تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,600
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى:
23

رد: شم العملات بدون معادلات " ان شاء الله النيوزيلندى عملة ضعيفة "
انا بعرف انك ما بتخبيش شيء نهائيا عن الاخوان وايضا بتعتمد على على مؤشر شانج لكن انا مش قادر انزله وبجد انا معجب جدا بمواضيعك بشكل كبير وكنت اتمنى اني اقدر اتعامل مع مؤشر شانج لكن كل ما انزل منصة ماركتيفيا ما بتفتحش عندي وحاولت افتح حساب تجريبي لكن ما زبطت معي اذا في مجال ووقتك بيسمحلك تساعدني بطريقة التنزيل بكون شاكر لك او تدلني على موقع يعطيني الارقام بتاعت المؤشر من اي منصة تداول اخرى لو تكرمت غير ماركتيفيا
التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم