• 4:35 صباحاً
logo




ذكرى زواجي

موضوع مغلق
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 5,823
معدل تقييم المستوى: 15
Nermien is on a distinguished road
30 - 09 - 2010, 03:12 AM
  #1
Nermien غير متواجد حالياً  
افتراضي ذكرى زواجي
ذكرى زواجي




اليوم جبت لكم صور ذكرى زواجي الرابع واللي كان من4شهور

وكانت كل تجهيزاتي باللون الوردي والبنفسجي بدرجاتهم

وقبل الحفله ب5ايام رحت بيت اهلي

عشان نشتاق لبعض وكمان عشان اتجهز نفسي من حف جسم وحنا وغيرة وغير

وفي نفس الوقت اكمل الاغراض الناقصه

طبعا من راحت بيت اهلي وانا كلا شغل في شغل

واهو كان بعد مشغول في هديتي خلال هالفترة

وخلال هالفترة عشنا فترة خطوبه هههههههههههه

نكلم بعض في الماسنجر وفي التيلفون ومايشوفني الا كل يوم بس في السيارة

لانه يوصلي دوامي

بس في اليومين الاخيريين قطعنا الاتصال وكل شي

واذا احتجت له ارسل له رساله بس هههههههه


والهديه غلفتها قبل اسبوعين من الحفله
وهذي تجهيزاتي



وهذا حوض فيه كور زجاجيه وشمعه



وهذا شمعدان


صدق المثل اللي قال الحاجه ام الاختراع

لقيت جراب جوالي حسيت انه مناسب وحطيت فيه العطرمن زهور الريف(خلطه الشاي الاخضر)









ذكرى زواجي









وهذا روب استحمام لكل شخص 3قطع(روب_فوطه صغيرة_شبشب)صابونه



وهذا بعد مانثرت عليه الورد وحطيت رساله



عدة التغليف(جلاد_شريطه_ورد _فراشه_شمعه_عرسان)



بعد التغليف



بعد مالصقت التور


وانا احوس باغراضي لقيت دبدوب ولصقت عليه قلبين ولونتهم



بعدين كتبت عليه حروفنا



وهذا من قريب
[/SIZE]






ذكرى زواجي





موضوع مغلق

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جتني تبارك في زواجي Light استراحة بورصات 2 23 - 12 - 2015 04:45 PM
ذكرى زواجي السادس Nermien استراحة بورصات 0 30 - 09 - 2010 03:01 AM
ذكرى زواجي الرابع Nermien استراحة بورصات 0 30 - 09 - 2010 03:00 AM
ذكرى زواجي بالصور Nermien استراحة بورصات 0 30 - 09 - 2010 02:40 AM
ذكرى زواجي الثاني Nermien استراحة بورصات 0 29 - 09 - 2010 07:53 PM


04:35 AM