• 12:30 مساءاً
logo




مقابلة مع الملك تشافي

إضافة رد
عضو متألـّق
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 5,322
معدل تقييم المستوى: 15
سمير 2009 is on a distinguished road
09 - 09 - 2010, 10:30 PM
  #1
سمير 2009 غير متواجد حالياً  
افتراضي مقابلة مع الملك تشافي

سيواجه البارسا الكثير من المباريات خلال الأيام القليلة المقبلة والتي تصل حد "7 مباريات" في ظرف "3 أسابيع" بين "الليغا - 5" و "الأبطال - 2" ومع ذلك يبدو الفريق جاهزاً للتحدي الجديد كما يقول "تشافي هيرنانديز" .

النجم الكتالوني ظهر في قاعة المؤتمرات الصحفية ليقول : "لدينا فريقٌ عظيم ولدينا كل شيئٍ من أجل الإستمرار في تحقيق الألقاب , وفي النهاية كل شيئٍ سيكون معتمداً على الظروف المحيطة بنا" .

ورفض لاعبنا الحديث والمقارنة مع "ريال مدريد" فقال : "لسنا في مستوى يخولنا لنكون أعلى رتبة من الآخرين , علينا فقط العمل لوحدنا مع نفس الرغبات والتواضع" , موضحاً إلى بداية العمل الجدي بمواجهة "هيركوليس" و "باناثانايكوس" في "كامب نو" هذا الأسبوع , وعن المواجهة الأولى قال : "مدربه يعرف ملعبنا جيداً , ستكون المباراة معقدة , وسيأتون بحماس كبير , الدوري مازال في بدايته والجدية قادمة ونحن نريد الإنطلاقة الجيدة بتقديم أقصى مالدينا في كل المباريات" , متطرقاً للحديث عن "ديفيد تريزيغيه" فقال : "إنه لاعب رائع جداً وخطير , خاصة حينما يكون قريباً من المرمى" .

وحينما سئل عن "جوزيه مورينيو" قال : "لا نريد خوض حربٍ كلامية , نريد التنافس فقط في أرض الملعب , لطالما كان ( ريال مدريد ) فريقاً تنافسياً وسيستمر على هذا النحو , نحترم ( مورينيو ) و ( رونالدو ) والجميع , ولكنني لن أجيب بالحديث عن أي منهم , فنحن يجب علينا المنافسة في الملعب وليس في المؤتمرات الصحفية" , وعن مواجهة "ريال مدريد" المقبلة في "سانتياغو بيرنابو" وعدم خسارة "مورينيو" منذ سنوات في أرضية ملعبه قال : "لا أعرف , سنرى ذلك لاحقاً" .

وفيما يخص بمطالبة المدريديين للحكام بحماية "كريستيانو رونالدو" قال : "يجب ألا تكون هنالك حماية للاعب ما دون غيره , وإلا سنقول أن عليهم حماية ( ليونيل ميسي ) , حماية الحكام يجب أن تكون للجميع" .

كما رفض الحديث عن خروج السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" فقال : "لا نتصور وجود مشاكل بينه وبين ( بيب )" , مؤكداً في الوقت نفسه قناعته بعناصر الفريق الحالي : "لدينا فريقٌ عظيم ومجموعة من الأشخاص الرائعين , إنهم يعملون على التدرب ولديهم كل مايخولهم للفوز بالألقاب مجدداً" .

أما عن صفقة "ماسكيرانو" فقال : "سيؤدي جيداً معنا , فهو لاعب ذو خبرة" , مبدياً سعادته لكونه بين المرشحين للفوز بـ "الكرة الذهبية" : "إنها ليست هدفي , فحينما كنت صغيراً لم أفكر فيها , بل كنت أفكر في اللعب للبارسا والفوز بالدوري و ( الأبطال ) واللعب في المنتخب كذلك , وعلى مستوى اللاعبين فـ ( ميسي ) هو الأفضل ولديه كل شيئ ليكون الأفضل في السنوات العشرة المقبلة , وفي الوقت نفسه أتمنى أن يفوز بالجائزة لاعب إسباني" .

وعن المعلومة التي سيقولها لإبنه لو فاز بالجائزة قال : "سأقول له أن ذلك حصل لكوني قد حققت ( كأس العالم ) ولأني قضيت الكثير من السنوات مع البارسا في مستوى ممتاز , والأمر يعتمد على الأداء الجماعي , فأنا لا شيئ بدون المجموعة" .

وحينما سئل عما إذا كان من الممكن منحها لمدرب ما فقال : "سأمنحها لـ ( بيب ) فهو الأفضل في العالم وأفضل من دربني في مسيرتي , فهو منهجي للغاية ومثالي , ولا يدع أي تفاصيل صغيره , إنه مجنون بالكرة ويومياً يشاهد أشرطة الفيديو لذا فهو الأفضل" .

دائرة الحديث إتسعت لتصل لـ "بيبي ريينا" وخطأه الفادح في مباراة "الأرجنتين" فقال : "لم يكن خطأه , لقد كان مجرد حدث عابر" , وعن تلك المباراة قال : "كانوا قتاليين أكثر منا , وفازوا علينا في كل شيئ" , قبيل أن يقول عن زميله "ميسي" : "لقد كان في حاجة للفوز مع المنتخب على الرغم أنه أدى جيداً في ( كأس العالم ) , فلقد كان المذنب في نظرهم حينما يخسر المنتخب , ولقد شوهد فريقهم أنه حينما لا يلعب بجماعية فإنه يخسر ولو كان في ضمن صفوفهم الأفضل في العالم" .

أخيراً قال عن إصابته في وتر العرقوب : "لدي بعض الآلام , ولكن هذا ليس هام , ربما كان ذلك بسبب عدم الإعداد الجيد في الفترة الإعدادية التي سبقت الموسم" .
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقابلة ولقاء Standing القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 2 25 - 12 - 2015 07:29 AM
مقابلة الجزائر مصر مباشرة ومجانا Standing استراحة بورصات 4 25 - 12 - 2009 08:09 AM


12:30 PM