اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو ابراهيم
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
كل عام وانت بخير
والله يالغالي الباوند معي محير شوي ومعك باذن الله من نقطه شرائك وبشوف الاستوب المناسب 1.5350 ولا شو رايك ؟
ان شاء الله موفق
كل عام وانت بألف خير اخوي عمرو
والله يتقبل منا ومنك ويجعلنا من الفائزين
بصراحه الباوند نعم محير جدا اخوي
لكن لا اتوقع له الهبوط الكبير اليوم
وبخصوص الستوب المناسب ممكن جدا النقطه التي ذكرتها مع اني شخصيا لا اضع ستوب لاني اعتمد على مؤشر مثل ماذكرت بتوصيه سابقه واذا لاقدر الله اعطى اشاره عكسيه ادخل بعكس العمليه وبعقد مضاعف لكن للآن لاتوجد اي اشاره عكسيه اخوي
كما ممكن ان اعمل عملية تعزيز مثل الاسعار هذه لكن انا لا افضل الدخول بعمليات كبيره ممكن ان تكون ثقيله على الحساب اذا لاقدر الله عكس السعر
ان شاء الله لايصل لنقطة الستوب التي ذكرتها انت ولايعطي اي اشارات عكسيه حتى يتحقق الهدف بإذن الرحمن
والله يجعل كل صفقاتك خضراء يارب