• 11:19 مساءاً




حرب الملوك 2.5

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 567
معدل تقييم المستوى: 14
narnia is on a distinguished road
12 - 08 - 2010, 07:04 AM
  #1
narnia غير متواجد حالياً  
افتراضي حرب الملوك 2.5
حرب الملوك 2.5

النسخة 2.5، حرب الملوك

التعديلات المدرجة في النسخة 2.5 من حرب الملوك! 1. نظام ملك الشر
لديه 600 قلاع على طول الخريطة وعرضها. خصائص القلاع:
  • الولاء في البداية - 20000
  • كل المباني مطورة باستثناء المنظمة التي هي بمستوى 1
  • يحصل على نصف مقدار الموارد
  • ملك الشر صاحب جميع المهارات
  • كل قلعة معبأة بجيش كبير وعدد للسكان 100,000
  • سيتم تقديم عدد من التنظيمات للجيوش التي سيتبادل على نحو عشوائي..
يتم حساب ترتيب التحالف على حسب امتلاك أعضاء التحالف ممالك الشر من حيث الوقت. أي لكل ساعة يسود عضو على مملكة الشر يحصل التحالف على نقاط، مثلا لدى تحالفك 10 قلاع من ممالك الشر ولكن تم احتلال إحداها في الساعة 13.00، يعني ان التحالف يحصل على 9X24 نقاط زائدا 1X13 مما يساوي 216+13 = 229 نقاط لهذا اليوم.
جيوش ممالك الشر غير قابلة للاستعادة.

2. ترتيب على أساس اسبوعي في الأقسام التالية:
  • مهاجم الاسبوع – يتم تحديده على حسب عدد السكان القتلى أثاء الهجمات في الاسبوع المنصرم /عدد الجنود الذين قتلهم المهاجم أثناء عملية الهجوم على الخصم/.
  • مدافع الاسبوع – يتم تحديده على حسب عدد السكان القتلى اثناء عمليات الدفاع في الاسبوع المنصرم /عدد جنود الخصم الذين قتلهم المدافع أثناء عملية الهجوم عليه/
  • عامل البناء الافضل للاسبوع – يتم تحديده على حسب كمية الموارد المستهلكة في البناء للاسبوع المعين
  • سلاب الاسبوع – يتم تحديده على اساس كمية الموارد التي قام بنهبها في الاسبوع المعين
3. 3الملف الشخصي
سيكون هناك قسم خاص يحتوي على الأوسمة الممنوحة من الترتيبات.
سيتم تلوين كل وسام بلون خاص.
سيكون هناك إشارة إلى مستوى اللاعب في نظام اللاعبين المخلصين وعلى حسبه يحصل
خاصي مشاهدة أم إخفاء جوائزي.
كما سيكون الرتبة الشهرية التي فاز عليها اللاعب ظاهرة في ملفه الشخصي.

4. ترتيب جديد على اساس عدد الاوسمة بغض النظر عن نوع الترتيب.

5. امكانية تحديد موعد انتهاء لعرض سياسي أو علاقة سياسية للتحالف عند إعلانها (1,2,3 اسابيع...).

6. عند التسجيل باللعبة لك الحق في إختيار موقع قلعتك على الخريطة.

بعد التسجيل واختيار الشعب، يتم تخيير اللاعبين فيما بين الخيارات التالية:
a) في الاسفل اليسار
b) في الاسفل اليمين
c)في الاعلى اليسار
d) في الاعلى اليمين
e) على العشواء

7. إقامة مخيم – هذا الخيار يتيح لك فرصة إقامة مخيم لفترة محدودة (مؤقت) على احداثيات عشوائية .
ستستطيع إرسال ارسالية إقامة مخيم مؤقت. لذا يتوجب عليك إرسال 100 مقاتل سيف و50 مقاتل رمح للعمل على المخيم. وسائر الجيش يتم إرساله للهجوم، التجسس وجمع الفائض. ستستطيع نقل عدد أكبر من الجنود إلى المخيم.
المخيم يتطلب قدراً معينا من الطعام لكل جندي (يجب ان يتوفر الغذاء بالمخيم)، والجدير بالتذكير أن لكل وحدة تعداد سكاني خاص بها مثلا الفرسان الثقيلة 6 و النبلاء 100 يعني 4 نبلاء في المخيم سيحتاجون ل 400 طعام في الساعة * الطعام يحسب على حسب التعداد السكاني للجيش و ليس على عدد الوحدات الفعلية المرسلة. اذا عدم الغذاء يبدأ الجنود تموت على العشواء مما يعني أنه في حال عدم وجود أي طعام في المخيم ستضيع لك 20% من الجنود في الساعة الواحدة جراء الموت جوعا، واذا غابوا عن المخيم فيتم الحفاظ على الغذاء. عند رجوع الجيش إلى المخيم، تختفي السكان تلقائيا.
تستطيع استدعاء جيوش المخيم في اي وقت كان، حتى ولو كانت هناك ارساليات هجوم فعالة إليه. الحد الأقصى لإقامة المخيم 120 ساعة. بعد هذه المدة يتم إرجاعهم تلقائيا مع تحميلهم بالموارد. واذا لم يتحملوا كل الموارد فتبقى الكميات الزائدة في المكان نفسه على الخريطة بمثابة فائض.
تستطيع إرسال إرسالية من المخيم تبعد عنه 5 ساعات على الأكثر.
يمكن الهجوم على المخيمات
تستطيع إقامة مخيمين على الأكثر في آن واحد، واذا طورت مهارة التخييم فبإمكانك إقامة 3 مخيمات ( للمستوى الاول من المهارة). مخيمات (للمستوى 1)، 5 مخيمات(للمستوى 2) و8 مخيمات (للمستوى 3) .
واذا كانت ولاء القلعة التي يتم إرسال ارسالية إقامة المخيم منها أقل من 3000، فترجع الارسالية للتو تلقائيا.
اتساع المخيم 30000 من السكان.
لا تستطيع تفعيل وضعية الإجازة اذا كانت عندك ارساليات تخييم او دعم فعالة.

لا تستطيع استدعاء المخيم إذا كان رجوعه سيسبب تجاوزا في التعداد السكاني للقلعة المرسل منها المخيم. سيتم ارجاع المخيم تلقائيا اذا لم يقم صاحب القلعة باستدعائه بعد مرور 120 ساعة من إنشاء المخيم. واذا نتج عن الاستدعاء التلقائي للمخيم زيادة في التعداد السكاني للقلعة المرسل منها، ستبدأ الجنود في الموت على العشواء إلى حين الوصول إلى المستويات الطبيعية وذلك بنسب 5% من السكان الزائدين في الساعة الواحدة سيتم تنبيه كل ملك عند إنشاء مخيم بما يلي: أيها الملك، نرجوك بزيادة الانتباه إلى واقع انك عندما تقوم بإنشاء مخيم وترسل إليه جنود، يجب عليك تسديد حاجياتهم من الطعام. فكل وحدة من الجيش تحتاج لقدر معين من الطعام يتم احتسابه على حسب التعداد السكاني للوحدة، حيث تستهلك كل وحدة من التعداد السكاني 1 طعام في الساعة. كما انك لن تستطيع استدعاء المخيم إلى القلعة المرسل منها المخيم في حال عدم توفر مكان في السكان للجيش العائد من المخيم. سيتم إرجاع المخيم تلقائياً بعد مرور 120 على إنشائه، ان لم تقم باستدعائه فبل انقضاء هذه الفترة. واذا أدى رجوعه إلى إفراط في التعداد السكان في القلعة ستبدأ الجنود بالموت. 8. إضافة شعبين جديدين – اليابان (وحدات خاصة – الساموراي) والموغول (الوحدات الخاصة -حرس جنكيز خان).
شعب اليابان تحظى بالزيادات التالية: كل ساموراي يقدر على استئجار 20 من سكان العدو بعد معركة ناجحة. الحد الأقصى للسكان المستأجرين 600، لكن لا يجوز استئجار نبلاء ولا وحدات خاصة+ زيادة في التجارة.زيادة في إنتاج الغذاء وأسعار رخيصة للمشاة.
كل جينكيز خان يقدر على إنجاز الاساليات 0.5 أسرعوالحد الأقصى للزيادة 30%، تقدر على نهب 25% من الموارد في المخبأ ولديها 20% زيادة في إيقاع الضرر ضد السور.

9. التشجيع
ستستطيع استخدام خاصية تشجيع السرعة في نقل الجيوش وإرساليات الدعم.

10.إرساليات متعددة الأهداف
تعطيك هذه الخاصية إمكانية إرسال إرسالية إلى أكثر من قلعة واحدة في آن واحد مع السماح بإرسال ارساليات متنوعة. أي ان للاعب إمكانية إرسال إرسالية هجوم إلى قلعة أ ، ثم إرسالية هجوم إلى قلعة ب وإرسالية نقل إلى قلعة ج بحيث يقوم الجيش الخاص به بتنفيذ الأعمال الثلاثة دفعة واحدة دون الاضطرار للرجوع إلى القلعة الخاصة به.
يسمح للاعبين الذين ليست لديهم عضوية خاصة بإرسال إرساليتين من هذا النوع، واما أصحاب العضوية الخاصة فيسمح لهم بإرسال إرسالية إلى 5 قلاع.
لا يسمح بارسال ارساليات متعددة الأهداف بهدف ما يلي – النقل، الدعم، جمع الفائض.
لا تستطيع إرسال النبلاء في هذا النوع من الارساليات.
سيتم تحديد الوقت المطلوب لوصول الارسالية من قلعة لأخرى على أساس المسافة.
* عند إرسال إرسالية متعددة الأهداف ويكون الهدف الثاني أو الثالث فيها مثلا نقطة ج ترسل إليه إرسالية هجوم، فانه سيستطيع رؤية الهجوم المقترب منذ ان ترسل الإرسالية من القلعة الرئيسية أي نقطة أ، وليس منذ ان يتم شن الهجوم من نقطة العبور!

كيفية احتساب الوقت اللازم لرجوع الإرساليت المتعددة الأهداف: عند استدعاء ارسالية قبل بلوغها لهدفها المحدد مسبقاً يتم احتساب الوقت المطلوب لرجوعها إلى نقطة الانتلاق على شكل الآتي – يتم تسجيل إحداثيات الهدف ومن ثم يتم إحتساب الوقت نظراً لبعد المسافة فيما بين موقع الانتلاق والهدف بإضافة الوقت المسترق لوصول الارسالية إلى الموضع الذي تم استدعاؤها منه. أو بالأحرى اذا تم إرسال ارسالية من نقطة أ إلى نقطة ب وبعدها إلى نقطة ج، وقام اللاعب باستدعاء الارسالية من بعد ان وصلت إلى نقطة ب وأخذت في الطريق إلى نقطة ج ولكن لم تبلغها بل قام اللاعب باستدعائها في الدقيقة العاشرة (على سبيل المثال) من الإنتلاق من نقطة ب، فان الوقت اللازم لرجوعها إلى نقطة أ، يتم إحتساب الوقت اللازم للرجوع من نقطة ج إلى نقطة أ على أساس المسافة بزيادة ال10 دقائق التي مرت للوصول من نقطة ب إلى موقع استدعاء الجيش. 11 مهارة القتال
ستعطي هذه المهارة زيادة إلى حياة الوحدات أيضاً، وليس فقط إلى هجومها، النسب نفسها لكل مستوى من التطوير. (+5% للمستوى الاول، +15% للمستوى الثاني، +30% للمستوى الثالث)

12. التوكيل
التوكيل ممنوع منعاً باتاً

13. تقيد إمكانية إرسال ارساليات التجسس حيث لا يجوز التجسس على لاعب يزيد الفرق في المستوى بينكما على +- 7 مستويات (للإدارة الحق في عمل إستثناء)
هذا النطاق المسموح به لإرسال ارساليات التجسس.

14. تستطيع وضع وحفظ لا لتنظيم الجيش فحسب، بل ولعدد الوحدات المرسلة، مثال: تستطيع وضع نموذج لتنظيم بتخصيص 200 من رماة القوس القصير في الصف الاول و1 مقاتل سيف في الصف الأول، على ان تستخدم هذا النموذج لاحقاً بمجرد إختياره من القائمة عند إرسال ارسلية ما.

15 إكمال المهمات السريع
خاصية الحصول على 75% من قيمة الجائزة الخاصة بمهمة ما، لم يقم اللاعب بإكمالها، حيث يسمح له بالانتفاع من هذه الخاصية مرة في كل 5 ساعات.

16.إرسال ارسالية
عند إرسال إرسالية ستسطيع العودة من الصفحة الثانية إلى الصفحة الأولى دون ضياع المعلومات حيث سيتم حفظ معلومات عدد الوحدات، كما ان وزها سيكون ذاهر في الصفحة الاولى./

17. أسماء اللاعبين في صفحة التحالف سيتم تحويلها إلى روابط إلى الملفات الشخصية لحامليها.

18. إحصائيات الوحدات ستظهر في صفحة التنظيم بالشكل الذي تظهر عليه في تقرير المعارك.

19. خاصية جديدة لإنشاء تحالف أخوي، او تمهيدي، بصفته تمهيد للإنضمام إلى التحالف الرئيسي. فترة الانتظار 7 أيام لا تطبق عند الانتقال من التحالف الأخوي إلى التحالف الرئيسي.

20 سيتم إرفاق أسماء القلاع بجانب الاحداثيات المناطة بها في قائمة الاختيار السريع للقلعة التي سيتم إرسال ارسالية إليها.

21. سيتم حجب القيادة من قائد التحالف اذا أصبح غير نشط، على ان يتم الحجب فورا وبدون سابق إنذار. تعيين القائد الجديد يعتمد على عدد نقاط الخبرة.

22. سيتم إدراج زر إضافي للعودة إلى الضبط الأساسي للقيم في محاكي المعركة

.23 تلوين خاص للملوك الذين أعلنت عليهم الحرب في الخريطة.

.24 إيلاج بنر خاص يحتوي على معلومات الترتيب والنقاط في كل صفحة.

25 .إضافة زر تأكيد بشأن القيام بأي عمل خاص بالتحالف: رفضقبول ملك، تعديل الوضع السياسي وإلى آخره.

26. لن يتم حذف حساب اللملوك الذين انخفض الولاء في قلاعهم إلى أقل من 10000.

27. إضافة مبنى جديد: مجلس الشورى:
مجلس الشورى يقع في القلعة الرئيسية لكل لاعب ولا تحتاج إلى بنائه ولا تطويره (حيث يبقى في المستوى 1 دائماً)
المستوى الأول من مجلس الشورى يقوم بخفض منتوج الطعام في الساعة بنسبة 7 بالمئة و المستوى الثاني بنسبة 10 بالمئة و المستوى الثالث بنسبة 15بالمئة. عند الضغط على مجلس الشورى، يظهر لك مؤشر لتغير مستوى مجلس الشورى وزر للدخول إلى داخل المجلس حتى تتمكن من شفاء الجرحى
عدد ارساليات الهجوم والدعم المسموح بها في آن واحد يتم تقديره اعتماداً على مدى تطوير مجلس الشورى، وبالأحرى -( إرسالية واحدة في اليوم بمستوى صفر في مجلس الشورى، 10عند تطوير مجلس الشورى في المستوى الأول، 20 في المستوى الثاني، 30 في المستوى الثالث) وهناك مهارة جديدة ألا وهي مهارة التخطيط، تعطي زيادة في العوامل التالية: المستوى الأول – 10% زيادة في الارساليات المسموح بإرسالها في آن واحد، المستوى الثاني -30% زيادة والمستوى الثالث 50% زيادة.
فرصة استئجار الجنود من مجلس الشورى، كما يلي:

مستوى مجلس الشورى/ الجيش
مستوى اللاعب
مستوى مجلس الشورى
السعر
الجيش
1-6
I
II
III
مضاعفة الموارد / 25 النقود/ 4 نجوم
60% إلى 250 سكان
70% إلى 300 سكان
80% إلى 400 سكان
7-12
I
II
III
مضاعفة الموارد/ 50 نقود/ 8 نجوم
50% إلى 500 سكان
60% إلى 700 سكان
70% إلى 1000 سكان
13-18
I
II
III
مضاعفة الموارد/ 100 نقود/ 17 نجوم
40% إلى 1200 سكان
50% إلى 1500 سكان
60% إلى 2000 سكان
19-36
I
II
III
مضاعفة الموارد/ 200 نقود/ 35 نجوم
35% إلى 2200 سكان
42% إلى 2700 سكان
50% إلى 4500 سكان





حرب الملوك 2.5


يتم تحديد عدد الجنود على اساس عدد الجنود الذين خسرتها في معركة اشتركت فيها كمدافع في الساعات ال48 الأخيرة(حيث يسمح باستئجار الوحدات من النوع الذي خسرت وحدات منه فقط).عند تفعيل الخاصية يتم حذف جميع التقارير عن الخسائر التي عانيتها.كذلك يتم حذف التقارير في حال احتلال القلعة كذلك.
*عند إختيار مستوى مجلس الشورى يتم تطبيقه على قلاعه كلها، كما يطبق على عدد الارساليات المتعددة الاهداف المسموح بها في آن واحد من كل قلعة من هذه القلاع.

28. يتم حفظ التحالفات بعد انتهاء دورة السيرفير.


حرب الملوك 2.5
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حرب الملوك 2 narnia استراحة بورصات 0 12 - 08 - 2010 07:02 AM


11:19 PM