


عَنْأَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللهُعَـنـْهُ
أَنَّ النـَّبـِيَّ صَـلـَّىاللهُ عَـلـَيْهِ وَسَـلـَّمَقَالَ
لمنتوقعانهيحملفيطياته إكتشافاعلميا
إِذا سَمِعْـتـُمْ صِـيَاحَالدِّيَـكَـةِ
فـَاسْـألـُوا اللهَ مِـنْفـَضْـلِهِ
.فـَإِنـَّهَا رَأَتْمَـلـَـكـًا
وَإِذا سَمِعْـتـُمْ نـَهـِـيقَالحِـمَـار
فتـَعوَّذوا بـِاللهِ مِـنْالشَّـيْطـَان
.فـَإنـَّهُ رَأَىشَـيْـطـَاناً
كم مرةسمعناهذاالحديث،،،ولمنقفعنده ؟؟؟

| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا, الملائكة, الحمار, الشيطان, يرى, والديك |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لماذا الحمار يبقى دائما طفشان ؟؟؟ | بلال | استراحة بورصات | 5 | 29 - 11 - 2015 06:35 AM |