
رد: ورشه الاخلاص لله ((وليكن شعارنا نتكاتف لا نتشاجر ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو المحرزي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , بما ان الورشه ليست ورشه ......... لنتعلم سويا انسب طرق المتاجره واداره رأس المال وبما ان الحساب للورشه حساب حقيقى فقد قمت بتمويل الحساب بمبلغ 1000 دولار وهذا ليس خوفا من ظهور المارجن كول وانما لوجود فرص كثيره تبحث عن من يقتنصها وذالك للحركات العنيفه للسعر .
اعرف جيدا ان هناك الكثير من الأخوه الذين يتابعون في صمت , فبرجاء الحذر الحذر واتباع نفس خطواتنا وعدم التهور والله الموفق الرزاق الفتاح العليم .
عفوا ياجماعه انا نسيت اكتب ( توصيات )
يعنى انا كنت عايز اقول بما ان الورشه ليست
ورشه توصيات وانما ورشه لنتعلم سويا .............يتبع
عفوا خطأ مطبعى اعتذر عليه
التوقيع
الحمد لله وداعا للخساره يافوركس واهلا ثم اهلا بالربح النَّاسُ أَعْدَاءُ مَا جَهِلُوا
اتَّقُوا ظُنُونَ الْمُؤْمِنِينَ، فَإِنَّ اللهَ تَعَالَى جَعَلَ الْحَقَّ عَلَى أَلْسِنَتِهِمْ.
خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ، وَإِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ.
لِسَانُ الْعَاقِلِ وَرَاءَ قَلْبِهِ، وَقَلْبُ الْأَحْمَقِ وَرَاءَ لِسَانِه