تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الاردن
المشاركات: 3,348
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى:
18

رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
اعتقد الهبوط بسبب ضغط اوامر البيع عند المستوى النفسي 1.4000 مع انه ارتد قبله ببضع نقاط وخيب املي بتفعيل البيع
التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم { وَٱبْتَغِ فِيمَآ آتَاكَ ٱللَّهُ ٱلدَّارَ ٱلآخِرَةَ وَلاَ تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ ٱلدُّنْيَا وَأَحْسِن كَمَآ أَحْسَنَ ٱللَّهُ إِلَيْكَ وَلاَ تَبْغِ ٱلْفَسَادَ فِي ٱلأَرْضِ إِنَّ ٱللَّهَ لاَ يُحِبُّ ٱلْمُفْسِدِينَ } صدق الله العظيم