• 5:42 صباحاً




░▒▓███◄ تـرنـــد الــــرومــــانــــــو ►███▓▒░

إضافة رد
Like Tree782Likes

أدوات الموضوع
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ░▒▓███◄ تـرنـــد الــــرومــــانــــــو ►███▓▒░
541#
11 - 09 - 2010, 11:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
بالتوفيق باذن وتحقيق جميع الفرص لاهدافها وكل عام وانتم بالف خير
وانت بالف خير يا وردة,,,

رومانو سعيد

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

الصورة الرمزية The Winner
عضو برونزي
الصورة الرمزية The Winner
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,900
معدل تقييم المستوى: 18
The Winner is on a distinguished road
افتراضي رد: ░▒▓███◄ تـرنـــد الــــرومــــانــــــو ►███▓▒░
542#
11 - 09 - 2010, 08:39 PM
الاستاذ احمد عارفة انك ما بتحب الين لكن سؤال عام هل يمكن اعتماد هذا الترند الفرعي أم الأساسي بس ؟؟
[/IMG]
رومانو سعيد

التوقيع




الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

محاولة لتطبيق فن المناورة والربح الهادي والتفكير الشامل ...نركز على الكيف ولا يهمنا الكم
The Winner غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ░▒▓███◄ تـرنـــد الــــرومــــانــــــو ►███▓▒░
543#
11 - 09 - 2010, 09:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائزة مشاهدة المشاركة
الاستاذ احمد عارفة انك ما بتحب الين لكن سؤال عام هل يمكن اعتماد هذا الترند الفرعي أم الأساسي بس ؟؟
[/IMG]
رومانو سعيد
هلا فيك اختي الفائزة,,,

بالنسبة للترند الفرعي صراحة اجده جيد...

على فكرة انا بحاول ارسم للترندات بالطريقة اللي حضرتك رسميتهم
ترند اساسي و ترند فرعي,,,
و خلينا نشتغل شوي

بارك الله فيكي على المتابعة...
اجازة سعيدة و كل عام و انتي بخير...

رومانو سعيد

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ░▒▓███◄ تـرنـــد الــــرومــــانــــــو ►███▓▒░
544#
14 - 09 - 2010, 10:54 PM
×××

بيع الاسترالي ين,,,
الهدف ::: 77.85



الستوب اختراق الترند الهابط
و الدخول مضاعفة شراء...

نسأل الله التوفيق...

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية The Winner
عضو برونزي
الصورة الرمزية The Winner
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,900
معدل تقييم المستوى: 18
The Winner is on a distinguished road
افتراضي رد: ░▒▓███◄ تـرنـــد الــــرومــــانــــــو ►███▓▒░
545#
14 - 09 - 2010, 11:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
×××

بيع الاسترالي ين,,,
الهدف ::: 77.85



الستوب اختراق الترند الهابط
و الدخول مضاعفة شراء...

نسأل الله التوفيق...
بالتوفيق يا أحمد باشا يوم بعد يوم تزداد ثقتي بهذه الاستراتيجية الرهيبة ماشاء الله

لكن
يمكن اتوضحنا اكثر الهدف والوقف
لأنه أول مستوى يواجه السعر ماذا تقصدبها حيث لاحظت أنك تعتمد الموفينجات يمكن اتوضحنا اكثر ما هذه الموفينجات وهل هي أفضل أم القمم والقيعان ومستويات فايبو ؟؟
أيضا الستوب يفضل الاغلاق وماذا لو جاءت الشمعة طويلة جدا هل المفروض يكون هناك استوب احترازي وأين يكون ؟؟

يعني انا عجبتني الاستراتيجة كثيرا وعازمة اشتغل بها على حسابي الحقيقي الي جاني هدية من بورصات جزاها الله خيرا وسوف ابدأ العمل عليه من بداية الشهر القادم إن شاء الله بعد ما اكون اتمكنت من الاستراتيجة بإذن الله
تحيات أختك الفائزة

التوقيع




الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

محاولة لتطبيق فن المناورة والربح الهادي والتفكير الشامل ...نركز على الكيف ولا يهمنا الكم
The Winner غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية The Winner
عضو برونزي
الصورة الرمزية The Winner
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,900
معدل تقييم المستوى: 18
The Winner is on a distinguished road
افتراضي رد: ░▒▓███◄ تـرنـــد الــــرومــــانــــــو ►███▓▒░
546#
15 - 09 - 2010, 12:02 AM
انت قلت إذا اغلقت شمعة تدخل بعقد معاكس مساوي للعقد الاول وإذا عاد الاختبار تدخل تعزز بعقد آخر كلام ممتاز وحالتنا هذه ينطبق عليها وقد حقق ربح طيب لكن
هل إذا عادة اختبار الترند مرة أخرى يمكن ندخل أم لا كما هي حالة التشارت المرفق ؟؟
[/IMG]
تحيات أختك الفائزة

التوقيع




الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

محاولة لتطبيق فن المناورة والربح الهادي والتفكير الشامل ...نركز على الكيف ولا يهمنا الكم
The Winner غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ░▒▓███◄ تـرنـــد الــــرومــــانــــــو ►███▓▒░
547#
15 - 09 - 2010, 06:03 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائزة مشاهدة المشاركة
بالتوفيق يا أحمد باشا يوم بعد يوم تزداد ثقتي بهذه الاستراتيجية الرهيبة ماشاء الله

لكن
يمكن اتوضحنا اكثر الهدف والوقف
لأنه أول مستوى يواجه السعر ماذا تقصدبها حيث لاحظت أنك تعتمد الموفينجات يمكن اتوضحنا اكثر ما هذه الموفينجات وهل هي أفضل أم القمم والقيعان ومستويات فايبو ؟؟
أيضا الستوب يفضل الاغلاق وماذا لو جاءت الشمعة طويلة جدا هل المفروض يكون هناك استوب احترازي وأين يكون ؟؟

يعني انا عجبتني الاستراتيجة كثيرا وعازمة اشتغل بها على حسابي الحقيقي الي جاني هدية من بورصات جزاها الله خيرا وسوف ابدأ العمل عليه من بداية الشهر القادم إن شاء الله بعد ما اكون اتمكنت من الاستراتيجة بإذن الله
تحيات أختك الفائزة
اعتمد الموفنغات + الدعم و المقاومة فقط...
ايهما اقرب اضعه هدف,,,
الموفنغات التي اضعها /// 55 /// 100 /// 200

فرصة الاسترالي ين الاخيرة التي وضتعتها
كان الهدف اول دعم يقابل السعر
لو تلاحظي ارتد السعر قبل الهدف ب 5 بيب

بالنسبة للستوب له ضرره و نفعه بالاستراتيجية
لو اتت شمعة طويلة سيكون الستوب ممتاز و انقاذ
لكن ماذا لو جاءت ذيل شمعة اخد الستوب و عاد اسفل الترند
فهو سلاح ذو حدين...

انا اعتمد الستوب بالفترات التي لا استطيع المتابعة متل الفترة الاسيوية
بضع الستوب فوق الترند ب25 بيب للازواج العادية و 50 بيب للازواج السريعة...

بالتوفيق ان شاء الله...

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ░▒▓███◄ تـرنـــد الــــرومــــانــــــو ►███▓▒░
548#
15 - 09 - 2010, 06:10 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائزة مشاهدة المشاركة
انت قلت إذا اغلقت شمعة تدخل بعقد معاكس مساوي للعقد الاول وإذا عاد الاختبار تدخل تعزز بعقد آخر كلام ممتاز وحالتنا هذه ينطبق عليها وقد حقق ربح طيب لكن
هل إذا عادة اختبار الترند مرة أخرى يمكن ندخل أم لا كما هي حالة التشارت المرفق ؟؟
[/IMG]
تحيات أختك الفائزة
هاي الحالة و دخولها من عدمه تعود الى مرونة المضارب...

مثلاً لو انا تابعت هذه الفرصة لن ادخلها مع انها حققت نقاط و اعلم ذلك
سيكون الدخول اول مرة و المضاعفة من اعادة الاختبار...

لكن لو عاد السعر مرة اخرى سأنظر للترند فلو كان للترند ثلاثي الارتكازات او اكثر سيشجع للدخول...
اما لو كان ثنائي سيكون غير مشجع ابداً...
و هذا الترند لا يُشجع...

كما قلت:::فهي تعتمد على مرونة مضارب
و جمالية الاستراتيجية انها مرنة و بسيطة...

بالتوفيق...

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية The Winner
عضو برونزي
الصورة الرمزية The Winner
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,900
معدل تقييم المستوى: 18
The Winner is on a distinguished road
افتراضي رد: ░▒▓███◄ تـرنـــد الــــرومــــانــــــو ►███▓▒░
549#
15 - 09 - 2010, 02:28 PM
شكرا يا أستاذنا احمد على رودودك الوافية والشافية وجزاك الله ألف خير

التوقيع




الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

محاولة لتطبيق فن المناورة والربح الهادي والتفكير الشامل ...نركز على الكيف ولا يهمنا الكم
The Winner غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ░▒▓███◄ تـرنـــد الــــرومــــانــــــو ►███▓▒░
550#
15 - 09 - 2010, 03:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائزة مشاهدة المشاركة
شكرا يا أستاذنا احمد على رودودك الوافية والشافية وجزاك الله ألف خير
العفو اختي...

ربي يقدرنا دائماً...

بالتوفيق

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس



الكلمات الدلالية (Tags)
أحمد عزام, الترند المكسور, تحليل فني, ترند, ترند الرومانو, بورصات, فوركس



جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
►█▓▒░ حصريا مع Mark Larson و سيمينار Technical Indicators That Really Work ░▒▓█◄ موهوب فوركس منتدى الدروس التعليمية 0 11 - 09 - 2009 10:40 PM


05:42 AM