• 9:00 صباحاً




حصــريا : ورشة شم العملات اليومية الثابتة " اساس سوق العملات "

إضافة رد
أدوات الموضوع
الصورة الرمزية فوريكس مان
قائد ورشة الانتحار
الصورة الرمزية فوريكس مان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: اسكندريــــة طبعــــ
المشاركات: 3,645
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 20
فوريكس مان is on a distinguished road
افتراضي رد: حصــريا : ورشة شم العملات اليومية الثابتة " اساس سوق العملات "
21#
31 - 08 - 2010, 08:51 AM
اللهم لك الحمد والشكر

الفرنك كما نوهنا الى الان هابط امامه الدولار وهابط امامه الباوند واليورو
والنيوززيلندى الى الان هبوط 65 نقطة

والين مبهدل الدنيا فيما كان الكل بيقول المجنون صاعد ودعوم الخ الخ نوهنا بقوة الين
والحمد لله المجنون هابط ما يقرب 100 نقطة وممكن التصحيح مع لندن بقى وعليكو خير
الى جانب بوط اليورو ين
والدولار ين
\واسترالى ين
وتذبذب الفرنك ين لقوة العملتين

ابقواااااااااااااااا قابلونى فى الشمة الجايـــــــــــــــــــــــــــة


التوقيع

فوريكس مان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الاسكندرية
المشاركات: 866
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 18
lionofegypt2020 is on a distinguished road
افتراضي رد: حصــريا : ورشة شم العملات اليومية الثابتة " اساس سوق العملات "
22#
31 - 08 - 2010, 09:05 AM
مالها الشمعة الجاية يا حج

التوقيع

لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله



lionofegypt2020 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فوريكس مان
قائد ورشة الانتحار
الصورة الرمزية فوريكس مان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: اسكندريــــة طبعــــ
المشاركات: 3,645
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 20
فوريكس مان is on a distinguished road
افتراضي رد: حصــريا : ورشة شم العملات اليومية الثابتة " اساس سوق العملات "
23#
31 - 08 - 2010, 09:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lionofegypt2020 مشاهدة المشاركة
مالها الشمعة الجاية يا حج
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
انته تتخلل انى استخدم شمووووع

دى ورشة شم مش شمع
قوم اتشطف ياعم وفوق كدة وتعالى

التوقيع

فوريكس مان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 46
معدل تقييم المستوى: 0
**ابوعبدالله** is on a distinguished road
افتراضي رد: حصــريا : ورشة شم العملات اليومية الثابتة " اساس سوق العملات "
24#
31 - 08 - 2010, 10:32 AM
دائما مبدع ياريس
كما عهدناك
وموفق يارب(ولن انسى 1200يامدرسة)..............

التوقيع

سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
**ابوعبدالله** غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فوريكس مان
قائد ورشة الانتحار
الصورة الرمزية فوريكس مان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: اسكندريــــة طبعــــ
المشاركات: 3,645
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 20
فوريكس مان is on a distinguished road
افتراضي رد: حصــريا : ورشة شم العملات اليومية الثابتة " اساس سوق العملات "
25#
31 - 08 - 2010, 10:49 AM
ان شاء الله اليورو عملة قويـــــــــــــــــــــــة

التوقيع

فوريكس مان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فوريكس مان
قائد ورشة الانتحار
الصورة الرمزية فوريكس مان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: اسكندريــــة طبعــــ
المشاركات: 3,645
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 20
فوريكس مان is on a distinguished road
افتراضي رد: حصــريا : ورشة شم العملات اليومية الثابتة " اساس سوق العملات "
26#
31 - 08 - 2010, 12:17 PM
الحمد لله
وصل الباوند فرنك الى الان 178 نقطة ومتوقع ان شاء الله يوصل ل 250 نقطة هبوط
وسقط اليورو امام الفرنك 87 نقطة وفى الامريكى ان شاء اللها لنزول يكتر
وسقط الدولار امام الفرنك 60 نقطة
هذا وقد انتحرالمجنون هبوطا 130 نقطة ومنتتظر الكسر فىا لاميركى ان شاء الله
استرالى ين هبط اكثر من 70 نقطة امام الين
الدولار سقط امام الين ما يقارب 50 بيب
الفرنك صاعد امام الين حاليا لقوة الفرنك المفرطة

كان معكم من امام منصة ماركتيفا
فوريكس مان
دمتم بخييير

التوقيع

فوريكس مان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فوريكس مان
قائد ورشة الانتحار
الصورة الرمزية فوريكس مان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: اسكندريــــة طبعــــ
المشاركات: 3,645
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 20
فوريكس مان is on a distinguished road
افتراضي رد: حصــريا : ورشة شم العملات اليومية الثابتة " اساس سوق العملات "
27#
31 - 08 - 2010, 03:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوريكس مان مشاهدة المشاركة
ان شاء الله الفرنك عملة قويـــــــــــــــــــــة ↑

النيوزيلندى عملة ضعيفة ↓

والله اعلى واعلم .....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوريكس مان مشاهدة المشاركة
وان شاء الله
الين عملة قوية ↑
بس محدش يقرب من المجنون عشان الباوند شادد حيله حبتين وكمان الين فنبعد احلى ونسيبهم يطحنوا فبعض
والله اعلى واعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوريكس مان مشاهدة المشاركة
ان شاء الله اليورو عملة قويـــــــــــــــــــــــة
مش هتـــكلم
سايبلكم التعليق

التوقيع

فوريكس مان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 0
hasoon882 is on a distinguished road
افتراضي رد: حصــريا : ورشة شم العملات اليومية الثابتة " اساس سوق العملات "
28#
31 - 08 - 2010, 06:45 PM
ليس غريبا على فوريكس مان ابداع جديد مبروك علينا شم العملات وبالتوفيق حوده
hasoon882 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
M.Assaf is on a distinguished road
افتراضي رد: حصــريا : ورشة شم العملات اليومية الثابتة " اساس سوق العملات "
29#
31 - 08 - 2010, 08:14 PM
تسجيل متابعه معك أستاذى وصديقى الغالى

بالتوفيق للجميع إن شاء الله
M.Assaf غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الزعيم هارد
عضو فـضـي
الصورة الرمزية الزعيم هارد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 3,286
معدل تقييم المستوى: 20
الزعيم هارد is on a distinguished road
افتراضي رد: حصــريا : ورشة شم العملات اليومية الثابتة " اساس سوق العملات "
30#
31 - 08 - 2010, 10:27 PM


تسلم يا حوده .... ونتقابل في الشمة الجاية

التوقيع



الـــــــــــزعيم هــــــــــــــــــــــــارد
احمد عبدالعزيز
الزعيم هارد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
@@ توصيـــــات مجانيـــــة / على " جميع العملات الأجنبية " @@ Marvey قسم التوصيات - توصيات العملات 2833 09 - 05 - 2016 08:45 PM
ترويض العملات...ورشة رقمية يومية علي اشهر العملات...LIVE M.aly منتدى تداول العملات العام 316 10 - 12 - 2014 03:31 AM
شم العملات بدون معادلات " ان شاء الله الكندى عملة قوية " فوريكس مان منتدى تداول العملات العام 2 05 - 08 - 2010 10:51 AM
شم العملات بدون معادلات " ان شاء الله النيوزيلندى عملة ضعيفة " فوريكس مان منتدى تداول العملات العام 12 05 - 08 - 2010 04:00 AM
شم العملات بدون معادلات " ان شاء الله الين عملة قوية " فوريكس مان منتدى تداول العملات العام 10 05 - 08 - 2010 02:00 AM


09:00 AM