• 5:52 صباحاً

طريقة رقمية جديدة تحت الاختبار وعلى الله الاتكال

Like Tree284Likes

عضو جديد

concord2010 is on a distinguished road
Thumbs up رد: طريقة رقمية جديدة تحت الاختبار وعلى الله الاتكال
1651#
20 - 08 - 2010, 07:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مجهود رائع لكل من ساهم في اعداد وتعديل هذه الطريقة والمؤشر وربنا يجعله في ميزان حسناتكم. أساتذتنا الكرام بصراحه المؤشر على الديمو عمل نتيجه جميلة جدا حتى بعد اخفاقعه في بعض الاشياء. مثلا امس واليوم ضرب الاستوب في اليورو ين والمجنون. وكمان الدولار كندي مؤشر الاستاذ يام عاطي بيع وللأسف في المؤشر الثاني لعمل باك تست عاطي العكس شراء وهو الاصح في هذه النقطة. انا جربت المؤشر يومين لكن تقريبا الازواج الاتية مش مظبوط معاهم : النيوزلندي-ازواج الين وده غريب لان الاستاذ حماده بيقول يفضل ازواج الين-والكندي بمفارقته الغريبة اليوم ومؤشر يعطي قراءة صحيحه شراء (مؤشر الباكتست) والمؤشر الاخر يعطي اشارة خاطئة (الاستاذ يام) مع كل الاحترام له طبعا ولمجهوداته. وكمان فيه حاجه نستخدم ملف الاكسل ولا لا؟ بصراحه مش فاهم بعد وجود المؤشر هل نستخدم ملف الاكسل. ارجوا الرد من اساتذتنا والاستاذ حماده والمهندس محمد والاستاذ يام. وعلى فكره المؤشر ممتاز جدا حرام يكون فيه أخطاء بسيطه ان شاء الله يمكن تلافيها. وربنا يجعله في ميزان حسناتكم يا رب كل من ساهم في انشاء الطريقة والمؤشر وكل من ساهم على تطويرها

concord2010 غير متواجد حالياً  

YAM
عضو جديد

YAM is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقة رقمية جديدة تحت الاختبار وعلى الله الاتكال
1652#
20 - 08 - 2010, 08:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة concord2010 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

مجهود رائع لكل من ساهم في اعداد وتعديل هذه الطريقة والمؤشر وربنا يجعله في ميزان حسناتكم. أساتذتنا الكرام بصراحه المؤشر على الديمو عمل نتيجه جميلة جدا حتى بعد اخفاقعه في بعض الاشياء. مثلا امس واليوم ضرب الاستوب في اليورو ين والمجنون. وكمان الدولار كندي مؤشر الاستاذ يام عاطي بيع وللأسف في المؤشر الثاني لعمل باك تست عاطي العكس شراء وهو الاصح في هذه النقطة. انا جربت المؤشر يومين لكن تقريبا الازواج الاتية مش مظبوط معاهم : النيوزلندي-ازواج الين وده غريب لان الاستاذ حماده بيقول يفضل ازواج الين-والكندي بمفارقته الغريبة اليوم ومؤشر يعطي قراءة صحيحه شراء (مؤشر الباكتست) والمؤشر الاخر يعطي اشارة خاطئة (الاستاذ يام) مع كل الاحترام له طبعا ولمجهوداته. وكمان فيه حاجه نستخدم ملف الاكسل ولا لا؟ بصراحه مش فاهم بعد وجود المؤشر هل نستخدم ملف الاكسل. ارجوا الرد من اساتذتنا والاستاذ حماده والمهندس محمد والاستاذ يام. وعلى فكره المؤشر ممتاز جدا حرام يكون فيه أخطاء بسيطه ان شاء الله يمكن تلافيها. وربنا يجعله في ميزان حسناتكم يا رب كل من ساهم في انشاء الطريقة والمؤشر وكل من ساهم على تطويرها

.
أهلا وسهلا بك بيننا .. ويسرنا ان تكون اول مشاركه لك في هذا الموضوع

عندي طلب صغير
ممكن صور للمقارنات التي توضح الاخطاء في نتائج المؤشر اللي تكلمت عليها أخي
لأتاكد من فهمك لطريقه عمله بشكل خاص .. والطريقه بشكل عام

ولك ما يطيب خاطرك ويسهل عمل

_______

اما بالنسبه للأزواج التي تستخدمها هذه الطريقه
فالسيد حماده
حدد خمسه ازواج ولمعرفتها انصحك بمراجعه اخر 5 صفحات

.
YAM غير متواجد حالياً  
عضو متميز

hamadasalam is on a distinguished road
1653#
20 - 08 - 2010, 08:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يبدو ان هناك لبس لدى الكثيرين

اخوانى الكرام حددنا 5 ازواج للعمل عليها وهى من واقع الخبرة والتجارب هى افضل الازواج

النقطة الثانية وهى نقطة التبريد وذكرنا مرارا وتكرارا ان لها اهمية قصوى فهى التى تعيد الروح للحساب مرة اخرى

وللمتابعين للطريقة منذ البداية ذكرنا اكثر من مرة ان الزوج الذى يفعل نقطة التبريد يتم اغلاق الصفقة الرئيسية والصفقة

الاضافية عند نقطة الدخول الاولى

وبذلك نكون قد استفدنا من عقد التبريد وايضا خرجنا من الصفقة الاولى عند نقطة التعادل

تعالوا لنتابع ماذا حدث اليوم للازواج الخمسة وهى

اليورور دولار حقق الهدف بفضل الله

الكيبل حقق الهدف بفضل الله

الدولار فرنك حقق الهدف بفضل الله

المجنون لم يضرب الاستوب كما ذكر معظم الاخوة

بل تفعلت صفقة التبريد ثم صعد الزوج مباشرة الى نقطة الدخول الاولى وعندها يتم اغلاق الصفقتين معا

اليورو ين لم يفعل صفقة التبريد بفارق نقطتين ثم صعد الى نقطة الدخول الاولى ثم هبط ليفعل صفقة التبريد ويضرب

الاستوب بقوة

اذا المحصلة لهذا اليوم الذى يصفة الاخوة بالسئ هى

تحقق الاهداف لاربعة ازواج

وضرب استوب لعقدين لزوج اليورو ين

واعتقد انها نتيجة جيدة والحمد لله

ومازلت اكرر ان هذة الازواج هى افضل ازواج للعمل عليها

والله المستعان
hamadasalam غير متواجد حالياً  
YAM
عضو جديد

YAM is on a distinguished road
1654#
20 - 08 - 2010, 08:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam مشاهدة المشاركة

وللمتابعين للطريقة منذ البداية ذكرنا اكثر من مرة ان الزوج الذى يفعل نقطة التبريد يتم اغلاق الصفقة الرئيسية والصفقة

الاضافية عند نقطة الدخول الاولى

وبذلك نكون قد استفدنا من عقد التبريد وايضا خرجنا من الصفقة الاولى عند نقطة التعادل
.

للاسف أخي حماده
فإن ما كنت اظنه هو احتفاظي بالصفقات بعد تفعل نقطه التبريد
(الاولى من سعر الافتتاح والثانيه عند نقطه التبريد)

حتى تصل للهدف الاول
وعلى هذا الاساس انا اعمل

وليس كما شرحتها الان

فـ شكرا على توضيح اللبس

.

YAM غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

aBoRaMa is on a distinguished road
1655#
20 - 08 - 2010, 08:35 PM
أخي الكتور حماده والاخوة المشاركون

أود أن أذكركم بأن أي طريقة مهما كانت ناجحة، فإن نجتحها مع كل شخص يختلف بحسب فهمه وتطبيقه ومرونته مع شروط الإستراتيجية

لابد وأنكم قرأتم الكثير من المواضيع لكتاب ينتقدون استخدام بعض المؤشرات وأنها لاتسمن ولاتغني من جوع !!!

ومن المعلوم أنه يوجد الكثير من المضاربون قد استطاعوا الوصول إلى نسب نجاح مبهرة باستخدام تلك المؤشرات التي انتقدت

والآن نحن أمام طريقة فريدة من نوعها أثبتت نجاحها وبقوة واتضح لي أن الكثير من الإخوة مازالوا يرون النصف الفارغ من الكأس، وهذا بالتأكيد بسبب خطأ في فهم أساسيات الطريقة التي يجب عليهم اتباعها

كلامي هذا ليس انتقاداً وإنما توجيه وتذكير وأتمنى أن يفيد
aBoRaMa غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ehab_e is on a distinguished road
1656#
20 - 08 - 2010, 09:48 PM
جزا الله خير كل من ساعد فى الطريقة واكبر مسألة محيرة اراها عدم الاتفاق على مؤشر واحد او ملف اكسيل واعطاء تمام له انه يعمل على اكمل وجه ونثبته هو فقط منعا للتشتت
مثلا المؤشر الاخير لاخونا يام بارك الله فيه اعطى خسارة اليوم للمجنون ولكن اخونا حمادة بيقول لا فهل نتابع نتائجه كل يوم لنرى خلوه من اى اخطاء ؟
وهل نتعمد الهدف الاول ام الثانى لانى اغلب الصفقات لو اتبعنا فيها الهدف الثانى بتكون خاسرة طبقا لمؤشر اخونا يام حسب نتائج اليوم لاخونا حماده؟
ehab_e غير متواجد حالياً  
عضو جديد

concord2010 is on a distinguished road
Thumbs up رد: طريقة رقمية جديدة تحت الاختبار وعلى الله الاتكال
1657#
20 - 08 - 2010, 11:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا آسف يا جماعه ممكن اكون مفهمتش الموضوع كويس وأنا مش بقلل من قيمة اي شخص بالموضوع بالعكس، والمؤشر بالرغم من انه احيانا بيعطي نقاط دخول خاطئة ومع ذلك فهو ممتاز جداً. وعلى العموم فيه شارتين للكندي واحد بالمؤشر للأخ يام والثاني المؤشر اللي بيعمل باك تست، واحد عاطي شراء والاخر عاطي بيع. طبعا انا مش بخبرة الاساتذه الموجودين وممكن اكون مش فاهم الموضوع كويس لكن بحاول افهم الموضوع كويس بمساعدة اخونا في الموضوع وطبعا مش محتاج اقول ان كلامي حرصا على الطريقة اللي انتم بتتبعوها انها تكون في احسن حال وأرجوا التوفيق للجميع

الصور المرفقة
نوع الملف: png كندي باك تست.png‏ (17.0 كيلوبايت, المشاهدات 24)
نوع الملف: png كندي مؤشر.png‏ (14.7 كيلوبايت, المشاهدات 18)
concord2010 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

aBoRaMa is on a distinguished road
1658#
21 - 08 - 2010, 01:41 AM
هذا هو المفيد

http://forum.borsaat.com/t162092-166.html#post446743
aBoRaMa غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

sakana is on a distinguished road
1659#
21 - 08 - 2010, 02:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة concord2010 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا آسف يا جماعه ممكن اكون مفهمتش الموضوع كويس وأنا مش بقلل من قيمة اي شخص بالموضوع بالعكس، والمؤشر بالرغم من انه احيانا بيعطي نقاط دخول خاطئة ومع ذلك فهو ممتاز جداً. وعلى العموم فيه شارتين للكندي واحد بالمؤشر للأخ يام والثاني المؤشر اللي بيعمل باك تست، واحد عاطي شراء والاخر عاطي بيع. طبعا انا مش بخبرة الاساتذه الموجودين وممكن اكون مش فاهم الموضوع كويس لكن بحاول افهم الموضوع كويس بمساعدة اخونا في الموضوع وطبعا مش محتاج اقول ان كلامي حرصا على الطريقة اللي انتم بتتبعوها انها تكون في احسن حال وأرجوا التوفيق للجميع

المرجو اخي ان تضع لنا المؤشر لي يعطي باك تست للطريقة لي في الشارت لي انت وضعته وشكرا
sakana غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mohyeldeen
عضو نشيط
الصورة الرمزية mohyeldeen

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
mohyeldeen is on a distinguished road
1660#
21 - 08 - 2010, 04:53 PM
الأستاذ حماده
أكرمك الله بالرضى وسعة الرزق أنت وكل من يساعد أخوانه فى الله
أخى الأستاذ حماده