• 11:53 مساءاً
logo



مفاجأت اف اكس دي دي لا تنتهي (ثاني مفاجأه)

إضافة رد
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
مشرف / محلل فني بورصات
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 55,898
معدل تقييم المستوى: 65
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: مفاجأت اف اكس دي دي لا تنتهي (ثاني مفاجأه)
11#
04 - 08 - 2010, 09:25 AM
×××

بالتوفيق لشركة FxDD
و مسابقة جميلة
لتخفيف العبىء عن الصائمين

5-10 دقايق تكفي لحل الاسئلة...

بالتوفيق
و بانتظار المفاجات القادمة

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية الزعيم هارد
عضو فـضـي
الصورة الرمزية الزعيم هارد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 3,286
معدل تقييم المستوى: 11
الزعيم هارد is on a distinguished road
افتراضي رد: مفاجأت اف اكس دي دي لا تنتهي (ثاني مفاجأه)
12#
04 - 08 - 2010, 08:27 PM
ماشاء الله .. من تقدم لتقدم .. منتظرين مفاجاة البونص ..

التوقيع



الـــــــــــزعيم هــــــــــــــــــــــــارد
احمد عبدالعزيز
الزعيم هارد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: مصر
العمر: 33
المشاركات: 111
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
mohamed6069 is on a distinguished road
افتراضي رد: مفاجأت اف اكس دي دي لا تنتهي (ثاني مفاجأه)
13#
05 - 08 - 2010, 04:32 PM

مفاجات رائعة من FXDD كعادتها دائما
mohamed6069 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 71
معدل تقييم المستوى: 0
مصري أصيل is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: مفاجأت اف اكس دي دي لا تنتهي (ثاني مفاجأه)
14#
05 - 08 - 2010, 05:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة poor man مشاهدة المشاركة
شكرا لك وكان الله في عونك اخي امجد
انا وضعت الاستفسارات هنا ليطلع عليها الغالبيه واتوقع ان الاسئلة تدور في بال كثيرين ولو راسلتك على الشركه بيكون الرد موجه لي ولن يطلع عليه احد غيري.

على العموم بالنسبه لتكبير المبلغ من مبلغ صغير الى مبلغ كبير كمثال (سباق السلاحف) من الف دولار الى مليون دولار . كيف وضع السحب هل يكون بكل سهوله او فيه اي تعقيد. ارجوا الاجابه على هذا السؤال لانه مهم بالنسبه لي واعتقد للكثيرين بدليل ان اغلب المضاربين يقومون بسحب الارباح من دون التفكير بتكبير راس المال.
وشكرا لك.
اخي الفاضل لا توجد مشكله في السحب مهما كان مبلغه. لدينا الكثير من العملاء يحققون اربحا ممتازه و تسحب مليون دولار او اكثر دون اي مشاكل. الحقيقه ان العملاء الذين يحققون ارباح كبيره لا تسمع عنهم شئ و لا يتواجدو في المنتديات بصوره عامه بل يعملون في صمت شديد اتبعا للمثل القائل "داري علي شمعتك تقيد" و لك مني كل تحيه
مصري أصيل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
العمر: 55
المشاركات: 215
معدل تقييم المستوى: 10
عبده المصرى is on a distinguished road
افتراضي رد: مفاجأت اف اكس دي دي لا تنتهي (ثاني مفاجأه)
15#
05 - 08 - 2010, 05:56 PM
استاذ امجد ان شاء الله تكون بخير طالما حضرتك موجود ياريت تشرفنا بهذا الموضوع لابداء الرأى مع الشكر ،،،

http://www.borsaat.com/vb/t176078-3.html
عبده المصرى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل هذا عقاب ؟؟؟ متى تنتهي المهزلة ؟؟؟ بلال استراحة بورصات 11 28 - 11 - 2015 06:41 AM
مفاجأت اف اكس دي دي لا تنتهي (أول مفاجأه) مصري أصيل منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 19 02 - 08 - 2010 04:16 PM


11:53 PM