
رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ins.mohamed
الخسارة كنز لا يفنى
عندما كان الكل يتوقع الهبوط المدوى فوجئنا جميعا بالصاعقة ها هو يغرد فوق 13120 حتى الأن
هل هو خطأ في التحليل أم لعبة كبيرة أبعادها غير معروفة
لا يعقل أن يخطى كبار المحللين فالعالم ولكنها اللعبة الكبري كما حدث فالسابق الرجاء مشاهدة هذا الفيديو ونرجو من الاأدارة عدم حذفه لأنه مادة وثائقية وليست دعاية
youtube.com/watch?v=3QoJ17CiiZA
أنسخوا هذه الكلمة بعد الدخول لليو تيوب
شكرا لكم
خطأ في التحليل و أكثر منه بمعاندة السوق
هذا الأسبوع من أفظل الأيام تداولي في الفوركس