
رد: ورشه الاخلاص لله ((وليكن شعارنا نتكاتف لا نتشاجر ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mostafa Elyamny
دعواتكم معانا في الاختبارات
تحياتي للجميع
،،،،،،،،،،،،،،،
بالتوفيق ياحبيبى وحبيب الناس كلها , ربى يسهل لك كل صعب ويفتح لك كل باب مغلق.
دعاء عند بداية المذاكرة
اللهم انى اسالك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين.
اللهم اجعل السنتنا عامرة بذكرك وقلوبنا بخشيتك واسرارنا بطاعتك، وانت على كل شئ قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل
دعاء عند التوجه للامتحانات
اللهم انى توكلت عليك وسلمت امرى اليك لا ملجا ولا منجى منك الا اليك
دعاء عند دخول لجنة الامتحانات
ربى ادخلنى مدخل صدق واخرجنى مخرج صدقا واجعل لى من لدنك سلطانا نصيرا
دعاء عند بداية الاجابة
ربى اشرح لى صدرى ويسر لى امرى واحلل عقدة من لسانى يفقهو قولى. بسم الله الفتاح ، اللهم سهل الا ماجعلته انت سهلا وانت تجعل الصعب انشئت
سهلا
دعاء عند تعسر الامتحان لاقدر الله
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين ، ياحى يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لى شانى كله ولاتكلنى الى نفسى طرفة عين، ربى انى مسنى الضر
وانت ارحم الرحمين
دعاء عند النسيان
اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه رد الى حاجتى وانت ارحم الراحمين
دعاء عند نهاية الاجابة
الحمدالله الذى هدانا لهذا وماكنا لنهتدى لولا ان هدانا الله رب العالمين
و بالتوفيق ليك يادرش وانشالله بالنجاح
مقدما التوقيع
الحمد لله وداعا للخساره يافوركس واهلا ثم اهلا بالربح النَّاسُ أَعْدَاءُ مَا جَهِلُوا
اتَّقُوا ظُنُونَ الْمُؤْمِنِينَ، فَإِنَّ اللهَ تَعَالَى جَعَلَ الْحَقَّ عَلَى أَلْسِنَتِهِمْ.
خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ، وَإِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ.
لِسَانُ الْعَاقِلِ وَرَاءَ قَلْبِهِ، وَقَلْبُ الْأَحْمَقِ وَرَاءَ لِسَانِه