عاملين حياه للمنتدي
ما هو ارئيك عند النظر الي فريم الاسبوعي والفتره ما بين
1/5/2011 الي 1/9/2011
والحركه الجانبيه للزوج خلال هذه الفتره
بالتفويق يا غالي