
رد: ◄ الــــــكــــا(Gbp/Usd)يـــــــبـــــل ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام
نغلق الجزء لثالث مرة لكن هذه المرة قبل المستهدف بخمس نقاط

و السبب بالشارت...
هدا الجزء صار عامل شغل ممتاز جدا ً و الحمد لله... ما يقارب ال150 بيب مع تلات مرات الدخول

نعيد وضع الجزء مرة اخرى @ 6600
مع كسر الترند الصاعد سنذهب الى مستهدفاتنا بأذن الله...
أرجو عدم التفكير بألغاء الستوب ابدا مع تداولات اليوم !!!
نسأل الله التوفيق للجميع...
السلام عليكم
استاذ احمد حضرتك تقصد وضع بيع معلق مره اخرى على 1.6600
ممكن توضيح الستوب والهدف مره اخرى بعد اذنك؟